نادى الكوبونات > الموضة و الأزياء > تشكيل من أفضل الملابس الشتوية للأطفال والتي تناسب شتاء 2022

تشكيل من أفضل الملابس الشتوية للأطفال

تشكيل من أفضل الملابس الشتوية للأطفال والتي تناسب شتاء 2022

تشكيل من أفضل الملابس الشتوية للأطفال والتي تناسب شتاء 2022، والتي تقي الأطفال من الشعور بالبرد القارص، وتجعلهم يشعرون بالدفء، ففصل الشتاء من أكثر الفصول الباردة، والتي تجعل الأطفال يتعرضون للإصابة بنزلات البرد، لذلك تحرص الأم على شراء أفضل أنواع الملابس الشتوية التي تتناسب مع فصل الشتاء، وهذا ما سيتم التعرف عليه في هذا المقال.

تشكيل من أفضل الملابس الشتوية للأطفال

هناك العديد من الملابس الشتوية التي تناسب الأطفال في فصل الشتاء وتجعله يشعر بالدفء ومن خلال السطور التالية سيتم عرض مجموعة من أفضل تلك الملابس وهي:

ملابس الأطفال الشتوية Haooy Cherry

تتميز هذه البدلة بالدفء الشديد لمن يرتديها وذلك لأنها مصنوعة من البوليستر والمرشحات القطنية الصحية والناعمة، والتي تعمل على حماية بشرة الطفل الحساسة من التعرض للجفاف بسبب البرد، كما أنها تناسب الأطفال من الجنسين من عمر شهر حتى عام ونصف، وبها سحاب متين وطويل حتى يسهل عملية اللبس والتغيير، بالإضافة إلى العديد من مميزاتها الرائعة.

ملابس الأطفال الشتوية XM WEALTHY

يحتاج الأطفال حديثي الولادة إلى الملابس الدافئة والتي تجعلهم يشعرون بالدفء في فصل الشتاء حتى لا يتعرضوا للإصابة بنزلات البرد الشديدة، وقد قامت شركة XM WEALTHY بتوفير معاطف للأطفال ذات الجودة العالية والخامة المتميزة الرائعة، كما أن هذه الملابس تناسب الأطفال من عمر يوم حتى 12 شهر.

ملابس الأطفال الشتوية Columbia Tin Bear

تتميز هذه الملابس بأنها تجعل الطفل سعيد ومبسوط أثناء ارتدائها وذلك لأنها تم تصميمها على شكل دبدوب لطيف، ومن أهم ما تتميز به هذه الملابس تصميمها الرائع والناعم والمصنوع من فرو الدب للأطفال والصغار، كما أنها سهلة الارتداء والخلع وذلك لأنها تحتوي على سحاب يسهل ذلك.

ملابس كولومبيا

من أهم ما تتميز به هذه الملابس أنه تحتوى على سترتين واحدة داخلية والأخرى خارجية ستة ألوان مميزة وزاهية، كما أنها تناسب الأطفال من الجنسين من عمر 6 أشهر حتى عمر عامين، والجدير بالذكر أن الأشرطة الموضوعة حول الأكمام والسروال قابلة للتمدد إذا زاد طول الطفل، وهذا من أكثر الأشياء الذي يجعلها مميزة.

معطف IXtreme قطعتين

واحدة من أكثر الملابس المناسبة التي تجعل الطفل يشعر بالدفء، وخاصة إذا كان الطفل يحب الحركة واللعب في الثلج، لذلك فإن اختيار هذا النوع من الملابس يعتبر من أفضل الاختيارات، وذلك لأن البدلة تتكون من قطعتين كما أنها مقاومة للبرد القارص والماء، ومتوفرة بالعديد من المقاسات المتنوعة والألوان العديدة.

معطف IXtreme

من أهم ما تميزت به هذه الشركة أنها قامت بصنع العديد من الملابس المحشوة بفرو دافئ من الداخل، وخاصة اليدين والقدمين اللذان يعتبران من أكثر الأماكن التي يشعر بها الطفل بالبرد، فهو يوفر الطفل الدفء الكامل وتساعده على التحرك والانطلاق من مكان لآخر بكل سهولة ويسر، دون أن تعيق حركته.

شاهد أيضًا: خصم نسناس 60% على الملابس الشتوية النسائية

أفضل الملابس الشتوية للأطفال

إلى جانب الملابس السابقة هناك العديد من أنواع الملابس التي تناسب الأطفال من الجنسين ومن أبرز تلك الملابس ما يلي:

  • بيجامة أطفال من اورينتس بارك.
  • طقم أطفال 3 قطع من كارتر.
  • بيجامة ميكي من ناركيد.
  • بيجامة ميكي ولادي ميلتون من ناركيد.
  • سويت شيرت أطفالي من رواد والكر.
  • بيجامة أولادي من بي جي.
  • بيجامة رمادي من اورينتس بارك.

