نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > تخفيضات نهاية الموسم على الفساتين الميدي مع خصومات تصل الى 70%عند استخدام كود خصم فاشون

فساتين ميدي

تخفيضات نهاية الموسم على الفساتين الميدي مع خصومات تصل الى 70%عند استخدام كود خصم فاشون

بدأت تخفيضات نهاية الموسم على الفساتين الميدي في موقع فاشون، ويمكنكم الآن  تسوق اجمل موديلات الفساتين الميدي بأفضل الاسعار من فاشون مع كود خصم فاشون، الذي يمنحكم خصم إضافي من نادي الكوبونات يصل الى 70%، فلا تفوتوا الفرصة و تسوقوا اجمل موديلات الفساتين ميدي  من فاشون مع كود خصم فاشون.

تخفيضات نهاية الموسم على الفساتين الميدي

فستان ميدي بأكمام قصيرة 

تخطف الفساتين الوردية انظار الفتيات في اي مكان، وهذا الفستان الانيق مصمم بطريقة تبرز الخصر، مع حزام على الوسط وياقة قميص، ويأتي الفستان بتصميم منفوش من اسفل،ومتوفر في تخفيضات نهاية الموسم على الفساتين الميدي من فاشون، اطلبيه الآن و نسقيه مع صندل بكعب او بدون، وتألقي  به في الخروجات الصيفية.

فستان بينك

فستان ميدي بأكمام طويلة

تسوقي اجمل فستان ابيض من نيتشي في عروض فاشون، بأفضل الأسعار في تخفيضات نهاية الموسم على الفساتين، يأتي الفستان بتصميم البلوز والتنورة، وبأكمام طويلة، ومزين بالزهور البيضاء، اطلبوه الآن مع كود خصم فاشون، و استفيدوا بخصم إضافي يصل إلى 50% من نادي الكوبونات. 

فستان ابيض

فستان ميدي دانتيل بأكمام قصيرة

الفساتين الدانتيل أنيقة جدا ومناسبة لحفلات الزفاف النهارية، و متوفرة باللونين الأبيض والأسود، يأتي الفستان بنصف كم و مبطن بالكامل ، وبفتحة رقبة على شكل v، اطلبوه الآن في تخفيضات نهاية الموسم على الفساتين، مع كود خصم فاشون، و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 50% من نادي الكوبونات.

فسنان اسود

فستان ميدي منقوش

الفساتين المنقوشة من اكثر موديلات الفساتين الربيعية طلبا، لان النقوشات تضفي الحيوية والاناقة على الفستان، و هذا الفستان الانيق من ميكا مزين بورود زرقاء وخضراء، اطلبيه الآن مع كود خصم فاشون،  وتألقي به مع قبعة وصندل على الشاطئ هذا الموسم.

فستان منقوش