نادى الكوبونات > العطور > العطور و الجمال > تعرف على أقوى عروض يوم الجمعة البيضاء 2023 لأشهر المتاجر الإلكترونية

عروض الجمعة البيضاء 2023 ، الجمعة الصفراء ، الجمعة السوداء

تعرف على أقوى عروض يوم الجمعة البيضاء 2023 لأشهر المتاجر الإلكترونية

مفاجأة سارة لكل محبي التسوق والشراء من جميع المتاجر المحلية أو العالمية. فبعد أيام قليلة تبدأ فعاليات المهرجان الاضخم للتسوق في العالم وهو عروض الجمعة البيضاء 2023 أو البلاك فرايدي. حيث تقدم جميع المتاجر الإلكترونية والعالمية تخفيضات وعروض مذهلة على كافة المنتجات المتاحة لديها. بحيث تصل نسبة الخصم إلى 90%.

فعلى كل المهتمين بالتسوق وشراء المنتجات الاستعداد والتأهب لهذه المناسبة من الآن وصاعدًا. حتى يحصل على كل ما يريد اقتناءه أو شراءه بأفضل وأقل الأسعار. حيث تتيح لكل المتسوقين والمهتمين بالتسوق التمتع بأفضل العروض والخصومات على الإطلاق. هيا تعرف على أقوى عروض الجمعة البيضاء 2023 لأشهر المتاجر الإلكترونية.

 باتت تخفيضات الجمعة البيضاء أو البلاك فرايدي عُرف وتقليد متبع في كل المتاجر وكل بلدان العالم العربي والأجنبي. حيث تعتبر الجمعة البيضاء سوق تنافسي وعالمي. لتقديم كل متجر أفضل العروض والتنزيلات لرواده من كل الأعمار وكل الاحتياجات التي يمكن للفرد أن يحصل عليها.

 فستجد تدافع هائل وكبير على المتاجر عند فتح أبوابها وإعلان عروض الجمعة البيضاء. وكل ما عليك فعله الأن هو التأهب وعمل قائمة إحتياجاتك بما تريد شراء واقتناءه بأفضل الأسعار. حيث إن وقت هذه العروض محدود. وهذه العرض ليست مستمرة لفترة طويلة، ولكن لعدة أيام محدودة.

الجمعة البيضاء 2023
عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء 2023

 إليك الآن بعض الخطوات التي يجب اتباعها حتى تحقق أكبر استفادة في هذه اليوم من خلال الحصول على أفضل العروض بأقل الأسعار

  • أولًا: تصفح جميع المنتجات في المتاجر وقم بتسجيل المنتجات التي تريد الحصول عليها وحفظ روابط هذه المنتجات حتى يكون أمر الدخول إليها سهلًا لك.
  • ثانيًا : فتح حساب على المتجر الذي تريد الشراء منه مع تفعيل خاصية الإشعارات حتى يصلك أي تحديث خاص بالمتجر.
  • ثالثًا : الدخول إلى تطبيقات المتاجر التي تريد الشراء منها وإذا كان لها تطبيق عبر الهاتف فمن الأفضل الحصول عليها.
  • أخيرًا : ترقب إعلانات المتاجر عن الجمعة البيضاء لتكون أول من يحصل عليها وصاحب الحظ الأكبر في الحصول على هذه العروض.

يمكنك الحصول على أفضل كوبونات و خصومات الجمعة البيضاء أو البلاك فرايدي من خلال متابعة موقع نادي الكوبونات الموقع الأكبر لتوفير الكوبونات واكواد الخصم المميزة والحصرية لأهم متاجر التسوق العالمية والعربية.

