نادى الكوبونات > الجمال والعناية > افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي في السعودية

افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي

افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي في السعودية

قولي وداعًا لمشاكل الشعر الكيرلي الهايش والجاف والمتشابك. وذلك مع منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي المصنوعة من أفضل واجود زيوت وفيتامينات الشعر. وذلك لمنحك شعر ناعم وأملس بتجاعيد طبيعية وقوية. فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي مع كوبون خصم iherb من نادي الكوبونات، لتستمتعوا بتسوق افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي بخصم اضافي على خصومات الموقع.

افضل 15 منتج للشعر الكيرلي من اي هيرب  السعودية

1- كريم تنعيم الشعر المجعد من Fructis Style

كريم Fructis Style  واحد من أفضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي، وهو عبارة عن كريم فرد. وهو يساعد في الحصول تموجات شعر ناعمة وطبيعية بدون ملمس دهني أو ملمس جاف. بفضل تركيبته الغنية بزيت جوز الهند. والتي تغذي تجاعيد الشعر وتحولها الى تجاعيد قوية وطبيعية.

ويتم تطبيق هذه الكريم على الشعر المبلل بالتساوي. وبعدها قومي بسحب أفسام الشعر برفق لفرده، ثم جففي الشعر باستخدام سشوار. فلا تفوتي الفرصة واطلبيه الآن من اي هيرب السعودية مع كوبون خصم iherb من نادي الكوبونات. لتحصلوا على كريم Fructis Style بخصم أكبر من الخصم الموتر على الموقع.

افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي
افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي

2- ‏بلسم Aussie المعجزة للشعر المجعد

يصنف هذا البلسم كمعجزة للشعر الكيرلي الجاف والمتشابك. لأنه مصنوع من مزيج زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا الأسترالي وخالي من الباربين. حيث يوفر هذا البلسم التغذية والترطيب للشعر الكيرلي والجاف. لتتمكن صاحبات الشعر الكيرلي من تمشيطه دون مجهود. وهو واحد من افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي. هيا اطلبوه الآن مع كود خصم اي هيرب السعودية. وذلك لتستفيدوا بخصم نادي الكوبونات على منتجات الشعر من اي هيرب.

افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي
بلسم Aussie افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي

3- بلسم John Frieda بدون شطف للتحكم في الهيشان

قدمي لشعرك المجعد والهايش تغذية يومية مع بلسم John Frieda. الذي يغذي ويفك تشابك الشعر، ويجعله ناعم الملمس وحريري. لأنه غني بفيتامين أ، وعناصر الحماية من الحرارة، هييا استخدميه يوميًا على شعر نظيف، ثم رشي البلسم في كل مكان، ثم اقلبي رأسك لضمان التشبع الكامل بالبلسم، ثم مشطيه بمشط واسع الأسنان، والجدير بالذكر أن هذا البلسم لا يشطف. هيا اطلبوه الآن من اي هيرب السعودية مع كوبون خصم iherb من موقع نادي الكوبونات.

افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي
افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي John Frieda

4- بلسم SoCozy‏ لعلاج شعر الاطفال المجعد

لا تستغني الأمهات عن بلسم  So Cozy‏ في مثل هذه الأيام. لأنه يمنح شعر الاطفال المجعد عناية فائقة. حيث ينعم ويصفف ويفك تشابك الشعر ويعيد الحيوية لتموجات الشعر. وهو من افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي التي يثق فيها مصففي الشعر. وذلك لأن تركيبته الغنية بزيت الزيتون وزيت الجوجوبا وفيتامين ب 5. ولذلك الاستمرار في استخدام هذا البلسم يقوم بإصلاح وتقوية وحماية وتجديد وتنعيم وازالة تشابك الشعر الكيرلي. هيا اطلبيه الآن قبل العودة للمدارس مع كود خصم اي هيرب السعودية، وامنحي فتاتك شعر لامع ملفت للأنظار.

افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي
بلسم SoCozy‏ا فضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي

5- شامبو SoCozy للشعر الأطفال المجعد

يثق خبراء التجميل في شامبو So Cozy كواحد من افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي للأطفال. بسبب تركيبته الغنية بالكيراتين الذي ينعم ويقوي ويحمي شعر الاطفال، وزيت الزيتون الذي ينعم ويرطب ويمنح الشعر لمعانا، وزيت بذرة البرقوق الذي يسد الفجوات. وهذه التركيبة فائقة اللطف مناسبة للعناية بشعر الأطفال.