أفضل أنواع المعاطف والسترات الشتوية للأطفال

هناك العديد من المعاطف والسترات التي يفضل ارتدائها في فصل الشتاء ومن تلك المعاطف والسترات ما يلي:

  • السترات الصوفية الناعمة والدافئة والتي تجعل الجسم يشعر بالدفء، كما أنها تجمع بين الخفة والحماية القليلة من المطر.
  • سترات الثلج والتي تم تصميمها حتى تناسب الطقس شديد البرودة.
  • سترات ثلاثة في واحد والتي تحتوي على طبقة معزولة والغلاف الخارجي المقاوم للمطر، ويمكن للطفل أن يرتديها مرة واحدة أو أن يرتدي كل قطعة على حدة.
  • سترات المطر، وهي سترة منفصلة للحماية من المطر في الطقس العاصف أو الممطر.

شاهد أيضًا: كوبون خصم sun & sand sports بقيمة 30% على الملابس الرياضية الشتوية

أنواع البناطيل الشتوية للأطفال

هناك العديد من أنواع البناطيل الشتوية التي يمكن من خلالها الحصول على الدفء في ظروف المطر والجو شديد البرودة، ومن تلك البناطيل ما يلي:

  • بناطيل الثلج وذلك لأنها مقاومة للماء والرياح لاحتوائها على طبقة عازلة من أسفل.
  • افرهول الثلج التي يتم من خلالها الحصول على المزيد من الدفء، ولكنها تعتبر معقدة عند إزالتها لدخول الحمام.
  • بناطيل المطر وهي التي تساعد على حماية الطفل أثناء التعرض لجو ممطر أو عاصف.

نصائح للاعتناء بالأطفال في الطقس البارد

هناك بعض النصائح التي يجب على الأم اتباعها في فصل الشتاء حتى تحمي طفلها من الطقس البارد، ومن أبرز تلك النصائح ما يلي:

  • الحرص على ارتداء الطفل العديد من الطبقات عند الخروج من المنزل مثل البلايز ذات الأكمام الطويلة والسترات والمعاطف.
  • الحرص على ارتدائه للجوارب.
  • التأكد من تغطية الطفل بالكامل من رأسه حتى قدميه.
  • التأكد من ارتداء الطفل للجواب والأحذية السميكة.
  • الحرص على ارتداء الطفل القبعة حتى تبقى رأسه دافئة.

شاهد أيضًا: خصم نسناس بقيمة 60% على الازياء الرجالية الشتوية

نصائح عند اختيار ملابس الأطفال الشتوية

هناك بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عندما يتم شراء ملابس الأطفال، وهذه النصائح هي:

  • تكون مقاوم للماء، في أوقات سقوط الأمطار حتى يجعل جسم الطفل جاف ودافئ.
  • اختيار الملابس الخفيفة والدافئة في نفس الوقت حتى لا تجعل الطفل يشعر بالعجز أثناء الحركة.
  • اختيار الملابس التي تحتوي على سحاب طويل بدل من اختيار الملابس التي تحتوي على أزرار حتى لا يجد الطفل صعوبة في ارتداء الملابس.
  • الابتعاد عن الملابس القطنية واختيار الملابس الصوفية.
  • الابتعاد عن الملابس الضيقة أو الغير مضبوطة حتى يتمكن الطفل من الحركة.

متجر بات بات

هو واحد من أشهر المتاجر الإلكترونية المخصصة في بيع الملابس ذات العلامة التجارية والتحديد ملابس الأطفال وجميع مستلزماتهم من أحذية وإكسسوارات ومستلزمات المواليد، وكذلك العديد من المستلزمات النسائية التي تتميز بأسعارها التنافسية وجودتها العالية، مع وجود العديد من الخصومات والعروض، وقد نال الموقع إعجاب وثقة العددي من عملائه، وذلك لأنه يحتوي على أشهر الماركات العالمية التي صممت على يد مصممين كبار، ومن أهم ما يتميز به المتجر هو واجهته السهلة والبسيطة، وألوانه المتناسقة، والعديد من المميزات الرائعة.

كود خصم بات بات

من أهم ما يتميز به متجر بات بات أنه يوفر لعملائه العديد من الأكواد والكوبونات التي تسمح للعميل من خلالها أن يحصل على المزيد من الخصم والتوفير على المنتجات التي يقوم بشرائها، كل ما على المستخدم فعله هو أن يقوم بالدخول إلى متجر بات بات ويقوم بالنقر على الكوبون الذي يناسبه حتى يتم نسخ الكوبون وبعد ذلك يتم دخوله إلى المتجر في ثواني معدودة، وبعد أن يقوم باختيار المنتجات ونقلها إلى عربة التسوق يقوم  بالنقر على المكان المخصص لكود خصم بات بات حتى يتم إضافة الكوبون ومن ثم ينقر على كلمة تفعيل حتى يتم تفعيل الكوبون ويحصل على الخصم الموجود.

وبهذا يكون قد تم التعرف على تشكيل من أفضل الملابس الشتوية للأطفال والتي تناسب شتاء 2022، التي يتم من خلالها الحصول على الدفء الشديد والتي لها دور كبير في حماية الأطفال من التعرض لنزلات البرد الحادة، مما يجعل الأمهات اللاتي يمتلكون هذه الملابس لا يشعرون بالقلق من فصل الشتاء، لامتلاكهم ملابس تحمي أطفالهم من هذا الجو العاصف والممطر وشديد البرودة.