نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > تعرف على أشهر تطبيقات التوصيل

تطبيقات التوصيل

تعرف على أشهر تطبيقات التوصيل

انتشرت تطبيقات التوصيل واصبحت تمثل عنصر هام في حياتنا اليوميه وتعتبر من افضل الخيارات لقضاء الاحتياجات اليومية، وفي الفترة السابقة اثناء فيروس كورونا حيث تم فرض الحجر المنزلي. ظهرت اهميتها أكثر وأكثر في قضاء احتياجتنا ومساعدتنا في المحافظة على أنفسنا وسلامة صحتنا، بل اكتشفنا انها ملائمة لاسلوب حياتنا العصرية حيث بسبب الازدحام بالاعمال والمهام اليومية وفرت لنا هذه التطبيقات فرصة طلب وتوصيل احتياجتنا الخاصة أو أي امور أخرى إلى باب المنزل .

تطبيقات التوصيل

النمو المتواصل للتكنولوجيا سهل علينا عملية الشراء وتوصيل أي شئ إلى أي شخص بمنتهى السهولة والسلاسة وبعض التطبيقات تضم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والسوبر ماركت، مهما كانت احتياجاتك سوف تساعد هذه التطبيقات في قضائها وتيسير اعباء الحياة اليومية ومتطلباتك وجعل الحياه اسهل وايسر مع تقليل المعناه وجعل العالم مكان افضل.

وتعتبر تطبيقات التوصيل من الافكار النافعة التي قدمها لنا المبرمجين والتي حصلت على اقبال تكنولوجي كبير خاصة في فترة الحجر الصحي اثناء (فيروس كورونا)، وتقوم هذه التطبيقات بتعيين بعض المناديب على حسب احتياجتها واحتياجات العملاء والمناطق التي تغطيها مع الالتزام بالميعاد المحدد للتوصيل سواء الطعام او الامور الاخرى، وتسمح هذه التطبيقات بتقديم افضل التجارب للعملاء وذلك بهدف الحصول على قدر كبير من الرضا والولاء والاقبال من قبل هؤلاء العملاء والاستفادة من رغباتهم في إجراء عمليات شرائهم من خلال هذه التطبيقات .

 طلبات

تطبيقات التوصيل

يعتبر من تطبيقات التوصيل التي حصلت على شهرة كبيرة في توصيل الطعام بسبب توفيره لخدمة عمليات توصيل البقالة والسوبر ماركت والصيدليات،ولا تقتصر مميزات طلبات على ضمة تشكيلات كثيرة من المطاعم التي تمتاز بالعلامات التجارية العالمية والصيدليات ومحلات البقالة والسوبر ماركت، بل ايضا حاول صنع ترابط قوي بين العملاء والمطاعم التي تضمها او الصيدليات او محلات البقالة عبر الانترنت فهي تتميز بتقديم طرق سهلة وبسيطة لجعل العملاء يرتبطون بمطاعمهم ومتاجرهم المفضلة، ويغطي مجموعة واسعة من المناطق والدول منها ( مصر – الاردن – سلطنة عمان – الامارات – والمملكة العربية السعودية – ودولة قطر – ومملكة البحرين)، وخطوات الطلب فيها سهلة وبسيطة تتم عن طريق استخدام الحاسوب من خلال الموقع الالكتروني لـ طلبات أو تحميل التطبيق على هاتفك واختيار قائمتك المفضلة من طلبات .

خطوات الطلب داخل طلبات

تتم عملية الطلب داخل طلبات بطريقة سهلة وسلسة وبسيطة كل مافي الامر انها تقوم بإستلام طلبك وارساله إلى الجهه التي تريدها سواء كانت مطعم او صيدلية او محل بقاله او سوبر ماركت فهي توفر عليك متاعب الطلب المباشر لجهتك المقصودة بل وتتابع معك توصيل طلب في الوقت المحدد وذلك كله عن طريق الهاتف أو الحاسوب .

المطاعم ومحلات البقالة والسوبر ماركت والصيدليات داخل طلبات

بالنسبة للمطاعم فهي تحتوى على مجموعة ومختلفة من المطاعم التي تتعاقد معها بالاضافة إلى انها مطاعم ذات علامة تجارية وشهرة واسعة، حيث يمكنك اكتشاف تشكيلة واسعة من المطاعم الجاهزة والمطاعم التي توفر خصومات بالاضافة إلى عروض التوصيل المجاني، مهما كان ما تشتهية نفسك من الطعام عزيزي العميل يمكنك وبكل سهوله اختيارة وطلبة في الحال ويساعدك التطبيق على توصيلة إلى باب منزل او مهما كان موقعك سوف يصل طلبك إليك .

