نادى الكوبونات > الأم والطفل > بعض النصائح الخاصة بالمرضعة التى يجب عليها القيام بها دون تردد

بعض النصائح الخاصة بالمرضعة التى يجب عليها القيام بها دون تردد

تحتاج الأم الجديدة للكثير من النصائح لتتخطى فترة الرضاعة الطبيعية بدون مشاكل، وهذا ما نقدمه لكم في السطور التالية، فاحرصوا على قرائتها، لتتعرفوا على أبرز 8 نصائح عن الرضاعة الطبيعية للأم الجديدة، بالإضافة لأفضل عروض ماماز اند باباز على منتجات دعم الرضاعة الطبيعية، اطلبوها الآن مع كود خصم ماماز اند باباز من نادي الكوبونات، و استفيدوا بخصم إضافي على خصومات الموقع يصل الى 20%، فلا تفوتوا الفرصة و استخدموا كود خصم ماماز اند باباز.

8 نصائح خاصة بالرضاعة الطبيعية

  1. اشربي كمية كبيرة من الماء والسوائل، حتى لا يصاب جسمك بالجفاف، كما تساعد الماء في  زيادة إدرار الحليب، لان الماء من المشروبات المدرة للحليب، ولذلك ينصح الأطباء بضرورة شرب كوب ماء قبل البدء في الرضاعة الطبيعية.
  2. اتبعي نظام غذائي صحي غني بالبروتين والألياف والخضراوات الورقية والفواكه، والدهون الأحادية الغير مشبعة والحبوب لمساعدة الجسم على استعادة لياقته من جديد، كما تساعد الأطعمة الغنية بالألياف في التخلص من الامساك بعد الولادة.
  3. تطرأ الكثير من الامور في الفترة الاولى بعد الولادة على الأم والطفل، مثل قلة الحليب، تأخر نزول الحليب، أو استفراغ الرضيع لكل كمية الحليب، وفي هذه الحالات عليكي استشارة طبيب فورا.
  4. الرضاعة الطبيعية يزيد من حرق الدهون، ولذلك تعتبر فترة الرضاعة الطبيعية أفضل وقت لخسارة الوزن بعد الحمل، ولذلك يفضل اتباع نظام غذائي يحرق سعرات حرارية بدون التأثير على كمية الحليب بالسلب، ولذلك ينصح أطباء التغذية بضرورة تقسيم الوجبات إلى عدة وجبات صغيرة، مقسمة على مدار اليوم، لأن ذلك يعزز عملية الايض.
  5. تجنبي تناول الأطعمة المقلية والوجبات السريعة والحلويات والمشروبات الغنية بالسكريات في فترة الرضاعة الطبيعية.
  6. بعد مرور 6 أسابيع على الولادة الطبيعية، يمكنك البدء في ممارسة رياضة المشي أو الجري، ويفضل ارضاع الطفل قبل البدء في ممارسة التمارين، و إفراغ الثديين من الحليب و التخلص من ثقلهما.
  7. يمكن استخدام حبوب منع الحمل بعد مرور 40 يوم على الولادة الطبيعية، ولكن احرصي على تناول الحبوب المصنوعة من هرمون البروجسترون فقط، لان حبوب منع الحمل الغنية بهرمون الاستروجين تقلل كمية الحليب.
  8. استشارة الطبيب قبل تناول أي دواء، لأن الكثير من الادوية يحذر استخدامها مع الرضاعة، لأنها تتسرب مع الحليب إلى الطفل.

