نادى الكوبونات > الأم والطفل > بمناسبة العودة للمدارس …أفضل تشكيلة حقائب ظهر للأطفال 2021 من نمشي

حقائب المدرسة

بمناسبة العودة للمدارس …أفضل تشكيلة حقائب ظهر للأطفال 2021 من نمشي

تعج مواقع البحث بعروض وخصومات العودة للمدارس، لجذب الآباء والأمهات لشراء مستلزمات العام الدراسي الجديد بأفضل الأسعار ، ومع كود تخفيض نمشي يمكنكم تسوق اجمل موديلات حقائب الظهر للأطفال بافضل الاسعار وخصومات إضافية، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن حقائب ظهر للاطفال 2021 من نمشي مع كود تخفيض نمشي 2021، وفيما يلي نوضح لكم اهم نصائح يجب الانتباه لها عند شراء حقائب ظهر للاطفال، حتى لا تسبب لهم الام الظهر.

نصائح هامة عند اختيار حقائب الظهر للأطفال

ملائمة حجم الحقيبة لعمر الطفل

يفكر بعض الأهالي في شراء حقيبة مدرسية كبيرة، ليتمكن الطفل من استخدامها عدة سنوات، ولكن  تتسبب هذه الحقيبة في احداث الالام في ظهر الطفل، بسبب صعوبة حملها، واضطراره لحملها فترات طويلة كل يوم.

تجنب الحقائب الثقيلة

ينجذب الآباء لشراء حقائب ظهر متينة وقوية، حتى تتحمل استخدام الطفل، ولا تتمزق سريعا، ولكن الحقائب المتينة أو الحقائب الجلدية تكون  ثقيلة الحجم وهي فارغة، وعندما تمتلئ بالكتب المدرسية تزداد ثقلا، و تسبب الالام الظهر للأطفال.

جودة الحقيبة

بسبب ارتفاع أسعار الحقائب المدرسية، اضطرت الكثير من العائلات الى شراء حقائب تقليد، وهذه الحقائب مصنوعة من خامات غير صحية، وغير مزودة بوسائل راحة للطفل، مثل اشرطة كتف قابلة للتعديل، وظهر مبطن .

والجدير بالذكر أن حمل الطفل حقيبة الظهر بطريقة خاطئة، قد يتسبب في أذى منطقة الظهر والاكتاف، ولذلك يجب على كل أم وأب التأكد من حمل الاطفال حقائب المدرسة بشكل صحيح ، و التشديد على ذلك من اجل سلامتهم، وفيما يلي نعرض لكم افضل عروض نمشي على حقائب الظهر للأطفال 2021.

عروض نمشي على حقائب ظهر للاطفال 2021

مجموعة العودة للمدرسة بطبعة يونيكورن

إذا كانت طفلتك من محبي اليونيكورن، فلا تفوت فرصة تسوق سيت حقيبة مدرسية 4 قطع بطبعة يونيكورن في عروض نمشي للعودة للمدرسة،على حقائب ساس أند بيل بخصم يزيد عن 45%، عند التسوق باستخدام كوبون تخفيض نمشي.

وتتكون المجموعة من حقيبة ظهر وعلبة طعام وزجاجة مياه وحافظة طعام صغيرة، مزينة برسومات اليونيكورن، ومصنوعة من أجود الخامات الصحية، ومزودة بكل ما تحتاجه اميرتك الصغيرة في يومها الدراسي، التي تمنح فتاتك الثقة في عامها الجديد، اطلبوها الآن قبل نفاذ الكمية.

حقيبة يونيكورن

سيت حقيبة ظهر للاولاد

وفر ما يزيد عن 50% وتسوق مجموعة العودة للمدراس للأولاد في عروض نمشي، مع كود تخفيض نمشي من نادي الكوبونات، و التي تتكون من شنطة ظهر وقارورة ماء، و شنطة حفظ الطعام، ودفتر ملاحظات، و مقلمة، وقلم حبر، وجميع مكونات العرض من افخم الماركات، مصنوعين بأعلى الخامات، لراحة الطفل في المدرسة.

حقيبة مدرسية

طقم حقيبة ظهر 6 قطع بطبعة الكواكب

إذا كان طفلك من محبي الفضاء، فهذه هي الحقيبة الافضل له، لانها مزينة بطبعات الكواكب والنجوم، وتضم كل ما يحتاجه الطفل في المدرسة من حقيبة علب طعام وقارورة وشنطة حفظ الطعام،  وهذا الطقم متوفر في عروض نمشي بخصم 45%، ويمكنكم الحصول عليه بخصم أكبر عند التسوق اونلاين باستخدام كوبون تخفيض نمشي  من نادي الكوبونات.

حقيبة فضاء

سيت حقيبة مدرسية من ساس أند بيل

استمتع بالذهاب الى المدرسة مع حقيبة الظهر من ساس أند بيل، المزينة برسومات حيوانات الغابة، السيت مكونة من حقيبة مدرسية و 3 علب طعام وقارورة وشنطه لحفظ الطعام، وهي متوفرة في عروض نمشي بخصم 45%، و مع كود تخفيض نمشي يمكنكم الحصول عليها بخصم إضافي فوري من نادي الكوبونات، والجدير بالذكر ان هذه السيت توفر عليك الوقت والجهد لشراء كل قطعة منفصلة.

حقيبة مدرسية بنقشة سفاري