نادى الكوبونات > مقالات متنوعة > افضل وجهات السفر المختارة لعام 2019

افضل وجهات السفر المختارة لعام 2019

التعرف على كل ماهو جديد وغير مألوف امر ممتع ، السفر يجعلك كذلك ، يجعلك تنفتح على العالم بطريقة بسيطة وسهلة ،بتطور السياحة اصبحت تحتوى على العديد من الخدمات ويعود ذلك الى وجود الكثير من وجهات السفر والفنادق والمنتجعات عالية الجودة بالإضافة الى التطور التكنولوجى للتنقل ، للسفر غايات متعددة حتى يحقق كل فرد ما يحتاجه سواء كانت  ” للتسلية والترفية ” او ” السياحة ” او ” العمل ” اى كان الغرض من السفر فانه فى كل الحالات له فوائد كثير يكتسبها الفرد عند التنقل الى بلاد عديدة .

والان نتعرف على اهم الاسباب الى تدفعك للسفر والتجول حول العالم

  • خوض مغامرة جديدة واكتشاف اهم المعالم الاثرية لكل بلد تنوى السفر اليها ومعرفة تاريخها واهم ما يميزها بالاضافة الى الاطلاع على حياة الاخرين فى بلاد مختلفة ومعرفة عاداتهم وثقافتهم .
  • لكل بلد حول العالم جمالها ويرجع الى اسباب متعددة تميزها ، ولكن اهم الاسباب التى تجعل السفر امر ممتع حقا هو اختيار وقت السفر ، حيث ان لكل بلد وقتها الخاص من السنه تتميز فيه بطقس مميز تجعل تجربة السفر مختلفة .
  • التخلى عن متاعب الحياة والتمتع بالهدوء وتغير الروتين هو اهم ما يحفزك للسفر والاسترخاء ومشاهدة اجمل البلاد .

وجهات السفر المميزة لعام 2019

  • اندونسيا

اهم ما يميز اندونسيا هو انها تضم الالف من الجزر والعديد من الاماكن الطبيعية الساحرة والشلالات والبحيرات والمعابد الاثرية والتى جعلت من هذا البلد جنه يفضلها الكثير للسفر والاستجمام .

  • اسطنبول

تعد اسطنبول مدينة السحر والجمال من اهم مدن تركيا وايضا اهم مراكز الجذب السياحى ، تجذب العديد من السياح من حول العالم لقضاء امتع الاوقات ، تشتهر بمجموعة كبيرة من المعالم السياحية مثل مسجد السلطان احمد ، متحف ايا صوفيا ، بالاضافة الى الطبيعة الخلابة و اماكن ترفية مميزة .

  • تايلند

تتميز تايلند بارتفاع معدل السياحة وذلك يعود الى جمال شواطئها البيضاء والادغال الاستوائية ،ولكن للاستمتاع حقا بسحر مدينة تايلند لديك افضل 5 مناطق سياحية فى تايلند ” باى ” ” كوه تاو ” ” كوه جام ” ” ايوتهايا ” ” شبة الجزيرة railay ”  ولكل منها سحرها الخاص بها .

  • الهند

تشتهر الهند بمجموعة من المعالم التاريخية والطبيعية اهمها “تاج محل ” ” مسجد فاتحبور سيكرى من اكبر المساجد الموجودة فى الهند ” ” مسجد جاما ” ” قطب منار ” ” بوابة الهند ” ” المدن الجبلية ” واكثر من ذلك من المعالم التى ياتى اليها السياح من مختلف دول العالم .

 فرصتك للحصول على اقل الاسعار لتذاكر الطيران عليك الثقة بمواقع  السفر

مؤخرآ تواجدت تطبيقات السفر بكثرة واصبحت الان متاحة على هواتفنا الذكية ولا يمكننا تجاهل الدور الذى تقوم به ، حيث انها تساعد فى تقليل التكاليف الباهظة للتذاكر ، تساعد ايضا فى التوفير فى سعر رحلة الطيران فى اذا كانت ميزانية السفر محدودة ولذلك من المهم البحث بفترة كبيرة قبل السفر  ولذلك اترك الامر الى اهم مواقع السفر  ” موقع تجول ” و ” موقع اجودا ” تساعدك فى الحصول على اقل سعر عند الحجز .