نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > اكتشفوا كود خصم كيلز على المنتجات الأكثر مبيعًا داخل موقع كيلز

كود خصم كيلز

اكتشفوا كود خصم كيلز على المنتجات الأكثر مبيعًا داخل موقع كيلز

هل ترغبي في اقتناء أفضل منتجات العناية بالبشرة والشعر بأسعار لا تقاوم ؟ نقدم لك موقع كيلز العالمي الذي يوفر تشكيلات غير محدودة من منتجات العناية التي تناسب جميع أنواع البشرة وتحافظ على إشراقها ونعومتها وذلك بأعلى جودة وأقل سعر على الإطلاق ، اكتشفوا كود خصم كيلز على المنتجات الأكثر مبيعًا داخل موقع كيلز.

اكتشفوا كود خصم كيلز على المنتجات الأكثر مبيعًا داخل موقع كيلز

لكل سيدة تبحث عن كل ما هو أفضل للحفاظ على نضارة بشرتها إليكي موقع كيلز الواجهة الإلكترونية الأكثر تفضيلًا لعدد كبير من السيدات في كل دول العالم ، حيث يوفر الموقع العديد من منتجات العناية بالبشرة والشعر التي تحتوي على مكونات طبيعية وبدون إضافة المواد الكيماوية التي تضر البشرة ، وذلك بأقل تكلفة من خلال توفير الخصومات والأكواد الحصرية على جميع المنتجات داخل الموقع ،اكتشفوا كود خصم كيلز على المنتجات الأكثر مبيعًا داخل موقع كيلز

Creamy Eye Treatment with Avocado نظام عناية كريمي ومرطب لمنطقة العين مصنوع من زيت الأفوكادو

كود خصم كيلز


يمنحك كريم العين من كيلز الرطوبة اللازمة لهذه المنطقة الحساسة وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ، منطقة العين تحتاج دائمًا إلى الترطيب ولذلك ينصح خبراء التجميل باستخدام كريم العين من كيلز الذي يحتوي على العديد من المواد الفعالة مثل بيتا كاروتين وزبدة الشيا وزيت الأفوكادو ، والتي تساعد على ترطيب المنطقة االرقيقة حول العين بشكل فعال ، وللحصول على نتائج أفضل ضعي كريم العين على المنطقة المحيطة في العين ثم اضغطي برفق على المنطقة المحيطة بالعينين بأطراف أصابعك حتى يمتص الجلد .

مميزات كريم العين من كيلز

  • يعمل على ترطيب منطقة العين الرقيقة بلطف .
  • تم خضوع المنتج لاختبارات من قبل أطباء العيون والجلدية.
  • يحتوي المنتج على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تعمل بفاعلية على ترطيب منطقة العين .

المكونات

  • زيت الأفوكادو

يشتق زيت الأفوكادو من فاكهة الأفوكادو الشهيرة ، وله نسيج مرطب غني ، ويحتوي على دهون متوازنة ، بما في ذلك أحماض أوميجا الدهنية الأساسية. زيت الأفوكادو في منتجاتنا يرطب ويغذي وينعم البشرة.

  • زبدة الشيا

زبدة الشيا هي دهون طبيعية تستخرج من ثمار شجرة الكاراتيه الإفريقية وتستخدم في المستحضرات ومنتجات التنظيف. زبدة الشيا هي جزء من تركيبتنا وهي معروفة بمكافحة الجفاف واستعادة مرونة الجلد ، فضلاً عن تحسين قوامها الجاف.

  • بيتا كاروتين

البيتا كاروتين مشتق طبيعي من مضادات الأكسدة ، يوجد بشكل أساسي في العديد من الخضروات البرتقالية والحمراء ، مثل الجزر. يتم استخدامه لاستخراج فيتامين أ وقد يكون لونه برتقالي عند استخدامه في منتجات العناية بالبشرة.

طريقة الاستعمال

استخدمي أطراف أصابعك لوضع المرطب برفق على طول تجاويف العين وعلى طول تجاويف العين دون شد الجلد ، ربتي بلطف على منطقة محيط العين حتى يتم إفراز الرطوبة بسرعة .

Ultra Facial Cream
مرطب للوجه لمدة 24 ساعة

موقع كيلز

يمكن لهذا الكريم المرطب اليومي الخفيف القوام أن يعيد توازن البشرة ويمنحها ملمسًا مريحًا طوال اليوم ، خاصة في الظروف الجوية السيئة ،حيث تتكون تركيبته من مادة الأنتاركتيسين، وهي عبارة عن مادة مستخلصة من الكائنات الدقيقة الموجودة في البحار الجليدية،وتعمل على حماية البشرة من الهواء البارد ويحتوي الهواء أيضًا على أشجار الصنوبر ، وهي نباتات أصلية في الصحراء الأستراليةيتميز بقدرته على الاحتفاظ بالماء في ظروف الجفاف. تساعد التركيبة على تقليل فقدان الرطوبة من الجلد وامتصاص الرطوبة من الهواء.

مميزات كريم مرطب الوجه من كيلز

  • يساعد في الحفاظ على رطوبة البشرة وامتصاص الرطوبة الخارجية .
  • يرطب طوال اليوم ويترك البشرة ناعمة وصحية.

المكونات

  • البروتين السكري الجليدي

تشق البروتينات السكرية من الأنهار الجليدية البحرية وقد ثبت قدرتها على النمو في المناخات القاسية. كجزء من تركيبتنا ، يعزز هذا المكون الترطيب العميق وحماية البشرة ، ويساعد على منع فقدان ترطيب البشرة.

  • زيت Squalane

Squalane هو زيت مرطب عالي النقاء مشتق من الزيتون وهو معروف بآثاره الخاصة على الجلد. كجزء من تركيبتنا ، يساعد السكوالين على تقوية واستعادة حاجز ترطيب البشرة.

طريقة الاستعمال

يوضع الكريم على بشرة الوجه بعد تنظيفها في الصبح أو المساء للحفاظ على البشرة رطبة وناعمة .