تعرف على أقوى عروض الجمعة البيضاء 2023 لأشهر المتاجر الإلكترونية

أولا : متاجر الأزياء والموضة

كود خصم أمريكان إيجل
عروض أمريكان إيجل للجمعة البيضاء 2023

موقع أمريكان إيجل American Eagle

يعتبر أمريكان إيجل الموقع الأشهر والأهم على الساحة الإلكترونية الذي يوفر مجموعة من أرقى الأزياء العصرية المستوحاة من أكبر عروض الأزياء في العالم ولأشهر المصممين ، يقدم امريكان ايجل مجموعة من الكوبونات والخصومات المميزة في خصومات الجمعة البيضاء 2023. هيا استخدم كود خصم أمريكان إيجل للبلاك فرايدي 2023  واستمتع بأكبر الخصومات الخاصة بالبلاك فرايدي.

كود خصم نمشي
خصم نمشي للبلاك فرايدي 2023

متجر نمشي Namshi

يعتبر  متجر نمشي من أشهر مناجر التسوق الإلكتروني التي توفر مجموعة من الأزياء الفاخرة التي يبحث عنها السيدات عاشقات التميز والموضة الحديثة ، كما أنها من أشهر الماركات العالمية. إذ يقدم نمشي لعملائه في ضوء الاحتفال بالجمعة البيضاء 2023  العديد من العروض والخصومات المميزة على المنتجات المختلفة ، حيث تصل نسبة الخصم إلى 70%. كما يقدم المتجر كوبون خصم نمشي للجمعة البيضاء 2023 على المنتجات المتاحة داخل المتجر.

كود خصم اوناس 2023
كود اوناس بمناسبة الجمعة البيضاء 2023

متجر أناس Ounass

موقع أناس عنوان الفخامة والرقي حيث يوفر المتجر تشكيلة من أرقى الأزياء العصرية  التي تواكب أحدث الصيحات العالمية. كما تتميز منتجات المتجر بجودتها العالية وأسعارها المميزة. أيضًا يقدم متجر أناس العديد من الخصومات والتخفيضات المثالية في العروض الخاصة بالجمعة البيضاء 2023 أو البلاك فرايدي 2023. بالإضافة إلى كوبون خصم أناس للبلاك فرايدي 2023  الذي يوفر نسبة خصم كبيرة على المشتريات.

كود خصم فوغا كلوسيت
كود فوغا كلوسيت للبلاك فرايدي 2023

متجر فوغا كلوسيت VogaCloset 

يعد متجر فوغا كلوسيت من أشهر المتاجر الإلكترونية  التي توفر لعملائها الحصول على تجربة شراء مميزة ورائعة. وذلك من خلال توفير مجموعة من أرقى الازياء التي تتماشي مع أحدث الصيحات العالمية. وفي ضوء الاحتفال بالجمعة البيضاء 2023 يوفر فوغا كلوسيت مجموعة من الخصومات البلاك فرايدي و كود فوغا كلوسيت للبلاك فرايدي 2023 المذهل على مختلف منتجات المتجر.

كود خصم ماكس فاشون
كوبون ماكس فاشون للجمعة البيضاء 2023

متجر ماكس فاشون maxfashion

متجر ماكس فاشون من أهم متاجر الموضة والأناقة في العالم. حيث يوفر المتجر مجموعة من الأزياء الفاخرة التى تتماشى مع خطوط الموضة العالمية، والتي تم تنفيذها على يد اشهر مصممي العالم. إذ يهتم ماكس فاشون بالجمعة البيضاء 2023. وذلك من خلال توفير مجموعة من العروض والتخفيضات المميزة على المنتجات المختلفة المتوفرة داخل المتجر. بالإضافة إلى توفير كوبون ماكس فاشون للبلاك فرايدي 2023  الذي يوفر نسبة تخفيض كبيرة على المشتريات.

