نادى الكوبونات > مقالات متنوعة > تعرف على أفضل ماكينات صنع القهوة

تعرف على أفضل ماكينات صنع القهوة

تعرف على أفضل ماكينات صنع القهوة

تعرف على أفضل ماكينات صنع القهوة التي هي المشروب المفضل لدى الكثير من الأشخاص، حيث يعد البن ثاني أكثر السلع التي يتم تداولها في العالم، هذا الأمر الذي جعلهم يسعون إلى إعداد القهوة في المنزل، من خلال الحصول على أفضل ماكينة لصنع القهوة، ويوجد أكثر من نوع للماكينات، ومن خلال هذا المقال سيتم التعرف على أفضل تلك الأنواع.

القهوة

هي حبوب يتم زراعتها في أمريكا الجنوبي وفي جنوب شرق آسيا، وكذلك في بعض المناطق في إفريقيا، وأما عن القهوة العربية فمصدرها الأساسي هو اليمن، والتي تعد أول الدول التي قامت بتصدير البن إلى العالم، حيث أن القهوة تتميز بمذاقها المميز والفاخر، ويختلف مذاق القهوة من شخص لآخر، حيث يمكن شربها ساخنة أو مثلجة، كما يمكن إضافة النكهات المختلفة لها.

أنواع القهوة

تمتلك القهوة أنواع متنوعة لكل نوع منها مذاقها الخاص والمتفرد به، وهذه الأنواع سيتم التعرف عليها فيما يلي:

  • الإسبريسو: وهي التي يتم تناولها بدون إضافة أي مكونات لها، ويتم إعدادها بالطريقة التقليدية أو بمكانية القهوة، حيث يتم إضافة السكر لها في بعض الأحيان.
  • القهوة الفرنسية: وهي عبارة عن قهوة بالحليب، ومن الممكن أن يضاف إليها الكاكاو أو الفانيليا، وفي بعض الأحيان النسكافيه.
  • القهوة العربية: وهي أفضل أنواع القهوة، والتي تتميز بمذاقها الخاص حيث يتم إضافة التوابل أو المكونات العربية لها، حيث يتم وضع 3 ملاعق من القهوة مع حبوب الحبهان أو الزعفران.
  • الموكا: والتي يضاف إليها الشوكولاته، والحليب، كما يفضل بعض الأشخاص إضافة الكاكاو والكريمة لها، وهو من أكثر أنواع القهوة انتشارًا بخلاف الإسبريسو.
  • القهوة التركية: وهي التي يتم إضافة القرنفل والقرفة لها، وتختلف طريقة إعدادها من مكان لآخر.

شاهد أيضًا: أفضل أنواع مطحنة القهوة مع أشهر متاجر البيع أون لاين

تعرف على أفضل ماكينات صنع القهوة

يفضل الناس الحصول على ماكينة صنع القهوة والتي تساعدهم على إعداد القهوة في أي وقت في المنزل أو في العمل دون الحاجة إلى النزول وصرف الأموال للحصول على كوب القهوة المميز، وتوجد أنواع متعددة من الماكينات، وفيما يلي سيتم التعرف على أفضل تلك الأنواع

ماكينة القهوة ديديكا من ديلونجي EC680.BK

يتميز هذا النوع من الماكينة أنه يمتلك العديد من التقنيات المتطورة والخصائص الرائعة التي تجعلها سهل الاستخدام، حيث يمكن استخدام حبوب القهوة الكاملة أو استخدام القهوة المطحونة، فهي تعمل بكفاءة في جميع الحالات، ويوجد بها مكثف حليب حيث يمكن الحصول من خلالها على الرغوة التي يتميز بها الكابتشينو، ويوجد بها أجزاء قابلة للإزالة ومنبه وثلاثة أزرار تحكم، فهي متميزة بتصميمها الأنيق والرشيق، كما أنها تتناسب مع المطابخ الصغيرة حيث يبلغ عرضها 15 سم، ووزنها هو 9.3 باوند، كما يمكن من خلالها تسخين الأكواب الزجاجية قبل أن يتم إضافة القهوة لها.

تعرف على أفضل ماكينات صنع القهوة

ماكينة صنع قهوة تركي بيكو، مع كوب، أسود- BKK 2300

والذي يمكن من خلاله الحصول على كوب من القهوة في وقت قصير من خلال كبسة زر واحدة، ويوجد بها آلة لتحميص لعشاق القهوة التركية، فهمي مميزة للغاية حيث يمكن للحصول على ثلاثة أكواب من القهوة في وقت واحد، فهي سهلة الاستخدام من خلال تستخدم لوحة التحكم باللمس الموجودة بها، ولا يشعر  مقتنيها بصعوبة تنظيفها أو تخزينها في المطبخ، ويمكن الحصول عليها من متجر نون مصر بخصم إضافي من خلال استخدام كود خصم نون مصر.

