نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > افضل موقع لشراء مفروشات المنزل اون لاين مع تخفيضات هائلة

مفارش

افضل موقع لشراء مفروشات المنزل اون لاين مع تخفيضات هائلة

تسوقوا اجمل مفروشات المنزل في تخفيضات مفارش الحبيب، مع كوبون خصم مفارش الحبيب من نادي الكوبونات، لتستفيدوا بخصم اضافي فوري على مشترياتكم من مفارش الحبيب، فلا تفوتوا الفرصة، و تسوقوا الآن أفضل عروض مفروشات الحبيب مع كود خصم مفارش الحبيب. 

افضل عروض مفروشات المنزل من مفارش الحبيب

طقم أغطية كراسي سفرة وردي عدد القطع 6

حافظي على نظافة كراسي سفرتك مع هذا الطقم من مفارش الحبيب،  الطقم مكون من 6 مفارش كراسي، مصنوعة من البوليستر 100% في تركيا،  ويأتي المفرش بمقاس واحد ، يتناسب مع جميع أشكال كراسي السفرة، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية، و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات، عند التسوق باستخدام كود خصم مفارش الحبيب .

مفرش سفرة

طقم اغطية كنب ليلكي عدد القطع 4

تحرص الأمهات على تسوق مثل هذه المفارش، للحفاظ على الكنب من البقع والأوساخ، ويتكون هذا الطقم من 2 مفرش كنبة، و2 مفرش للكراسي، الطقم صناعة تركية من البوليستر، يتحمل الغسل عند درجة حرارة 30، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كوبون خصم مفارش الحبيب، و استفيدوا بخصم إضافي من نادي الكوبونات، وتجنبوا غسل الطقم بالمبيض او الكي.

مفرش انتريه

سجادة كلاسيكية موردة بني و بيج

يشتهر موقع مفارش الحبيب بأفضل سجاد تركي في السعودية، والسجاد فيه متوفر بالكثير من المقاسات، وهذه السجادة مزينة باجمل الرسومات والالوان، لتضفي على أرضية منزلك لمسة جمالية لا مثيل لها، وهي متوفرة بمقاسات من 70× 110 سم، و300×70سم ، اطلبوها الآن قبل نفاذ الكمية مع كوبون خصم مفارش الحبيب من نادي الكوبونات.

سجادة

شال كنب أكريليك رصاصي و كريمي 150 × 130 سم

إزداد الإقبال على شراء شالات الكنب، لانها تضفي لمسة جمالية على ديكور الصالة، كما يمكن استخدامها للتدفئة أثناء مشاهدة التليفزيون، وهذه الشالات متوفرة بالكثير من الألوان والنقشات في موقع مفارش الحبيب، ويأتي المفرش مقاس 150×130سم، وهو مصنوع من الاكريليك 100%، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كوبون خصم مفارش الحبيب، و استفيدوا بخصم إضافي كبير من نادي الكوبونات. 

شالات

بطانية الشمال سادة مخمل وفرو مزدوج بنفسجي 240×220 سم

تحتاج العائلات في هذه الاجواء الى بطانيات خفيفة جدا، للاستخدام في وجود التكييف، وتعد بطانية الشمال واحدة من أفضل الخيارات لذلك، لان وزنها 2 كيلو ، ومقاسها 220 في 240،  وتأتي البطانية بنسيج ناعم ، وجه مخمل  و وجه فرو، اطلبوها الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم مفارش الحبيب، و احصلوا عليها بخصم اضافي من نادي الكوبونات.

بطانية

مفرش ديروسا صيفي مزدوج منقوش برسومات عدد القطع 

إذا كان عرسك بالصيف، فهذا المفرش واحد من اجمل موديلات المفارش الصيفيه، بنقوشاته الراقية والونه المبهجة، التي  تضفي أجواء المرح والبهجة على غرفة النوم، ويأتي مفرش ديروسا مقاس 260 فى 240 سم،  وهو مكون من 6 قطع وهم كالتالي، لحاف مزدوج الطبقة الخارجية قطن و بوليستر، والطبقة الداخلية قطن 100%، وشرشف مطاط و4 اغطية وسادات ، وهذا الطقم قابل للغسيل والكي، اطلبوه الآن مع كود خصم مفارش الحبيب، و استفيدوا بخصم اضافي كبير من نادي الكوبونات.

مفرش ملون

مفرش أليشا صيفي مزدوج فاخر رصاصي عدد القطع 7

مفارش العروس الفاخرة متوفرة بجميع الالوان في مفارش الحبيب،  ويتميز هذا الطقم الرصاصي بنقوشات فاخرة، وخاماته الراقية، التي تضفي لمسة فخامة واناقة على غرفة العروس، ويتكون الطقم من لحاف مزدوج الغطاء العلوي بوليستر والسفلي قطن 100%، وشرشف مطاط قطن 100%، و 4 اغطية للوسادات وخدادية بنفس اللون، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كوبون خصم  مفارش الحبيب، لتستفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات.

مفرش رصاصي