الرضاعة الطبيعية

منتجات دعم الرضاعة الطبيعية من ماماز اند باباز 

حلمة سيليكون من الجيل 3 مضادة للمغص قطعتان

صنعت حلمات هاكا من الجيل، بتصميم متوافق مع جميع زجاجات الجيل الثالث، و تتميز حلمات هاكا بتصميمها الطبيعي الذي يحاكي أسلوب الرضاعة الطبيعية،  مع فتحات مزدوجة مضادة للمغص لمنع دخول الهواء إلى المعدة،  وهي متوفرة بحجم صغير ومتوسط وكبير، ويمكنكم تعقيمها في الميكرويف او في الماء المغلي المعقم، اطلبوها الآن في عروض ماماز اند باباز باستخدام كود خصم ماماز اند باباز من نادي الكوبونات، و استفيدوا بخصم اضافي على خصومات الموقع.

حلمة سيليكون من الجيل 3 مضادة للمغص (قطعتان) - تدفق متنوع

شفاط حليب كهربائي ميد فور مي من تومي تيبي

تتعدد فوائد شفاط الحليب الكهربائي للأم المرضعة، وأبرز هذه الفوائد تعزيز إدرار الحليب، وتخزين الحليب في المبرد لاستخدام في فترة غياب الأم، وهذا الشفاط الكهربائي مصمم بـ14 وضع للشفط، تحاكي الرضاعة الطبيعية، لتحفيز إنتاج وتدفق الحليب، ويمكن التحكم في سرعة التدفق عن طريق زر + و-،  ويأتي شفاط تومي تيبي بشاشة LED لعرض أوقات الشفط ومعرفة معدل الشفط الطبيعي لديك، كما يأتي مع زجاجة كلوزر تو نيتشر بعلامات قياس لمعرفة كمية الحليب، وتزن جميع مكونات الشفاط اقل من نصف رطل، اطلبوه الآن مع كود خصم ماماز اند باباز، واحصلوا على خصم إضافي  من نادي الكوبونات.

شفاط حليب كهربائي ميد فور مي من تومي تيبي

وسادة رضاعة من Grey Marl

اذا كنتي تعانين من آلام الظهر والرقبة عند الرضاعة، فلا تفوتي فرصة تسوق مخدة الرضاعة بأفضل الأسعار مع كود خصم ماماز اند باباز،و تعد وسادة الرضاعة خيار  مثالي لدعم الظهر أثناء الرضاعة، كما يمكنكم استخدامها لتثبيت الطفل أثناء استخدام زجاجات الرضاعة، وكسوة هذه الوسادة قابلة للإزالة والغسل مما يجعل الحفاظ على نظافتها أمراً سهلاً للغاية، وهي مصممة بأبعاد  48 × 12 ×  57 سم تقريباً.

وسادة الرضاعة

طقم واقي للحلمة من نوبي قطعتان

 واقي الحلمات أحد ابتكارات شركة نوبي، ويستخدم لحماية الحلمات الملتهبة أو المتهيجة أثناء الرضاعة الطبيعية

وفي مرحلة الفطام و وقت الاستحمام، ويوفر تصميم واقي الحلمات بتوفير أقصى تلامس الجلد مع الطفل أثناء الرضاعة، وهي مصنوعة من السيليكون الرقيق عديم الرائحة، الذي يلتصق بالجلد بسهولة، اطلبوا الطقم الآن مع كود خصم ماماز اند باباز ، واحصلوا على خصم إضافي من نادي الكوبونات.

زجاجات رضاعة مضادة للمغص من Tommee Tippee 

 صممت مجموعة زجاجات Tommee Tippee advanced comfort™ الجديدة من Closer to Nature  بطريقة تحاكي الرضاعة الطبيعية، مع تقليل فقاعات الهواء الموجودة في الحليب، وتأتي زجاجات الرضاعة من تومي تيبي سهلة الإمساك، مع حلمة ناعمة بطيئة التدفق، وأنبوب و نظام صمام فريدين، لتوفير القدر الأمثل من التهوية أثناء الإرضاع، وصنعت هذه الزجاجات من المطاط الصناعي اللدن بالحرارة مع حلمات من السيليكون، اطلبوها الآن مع كود خصم ماماز اند باباز، واستفيدوا بخصومات العيد الوطني 91.

زجاجتي رضاعة