تعرف على أفضل ماكينات صنع القهوة

ماكينة تحضير القهوة باريستا من ميانتا، 600 وات- CM31316A

والتي يتم من خلالها الاستمتاع بأجمل كوب من القهوة في وقت سريع، حيث يمكن من خلالها الحصول من أربعة إلى ستة أكواب، وذلك لأن سعتها تصل إلى 0.65 لتر، وقوة أدائها تصل إلى 600 وات، وتمتلك هذه الماكينة العددي من الخواص الرائعة والمميزة، وعلى رأسها منع التقطير والفلترة حتى يضمن الشخص من الحصول على قهوة صافية لا يوجد بها أي بقايا أو رواسب، كما أنها تمتلك أيضًا خاصية الاحتفاظ بالسخونة، كما يمكن استخدامها في إعداد العديد من المشروبات المختلفة التي تدخل القهوة في تركيبها مثل النسكافيه والاسبريسو.

تعرف على أفضل ماكينات صنع القهوة

ماكينة تحضير قهوة تركي تورنيدو، 735 وات، وردي/أسود – TCME-100 RS

من أهم ما تتميز به هذه الماكينة إنها تحتوي على منبه صوتي وضوئي، كما يوجد بها أيضًا عنصر تسخين استانلس ستيل، بالإضافة إلى نظام حماية حتى يقوم بدوره في منع عمل الجهاز إذا لم يوجد به مياه، ويمكن من خلال هذه الماكينة إعداد أربع أكواب من القهوة، ويمكن الحصول على هذه الماكينة من متجر نون، بسعر مخفض من خلال استخدام كوبون خصم نون.

تعرف على أفضل ماكينات صنع القهوة

ماكينة تحضير القهوة ديلونجي، 1450 وات، فضي – ECAM51055M

تتميز هذه الماكينة بتصميمها الرائع والمبتكر، حيث يوجد في هذه الماكينة خزان كبير سعته 1.4 لتر، بالإضافة إلى لوحة تسخين الكوب، كما يوجد بها خاصية صنع الكابتشينو، والتي يمكن من خلالها صنع كوب الكابتشينو أو اللاتيه الكريمي، أو أحد مشتقات مشروب القهوة المميز بالحليب، ويوجد بالماكينة لوحة تحكم سهلة الاستخدام، ويوجد بها أيضًا مؤشر ضوئي، كما أنها تتميز أيضًا بتصميمها الأنيق والمميز.

تعرف على أفضل ماكينات صنع القهوة

متجر نون

هو واحد من أشهر المتاجر الإلكترونية التي تم إنشائها في عام 2016م، وقد نال هذا المتجر شهرة كبيرة بسبب العديد من المنتجات التي يقوم بتقديمها لعملائها، والتي تتناسب مع الرجال والنساء والأطفال، ويحرص المتجر على أن يكون رقم 1 على مستوى العالم، ويتميز المتجر أنه يقوم بتوفير كود خصم لمنتجاتها من خلال استخدام كوبون خصم نون والذي يمكن للعميل من خلالها الحصول على خصم إضافي على المنتجات التي تم شراؤها.

مميزات متجر نون

يحتوي متجر نون على العديد من المميزات الرائعة والمميزة والتي تجعله رقم 1 عند الكثير من الناس، ومن تلك المميزات:

  • إمكانية استرجاع واستبدال المنتجات في غصون 14 يوم من تاريخ استلام الطلبية.
  • توصيل المنتجات إلى أي مكان في العالم.
  • يتوفر المتجر باللغتين العربية والإنجليزية.
  • يوفر خاصية التوصيل السريع في غضون 24 ساعة.
  • يمتلك خدمة عملاء ذات جودة عالية حتى تنال رضا العملاء.
  • يوفر أكثر من طريقة للدفع حتى يتمكن العميل من خلالها أن يختار ما يناسبه.

شاهد أيضًا: ما أفضل أنواع خلاطات مولينيكس وأسعارها 2022 في السعودية؟

طريقة استخدام كوبون نون

حتى يتم استخدام كود نون والحصول على الخصم الإضافي على المنتجات التي تم شراؤها، لا بد من اتباع الخطوات التي سيتم ذكرها فيما يلي وهي:

  • الذهاب إلى موقع نادي الكوبونات، والقيام باختيار كوبون نون المناسب من بين الكوبونات الموجودة.
  • الانتظار لمدة ثلاثة ثواني حتى يتم الانتقال إلى المتجر بشكل تلقائي.
  • القيام بعملية التسوق واختيار المنتجات المرغوب بشرائها.
  • القيام بإرسال المنتجات التي تم اختيارها إلى عربة التسوق.
  • الذهاب إلى عربة التسوق والقيام باستكمال باقي البيانات المطلوبة.
  • القيام بلصق كود خصم نون في المكان المخصص له حتى يتم الحصول على الخصم الإضافي.

طريقة الدفع على متجر نون

وفر متجر نون لعملائه أكثر من طريقة للدفع حتى يتمكن العميل من اختيار طريقة الدفع المناسبة له، وهذه الطرق هي:

  • الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية مثل فيزا وماستر كارد.
  • الدفع كاش عند الاستلام.
  • الدفع من خلال حساب نون باي.

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من هذا المقال والذي كان عن تعرف على أفضل ماكينات صنع القهوة والتي يتم من خلالها الحصول على القهوة بكل سهولة وبمذاق رائع ومميز، دون الحاجة إلى النزول من المنزل لشرب كوب قهوة ساخن.