يوفر طلبات ايضا خدمات البقالة حيث يحتوى على تشكيلة واسعة من محلات البقالة والسوبر ماركت التي تساعدك في قضاء حاجتك اليومية، يمكنك طلب ماتشاء من احتياجاتك الشهرية او استخداماتك من الاشياء المنزلية بدون ترك المنزل والحصول عليها اونلاين بسهولة، يمكنك البحث عن اقرب السوبر ماركت ومحلات البقالة القريبة منك وسوف تصل إليك طلباتك واحتياجاتك في الوقت المحدد وبسرعة وانت مرتاح في منزلك ذون تكبد عناء عمليات الشراء التقليدية .

يضم طلبات ايضا مجموعة من الصيدليات التي تساعدك في الحصول على ادويتك وعلاجك بسهولة وذلك بالبحث عن اقرب الصيدليات لمنزلك وطلب ادويتك، ذلك لا تقلق من تكبد عناء النزول من المنزل وانت تشعر بالتعب فقد وفر طلبات عليك تكبد هذا العناء وسوف يقوم بتوصيل أدويتك إلى منزلك، خدمة التوصيل في طلبات تمتاز بالكفاءة والسرعة لذلك عندما تشعر بالتعب لا تقلق من من فكرة كيفية طلب الدواء أو كيفية توصيلة إليك فإن علاجك سوف يصل بسرعة لراحتك مع تمنى السلامة والشفاء .

طرق الدفع داخل طلبات

تتم طريقة الدفع داخل طلبات حسب طرق الدفع التي توفرها وجهتك المقصودة بمعنى أنك تريد شراء وجبة من مطعم ما فيمكنك الدفع نقدا مباشرا عند الاستلام أو يمكنك استخدام الفيزا أو بطاقة الائتمان، فطرق المتاحة لا تشكل عائق بالنسبة لك في عملية شرائك احتياجات من خلال طلبات فـ اي إن كان وسيلة الدفع المتوفره في بلدك أو وجهتك فسوف يتم دفع قيمة مشترياتك بها .

بالاضافة إلى أنك في حالة أنك تريد حصول على متطلباتك من خلال طلبات فإن التكلفة الاضافية التي تتحملها بجانب قيمة مشترياتك هي الرسوم الخاصة بتوصيل جهتك المقصودة فقط لذلك تجربة استخدام طلبات تعتبر موفرة للوقت والجهد وايضا غير مكلفة .

اذا كنت تقوم بالدفع اونلاين من خلال طلبات فإنها لا تقوم بالتحصيل فور اتمام عملية الشراء فإن هناك بعض الاجراءات ان عملية التحصيل لا تقوم إلا إذا تمت العملية بالكامل بنجاح، أما في حالة إذا قمت بالإلغاء فإن المبلغ المتحصل قيمة مشترياتك يسترد مره أخرى إلى حسابك في بعض الاوقات تأخذ العملية 24 ساعة وفي بعض الاحيان تأخذ من 7 إلى 14 يوم، ويتكون دور طلبات في هذه العملية أنها تتطالب بإرسال المبلغ المسترد إلى حسابك حسب طريقة الدفع التي استخدمتها، بالإضافة إلى متابعتها لحين حصولك على قيمة إستردادك للنهايه وإذا حدثت بعض العوائق خلال فترة الاسترداد فيمكنك مراسلتهم على موقعهم الخاص بخدمة العملاء .

يمكنك زيارة الموقع الالكتروني لـ طلبات (https://www.talabat.com/ar/egypt) للحصول على جميع متطلباتك واحتياجاتك مع التمتع بسرعة التوصيل إلى باب منزلك ويمكنك الحصول على كود خصم وعروض طلبات بالضغط هنا .

مرسول

تطبيقات التوصيل

بم انه أصبحت تطبيقات التوصيل تشكل جزء اساسي في حياتنا اليومية فبرعت أفكار المبرمجين في تقديم تطبيق له شعبيته الواسعة في المناطق التي يغطيها منذ أول ظهور له، بداية ظهور تطبيق مرسول كان في المملكة العربية السعودية عام 2015م حيث يتخصص التطبيق في التوصيل الاونلاين عن مناديب للتوصيل يتم التعاقد معهم من خلال الموقع الرسمي للشركة ويعتبر لكل مندوب سعر خاص به حيث يمكنك كعميل اختيار المندوب حسب السعر المناسب لك، ويتم التواصل بين العملاء وهؤلاء المناديب عن طريق المحادثات النصية وتحديد قائمة المشتريات من وجهتك المقصودة سواء كان مطعم او صيدلية أو محلات البقالة والسوبر ماركت، وسوف يتم توصيل قائمة طلباتك وأغراضك حسب المكان الذي تريده ويتم تتبع عملية التوصيل إلكترونيا من خلال تطبيق مرسول .