عروض يوم الجمعة البيضاء 2023، كود خصم مودانيسا
كوبون مودانيسا بمناسبة الجمعة البيضاء 2023

متجر مودانيسا Modanisa

متجر مودانيسا المتجر الأول من نوعه الذي يوفر مجموعة كبيرة من الأزياء والملابس المحتشمة التي يبحث عنها المحجبات في كل الدول. ويجمع المتجر بين الجودة العالية لمنتجاته والأسعار المميزة. ولذلك فقد حصل المتجر على ثقة عدد كبير من السيدات. إذ يوفر مودانيسا مجموعة من العروض وخصومات البلاك فرايدي 2023 المثالية. وذلك على المنتجات المختلفة الموجودة داخل المتجر في ضوء الاحتفال بالجمعة البيضاء 2023. بالإضافة إلى توفير كود خصم مودانيسا للجمعة البيضاء 2023 المميزعلى جميع منتجات المتجر.

ثانيا : متاجر الإلكترونيات والأجهزة المنزلية

كود خصم نون
كود خصم نون بمناسبة الجمعة البيضاء 2023

متجر نون  noon 

يعتبر متجر نون noon من أشهر وأهم متاجر التسوق الإلكتروني التي توفر مجموعة كبيرة من المنتجات التي يحتاجها كافة المستهلكين من مختلف الفئات. ويجمع المتجر بين الأسعار الرخيصة والجودة العالية للمنتجات. حيث يهتم نون بتوفير الكوبونات والخصومات المميزة في عروض الجمعة البيضاء 2023. إذ يمكنك استخدام كود خصم نون noon للبلاك فرايدي 2023 للحصول على أكبر خصم على قيمة المشتريات.

عروض يوم الجمعة البيضاء 2023
خصم سامسونج بمناسبة الجمعة البيضاء 2023

متجر سامسونج

متجر سامسونج من أشهر وأقدم المتاجر على الساحة الإلكترونية ، يوفر متجر سامسونج مجموعة كبيرة من المنتجات التي تلبي كافة إحتياجات المستهلكين من مختلف الفئات. كما يوفر المتجر مجموعة من الخصومات والعروض المميزة على مختلف المنتجات المتاحة داخل المتجر. كما يقدم المتجر مجموعة من العروض التنافسية والكوبونات المميزة في ضوء الاحتفال بالجمعة البيضاء 2023. بالإضافة إلى توفير كود خصم سامسونج للبلاك فرايدي 2023. وذلك للحصول على أفضل الخصومات على جميع منتجات المتجر.

متجر امازون الإمارات

يعتبر متجر امازون الإمارات التجمع الأكبر في المنطقة العربية الذي يوفر كافة المنتجات التي يحتاجها المستهلكين من مختلف الفئات. حيث يوفر المتجر الأزياء والأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية والساعات والمجوهرات بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المنتجات التي يوفرها المتجر.

ولا ينسى متجر امازون الإمارات الاحتفال بالجمعة البيضاء 2023. فهو صاحب المبادرة في إطلاق الجمعة البيضاء في الوطن العربي. حيث يقدم المتجر قسم خاص بالتخفيضات والخصومات المميزة للبلاك فرايدي 2023 على مختلف المنتجات والسلع المتاحة داخل المتجر. بالإضافة إلى توفير كوبونات وعروض امازون الإمارات للجمعة البيضاء 2023 والذي يمنحك خصم هائل وفوري على قيمة المشتريات.

متجر جوميا Jumia

يعتبر متجر جوميا من أشهر متاجر التسوق الإلكتروني في مصر وعدد كبير من الدول العربية. والتي تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات التي يحتاجها كافة المستهلكين: مثل الأجهزة الإلكترونية،  والمستلزمات المنزلية، والعطور، والمجوهرات، والساعات، والملابس، وغيرها من المنتجات ذات الجودة العالية والسعر المثالي. ويعتبر جوميا من أكثر المتاجر التي توفر مجموعة من العروض المذهلة احتفالًا بالجمعة البيضاء 2023. حيث تصل قيمة الخصم في كثير من الأوقات إلى 80% على حميع المنتجات المتوفرة بالمتجر. هيا ترقبوا خصومات وعروض جوميا للبلاك فرايدي 2023. وذلك للحصول على مختلف المنتجات داخل الموقع بأسعار لا تقبل المنافسة.