كل ما عليكم فعله ضعوا الشامبو على الشعر المبلل و دلكيه بلطف، ثم قومي بشطفه بدون عصر الشعر، و للحصول على نتيجة أفضل، يفضل استخدام هذا الشامبو مع بلسم So Cozy ، اطلبوها الآن في عروض اي هيرب مع كوبون خصم  iherb من نادي الكوبونات.

افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي
شامبو SoCozy ‏افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي

6- شامبو Beautiful Curls لتحسين تجعيد الشعر

يعتبر شامبو Beautiful Curls بمكوناته الطبيعية الخالية من العطور الصناعية والصبغات و الفثالات و البارابين، والكبريتات، فهو مصنوع من زبدة الشيا الغير مكررة في غرب أفريقيا، وهو واحد من افضل منتجات الشعر الكيرلي اي هيرب، فهو منتج نباتي قابل للتحلل، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كوبون خصم iherb.

منتجات الشعر الكيرلي اي هيرب
Beautiful Curls افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي

7- شامبو SheaMoisture‏ بقوة الأعشاب

احصلي على افضل تغذية للشعر الضعيف والباهت والمموج والمجعد مع شامبو SheaMoisture‏ بقوة الأعشاب، المصنوع من خلاصة اللفت والأفوكادو والصحالب الخضراء و الماتشا، وزبدة الشيا، وهو خالي من الكبريتات و الفثالات والزيوت المعدنية والبارابين، وهو آمن للاستخدام للشعر المصبوغ، واظبي على استخدام 3 مرات أسبوعيًا، وتألقي بشعر أملس وقوي ولامع 7 مرات أكثر، اطلبوه الآن مع كود خصم اي هيرب السعودية، وتخلصوا من مشاكل الشعر المجعد بأفضل الأسعار.

منتجات الشعر الكيرلي اي هيرب
منتجات الشعر الكيرلي اي هيرب، كود خصم اي هبرب

8- شامبو Naughty‏ للشعر المجعد

يحتاج الشعر المجعد الى عناية من نوع خاص. وذلك للحفاظ على تموجاته الطبيعية بدون هيشان. حيث يعد شامبو Naughty‏ واحدًا من أكثر منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي مبيعا، لأنه طبيعي بنسبة 97%، وغني بالمكونات الخضراء مثل بالموس الأيرلندي وزيت الافوكادو، كما انه غني بالفيتامينات، ليمنح شعرك المجعد تغذية وترطيب، اطلبيه الآن مع كوبون خصم iherb، وتألقي بتموجات شعر طبيعية وناعمة.

افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي
منتجات الشعر الكيرلي اي هيرب

9- كريم زبدة الشيا المنشط لتموجات الشعر من Cococare‏

يعتبر من افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلييوفر كريم Cococare‏ المنشط ترطيب ونعومة لتموجات الشعر، بفضل مكوناته الطبيعية مثل زبدة الشيا وزبدة المانجو، التي تجعل الشعر صحي ومحمي ولامع وخالي من الهيشان، وهو آمن للشعر المصبوغ. حيث يعتبر كريم  Cococare‏ واحدًا من منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي الطبيعية. وذلك لأنه خالي من السلفات و البارابين والسيليكون والزيوت المعدنية. هيا اطلبوه الآن في عروض اي هيرب مع كود خصم اي هيرب السعودية، واستفيدوا بخصومات إضافية من نادي الكوبونات.

افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي
Cococare‏, Africare،افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي

10- كريم معالج Fructis تغذية الشعر المموج

احصلي على شعر مموج ومغذي ومقاوم للهيشان مع كريم Fructis المعالج، الغني بزيت جوز الهند والجلسرين وبروتين الحمضيات وفيتامينات ب 3 وب 6، والمستخلصات المشتقة من الفواكه والنباتات. والذي يساعد على التحكم في هيشان الشعر لمدة 24 ساعة. هيا استخدميه مع شامبو وبلسم Curl Nourish. وذلك لتحصل على نتيجة أفضل في وقت أقصر.

افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي
Pineapple Swirl افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي

 11- جِل Tresemme‏لتحديد تجاعيد الشعر الخالي من العيوب

استمتعي بتجاعيد شعر ثابتة طوال اليوم مع جل Tresemme الخالي من الكحول والبارابين. وصففي شعرك مثل الصالون بأقل التكاليف. حيث ويتحكم هذا الجل في الشعر الهايش والمتقصف. وذلك ليمنحكم تجاعيد ناعمة بدون ملمس لزج. لذا، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كوبون خصم iherb.

افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي
Tresemme‏ افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي

12- شامبو Pura D’or علاج تموج الشعر

رطبوا خصلات الشعر المموجة بشامبو  Pura D’or، المناسب للرجال والنساء، والمصنوع من مكونات عضوية بنسبة 80%، أبرزها بذور الكتان والصبار المرطب وزبدة الشيا ومزيج الزيوت العطرية، التي تمنح الشعر الترطيب والحماية والكثافة. وذلك فضلًا عن تقليل الهيشان، ولا يؤثر على صبغة الشعر. هيا اطلبوه الآن في عروض اي هيرب مع كوبون خصم iherb من نادي الكوبونات.

 افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي
Pura D’or افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي

13- شامبو Acure لصحة لون الشعر المموج والمجعد

أضيفي الترطيب المكثف للشعر المصبوغ باستخدام  افضل منتجات الشعر الكيرلي اي هيرب مع شامبو Acure، المعزز ببذور التانسي الزرقاء وبذور دوار الشمس. والتي تمنح شعرك المصبوغ الترطيب المكثف بدون التأثير على لون الصيغة. لأنه منتج نباتي 100%، وخالي من البارابين والكبريتات والزيوت المعدنية والفازلين والسليكون، هيا ضعي الشامبو على الشعر المبلل، وافركيه بلطف، ثم اشطفي بالماء الجاري. هيا الآن اطلبوا شامبو Acure مع كود خصم اي هيرب من نادي الكوبونات.

افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي
Acure

نصائح العناية بالشعر الكيرلي

لتستمتعي بشعر كيرلي طبيعي وصحي، بدون هيشان أو تقصف، عليك اتباع روتين خاص للعناية بالشعر الكيرلي بأستخدام افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي. وذلك لتضمن حصول شعرك على الترطيب الكافي الذي يحتاجه، وفيما يلي نرصد لكم روتين العناية بالشعر الكيرلي:

  • الأمشاط واسعة الأسنان هي أفضل وسيلة لتصفيف الشعر الكيرلي. لأنها لا تكسر الخصلات وتحميه من التقصف. كما يفضل تصفيف الشعر الكيرلي من أسفل إلى أعلى. لتتمكنوا من فك تشابكات الشعر في أقل وقت، وبأقل جهد.
  • تتسبب الكثير من السيدات والفتيات في إتلاف شعرها الكيرلي، بسبب استخدام منتجات للشعر الناعم او الشعر العادي، ولذلك وجب التنويه على ضرورة اقتناء منتجات عناية بالشعر خاصة بالشعر الكيرلي، لانه تحتوي على جميع العناصر، والتي من شأنها مساعدة شعرك على الحصول على تموجات طبيعية بدون هيشان.
  • يفضل تجفيف الشعر الكيرلي المبلل بفوطة مايكروفايبر، حتى لا تتكسر خصلات الشعر، وتحصلوا على تموجات مميزة. كما يجب استخدام منتجات Leave In طبيعية 100%، لتتمكنوا من الحصول على تموجات شعر مميزة بدون الحاجة إلى الذهاب لصالونات التجميل. فكل ما عليكم فعله هو تطبيق Leave In على الشعر الرطب، ثم الإمساك بخصلة خصلة، والقيام بلفها على الإصبع.
  • يمكنكم فك تموجات الشعر الكيرلي بعد تجفيف الشعر، للحصول على مظهر أكثر كثافة بكل سهولة. ولكن يفضل دهن اليدين بزيت الجوجوبا عند القيام بهذه الخطوة.

اقرأ ايضا: شامبو تلوين الشعر من لوريال بكود خصم نون 2023 البلاك فرايدي