يغطي التطبيق جميع المدن في المملكة العربية السعودية وتم توسع تغطيته لتصل إلى جميع مدن جمهورية مصر العربية أيضا، وحسب الاحصائيات والبيانات عن التطبيق إن العمليات التي تمت من خلالة في المملكة العربية السعودية وصلت إلى أكثر من مليار ريال سعودي، وايضا تم رصد ان الشركة ضمت أكثر من 500 ألف عامل توصيل وتمت متابعة عملية تنزيل التطبيق على الهواتف الذكية حتى تم رصد 7 مليون تنزيل للتطبيق منذ بدايتة وذلك حسب الاحصائيات من الموقع الرسمي للشركة .

ومن الجدير بالذكر أن خلال فترة كورونا إزدات الاقبالات على خدمات التوصيل الاونلاين مما كان سبب في رفع عدد التنزيلات وتعيين العديد من عمال التوصيل وايضا حصوله على عدد كبير من الطلبات، بالاضافه إلى أنه يمكنك تتبع عملية توصيل أغراضك من خلال التطبيق ويتم ذلك عن طريق تحديد موقعك لإستلام أغراضك وتحديد ميعاد الاستلام مع العلم أنه يتم خصم 20% عمولة على كل عملية تتم من خلال التطبيق، وقد حصل التطبيق على شعبيه كبيره في المملكة العربية السعودية حيث صنف من ضمن عدد 30 تطبيق ذات الشعبية الكبيره على متجر أبل .

يعتبر تطبيق مرسول من افضل التطبيقات الحالية الموجوده في المملكة العربية السعودية حيث يضم عدد كبير من المتاجر والمطاعم والصيدليات ويغطي جميع المدن في المملكة العربية السعودية، أينما كانت وجهتك لشراء أغراضك يقوم التطبيق بتوصيلها إلى المكان الذي تريده في وقت قياسي، بالحديث عن تقييمات التطبيق فهي تعتبر من اعلى التقيمات مقارنة بباقي التطبيقات في المملكة .

وقد تم وصف التطبيق في المملكة بأنه ( أخوك الذي لا يرفض لك طلب .. ودايما معك أينما كنت) وذلك بسبب أنه دائما متفرغ لقضاء إحتياجاتك، مهما كانت طلباتك وأغراضك فإن مرسول سيقوم بتوصيلها لك أينما كنت، ويهتم التطبيق بعملية التوصيل بطريقة تدل على الكفاءة والدقة في المعاملات فـ عندما يقوم بتعيين كباتن وعمال للتوصيل على اساس بعض الاسسيات مثل حسن سيره وسلوكه وتسجيل اسمه بالكامل مع ارفاق صورة شخصية له ورقم السياره الخاصة به .

لا تقتصر الخدمات في التطبيق على المطاعم والصيدليات ومحلات البقالة والسوبر ماركت فقط بل أيضا يمكنه مساعدتك في توصيل الغاز – توصيل المياه – قطع غيارات للسيارات – قضاء إحتياجات المنزل – ملابس مهما كانت حاجاتك سوف يقوم بمساعدتك في قضائها، في بعض الاحيان نكون على عجلة من امرنا فننسي أغراضنا في مكان ما فيمكن أن يأتي مرسول بأغراضك حتى موقعك إن تجربة مرسول فريده لا مثيل لها .

مميزات مرسول لا حصر لها فقد يمكنك تخيل تطبيق يمكنه توصيل طلباتك وأغراضك عند باب منزلك وإذا كنت تريد إرسال أي شئ لـ أي أحد يمكنه القيام بذلك، بالاضافة إلى انه يمكنه توصيل أكثر من غرض في نفس الوقت ومجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم والصيدليات ومحلات البقالة والسوبر ماركت متعاقد معها .

بم انه مميزات التطبيق كثيره فإنه يمكنك ايضا الاستفادة من عروضة التي يقدمها بإستمرار ومتابعة خصومات مطاعمك ومتاجرك المفضلة والاستفادة منها ايضا، ولا يقيدك التطبيق بطريقة دفع محددة بل يمكنك اختيار الطريقة المريحة والمناسبة لك بسبب توافر طرق دفع متعدده داخل الطبيق، ويمكنك تتبع طلباتك وأغراضك بعد اتمام عملية الشراء من خلال المحادثة مع المناديت للاطمئنان على أغراضك حتى التوصيل إلى باب منزلك أو أي وجهة تريدها .

ويتم تحديث التطبيق أول بأول وذلك للحفاظ على حالتة والمحاولة لتقديم مميزات جديدة وإذا كانت هناك عيوب يمر بها التطبيق أو أحد العملاء قدم شكوى انه لا يستطيع التعامل مع التطبيق أو تحسين طريقة البحث داخل التطبيق، بالاضافة إلى توفير طرق دفع تتوافق مع العملاء، كل هذه الامور تؤخذ بعين الاعتبار للمحافظة على الثقة والترابط بين العملاء والتطبيق .

يمكنك الان تجربة تحميل تطبيق مرسول اضغط هنا وتسجيل تجربتك مع التطبيق، فدائما التطبيق يبحث عن راحتك وسيكون سعيد بمعرفة تجربتك