ثالثا : متاجر العطور ومنتجات الجمال

متجر وجوه Faces

يعتبر متجر وجوه Faces من أشهر متاجر التسوق الإلكتروني. والتي توفر مجموعة كبيرة من أرقى العطور ومنتجات الجمال من أشهر العلامات التجارية العالمية. تلك التي يبحث عنها عدد كبير من السيدات عشاق الأناقة والتميز. إذ يقدم وجوه Faces العديد من العروض والخصومات المذهلة في ضوء الاحتفال بالجمعة البيضاء 2023. بالإضافة إلى توفير كود خصم وجوه Faces للبلاك فرايدي 2023. والذي يوفر نسبة تخفيض كبيرة على قيمة المشتريات.

متجر فيل 22

متجر فيل 22 العلامة التجارية الأشهر في العالم والعلامة المفضلة لدى عدد كبير من المشاهير في العالم. حيث توفر مجموعة كبيرة من العطور الفاخرة وعطور الجسم المميزة. كما يعطي متجر فيل 22 اهتمامًا كبيرًا بالجمعة البيضاء من كل عام. وفي هذا العالم يقدمفيل 22 مجموعة من الخصومات والتخفيضات المثالية على منتجات المتجر المختلفة في تخفيضات البلاك فرايدي 2023. بالإضافة إلى توفير كود خصم فيل 22 للجمعة البيضاء 2023 الذي يوفر نسبة خصم كبيرة على المنتجات.

كود خصم فيل 22
عروض فيل 22 بمناسبة البلاك فريدي 2023

متجر باث اند بودي وركس Bath and Body works

يعتبر متجر باث أند بودي وركس من أهم متاجر التسوق الإلكتروني التي تقدم مجموعة من أفضل العطور الفاخرة. بالإضافة إلى عطور الجسم المميزة. وكذلك مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالبشرة والجسم ذات الجودة الأصلية والأسعار المميزة. كما يوفر متجر باث اند بودي وركس العديد من التخفيضات والخصومات الكبيرة على منتجات المتجر في ضوء الاحتفال بالجمعة البيضاء 2023. هذا بجانب توفير كوبون باث اند بودي وركس للبلاك فرايدي 2023 المميز الذي يوفر نسبة خصم كبيرة على قيمة المشتريات.

 

عروض يوم الجمعة البيضاء 2023
كود باث اند بودي للبلاك فرايدي 2023

متجر مكياجي Mikyajy

يعتبر موقع مكياجي من أشهر المتاجر الإلكترونية التي توفر مجموعة كبيرة من منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر الطبيعية الخالية من الكيماويات. وفي ضوء الاحتفال بالجمعة البيضاء 2023 أو البلاك فرايدي، يوفر مكياجي العروض والخصومات المميزة على منتجات المتجر في خصومات الجمعة البيضاء 2023. بالإضافة إلى كود خصم مكياجي للبلاك فرايدي 2023، والذي يوفر نسبة تخفيض كبيرة على قيمة المشتريات تصل إلى 60%.

كود خصم مكياجي
عروض الجمعة البيضاء 2023

 

رابعًا : متاجر الأطفال والأمهات

عروض يوم الجمعة البيضاء 2023
كود ممزورلد بمناسبة الجمعة البيضاء 2023

متجر ممزورلد Mumzworld

يعتبر متجر ممزورلد من أهم المتاجر الإلكترونية التي تقدم مستلزمات الأطفال المختلفة منذ الولادة وحتى سن المراهقة. بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب ومنتجات العناية بالبشرة والشعر الخاصة بالأطفال. ويحتفل متجر ممزورلد بالجمعة البيضاء 2023. وذلك من خلال توفير مجموعة كبيرة من العروض والخصومات المذهلة في عروض البلاك فرايدي 2023 على المنتجات المختلفة تصل إلى 90% على كافة المنتجات. وكذلك كود خصم ممزورلد للجمعة البيضاء 2023 الذي يوفر نسبة تخفيض مذهلة على قيمة عملية الشراء.

كود خصم ماماز اند باباز
خصم ماماز اند باباز للجمعة البيضاء 2023

متجر ماماز اند باباز

متجر ماماز اند باباز يعتبر من المتاجر الإلكترونية المميزة التي تقدم مجموعة كبيرة من مستلزمات الاطفال من أشهر العلامات التجارية العالمية. بالإضافة إلى توفير مجموعة من ملابس الأمهات والحوامل. كما يقدم ماماز اند باباز الخصومات والتنزيلات الكبيرة على منتجات المتجر بمناسبة الجمعة البيضاء 2023. هذا بالإضافة إلى كود ماماز اند باباز للبلاك فرايدي 2023 الذي يوفر نسبة تخفيض مميزة على قيمة عملية الشراء.

عروض يوم الجمعة البيضاء 2023
عروض الجمعة البيضاء 2023

متجر مذركير Mothercare

تعتبر موقع مذركير من أشهر العلامات التجارية التي توفر كافة مستلزمات الأطفال المختلفة منذ الولادة وحتى سن المراهقة. بالإضافة إلى بعض ملابس الحوامل والأمهات. ولا ينسى مذركير الاحتفال بالجمعة البيضاء 2023 من خلال توفير مجموعة من الخصومات والتخفيضات المميزة في عروض البلاك فرايدي 2023 على منتجات المتجر. بالإضافة إلى توفير كوبون خصم مذركير للبلاك فرايدي 2023 الذي يوفر نسبة تخفيض كبيرة تصل إلى 70% على كافة منتجات المتجر.

خامسًا : مواقع السفر والرحلات

كود خصم بوكينج
عروض وخصومات بوكينج بمناسبة البلاك فرايدي 2023

موقع بوكينج Booking

يعتبر موقع بوكينج من أشهر المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمات السفر المختلفة سواء كانت حجوزات الطيران أو الفنادق. بالإضافة إلى توفير بعض الخدمات التي تسهل عملية الحجوزات من داخل الموقع. وبوفر بوكينج مجموعة من الخصومات والتخفيضات الحصرية المميزة على مختلف الحجوزات بمناسبة الجمعة البيضاء 2023. بالإضافة إلى توفير كود خصم بوكينج للبلاك فرايدي 2023 والذي يوفر نسبة خصم كبيرة على الحجوزات المختلفة.

موقع TripAdvisor

يعتبر موقع TripAdvisor من أفضل المواقع التي تقدم خدمات السفر أون لاين. حيث يوفر مجموعة كبيرة من أفضل شركات الطيران، وكذلك الفنادق المميزة للحجز والسفر إلى كافة الوجهات حول العالم. كما يوفر TripAdvisor العديد من الخصومات والتخفيضات المميزة على الحجوزات المتنوعة بمناسبة الاحتفال بالجمعة البيضاء 2023. أيضًا يوفر الموقع عروض وتخفيضات TripAdvisor للجمعة البيضاء 2023 والذي يوفر نسبة خصم كبيرة على الحجوزات تصل إلى 60%.

عروض يوم الجمعة البيضاء 2023
عروض وخصومات الجمعة البيضاء 2023

كل هذه الكوبونات والعروض المذهلة لأشهر المواقع التسوق الإلكتروني وغيرها من الكوبونات والعروض المميزة سوف تجدونها داخل موقع نادي الكوبونات. ذلك الموقع الذي يولي اهتمام كبير بيوم الجمعة البيضاء 2023، وذلك من خلال توفير قسم خاص بـ عروض الجمعة البيضاء | البلاك فرايدي 2023. حتى يسهل على زوار الموقع الحصول على العروض والخصومات بسهولة وتحقيق الاستفادة الأكبر من الكوبونات والعروض المقدمة في الجمعة البيضاء.