نادى الكوبونات > اشهر مواقع التسوق الالكترونى > اساور ذهب ناعمة داماس بكود خصم اوناس 2023

اساور ذهب ناعمة داماس

اساور ذهب ناعمة داماس بكود خصم اوناس 2023

اساور ذهب ناعمة داماس بكود خصم اوناس 2023 من أهم الأشياء التي تهتم بها جميع النساء حول العالم، فالذهب الناعم من أجمل ما قد ترتديه المرأة للتزين والإطلال بأجمل هيئة، لهذا فمن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتحدث عن مجموعة متنوعة من اساور ذهب ناعمة داماس بكود خصم اوناس 2023.

اساور ذهب ناعمة داماس

يقوم موقع اوناس بعرض أحدث الموديلات من أساور ذهب داماس، حيث يوجد موديلات من الذهب الناعم داماس بأحدث التصميمات، كما يوجد مجموعة متنوعة الأشكال والتصميمات المميزة والرقيقة، خاصة إن داماس من أكبر دور المجوهرات في الشرق الأوسط، ومن هذه الأساور ما يلي:

سوار jeux de liens

سوار jeux de liens أو المعروف بالعربية جو دو ليان من تصميمات شوميه chaumet، والأسورة مصممة من الذهب ذو اللون الوردي، والمرصعة بالأحجار المصنوعة من الألماس بقطع لامعة، كما أن سوار jeux de liens مصنوع من ذهب ناعم عيار 18 قيراط، ويوجد به 10 ماسات لامعة، والدرجة اللونية الخاصة بها هي G، والنقاء vs+، ويزن الاثنان معا 11.0 قيراط، أما منشأ الأحجار فهو متطابق مع عملية كيمبرلي.

أساور البانجل

يوجد أساور ذو إطلالة ناعمة ومميزة من الأساور البانجل من شركة داماس، وهذه الأساور تتميز بالفخامة وحصرية على موقع أوناس، ويوجد منها سوار جال رغوة الماء البراقة، المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ويوجد به 3 تعليقات منقوشة ذهبية، والروديوم من أجل وصف جمال الرغوة التي تشبه ما يأتي من موج البحر المتلاطم، مقاس السوار 18 سم وقابل للتعديل.

سوار ماركو بيتشيجو برادايس

يعتبر سوار ماركو بيتشيجو برادايس مصنوع من الذهب الأصفر، عيار 18 قيراط، والسوار مرصع بالأكوامارين، كما أن السوار يوجد به مجموعة خلابة ورائعة من الأحجار الكريمة التي تعكس سلسلة كبيرة من الأضواء والانعكاسات الملونة.

سوار فرفشة

يعد سوار فرفشة سوار ذو إطلالة راقية ومميزة، كأنه سوار يحتفل بالطبيعة وجمالها، هو سوار مصنوع من الذهب الأصفر، من العيار 18، ومزين بمجموعة من اللؤلؤ المميز اللامع.

سوار بارادايس

إن سوار بارادايس من الأساور المميزة التي يبحث عنها العديد من العملاء الذي يحبون التألق والتميز، حيث إن سوار بارادايس مصنوع من الذهب الناعم، فنجد إن سوار بارادايس مصنوع من ذهب عيار 22 قيراط، ذو اللون الأصفر الذهبي الجميل.

سوار رانجولي

إن سوار رانجولي يوجد منه العديد من التصميمات الرائعة والمختلفة التي تسبب الحيرة لمن يريد التميز والاطلالة المختلفة، فهو سوار مصنوع من الذهب الأصفر الناعم، ذو عيار 22 قيراط، والمرصع بمجموعة من الأحجار الكريمة المميزة التي تم تشكيلها وصقلها باحترافية على سطح السوار.

اساور ذهب ناعمة داماس بكود خصم اوناس 2023

  • يوجد التصميم الأول من اساور ذهب ناعمة داماس وهو عبارة عن إطار موحد ومتشابك سواء كان الإطار متشابك عريض أو إطار رفيع، إلى جانب أنه يوجد مجموعة من الموديلات الحديثة من اساور داماس من تصميمات كارتير، التي تتميز بالذهب الناعم بداية من تصميمات عام 2019 ميلادية، والتي يمكن أن يتم الاختيار بينهم كهدايا أو أطقم للعرائس.
  • كما توجد مجموعة من الأساور الذهبية الناعمة التي تتميز بأنها مزينة بأحجار مصنوعة من الألماس في المنتصف، والذي يتميز بأنه يعطي إطلالة للتباهي والتتويج بها في السهرات الجميلة والمميزة، خاصة إن التصاميم المصنوعة منها هذا النوع من الأساور تتميز بالجرأة والرقة لتناسب جميع الأذواق.
  • أيضا يوجد نوع من أساور jewelry infinity bracelet gold المميزة من أساور ذهب داماس الجريئة والرقيقة التي تناسب جميع الأذواق، وتناسب جميع المناسبات، ومن الأساور المميزة من داماس ذو الذهب الناعم هي أسورة نعومي كامبل، التي تتميز بخطف الأنظار لها من أول ظهور لها، فهذه الأسورة لها مظهر رائع ومميز.

شاهد أيضًا: ساعات تومي هيلفيغر نسائي بـ كود خصم اوناس 2022

نبذة عن متجر اوناس

  • موقع اوناس يعد واحد من المواقع الشهيرة في الوطن العربي وعلى مستوى بلاد العالم أجمع، حيث تم إنشاء موقع اوناس في يوم 15 في شهر ديسمبر من عام 2016 ميلادية، ويوجد في متجر اوناس أنواع متنوعة من الأشكال والتصميمات التي تتميز بأنها مشهورة على مستوى العالم، والتي قام بتصميمها أشهر المصممين على مستوى الوطن العربي والعالمي، حيث يضم الموقع 150 ماركة حول العالم.
  • كما يوجد على موقع اوناس مستلزمات العناية الشخصية والمستلزمات الخاصة بالتجميل، وجميعها من العلامات التجارية العالمية والمحلية وأيضا توجد الكثير من الماركات المشهورة حول العالم، إلى جانب أنه يوجد عدد كبير من المستلزمات الخاصة بالديكور المنزلي والمكتبي، وأيضا يوجد أنواع مختلفة من المفروشات والمنسوجات، والإكسسوارات مختلفة الأنواع والأثاث باختلاف ماركاته وأنواعه وتصميماته المتنوعة.
  • يعد من أفضل التخفيضات التي يتم عرضها التخفيضات التي توجد على الأزياء الرائجة، وأيضا الأزياء الشعبية، وتخفيضات على مستحضرات التجميل والمكياج وغرف المعيشة والمستلزمات المنزلية المتنوعة، وفي بعض الأوقات تصل التخفيضات إلى 40%.

مميزات متجر اوناس

إن موقع أوناس من المواقع التي تتميز بالعديد من الإيجابيات التي تميزه عن غيره من المواقع، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • يعمل على توفير العديد من الوسائل التي تتيح للعملاء دفع ثمن المنتجات عن طريق الموقع أو الوسيلة المتاحة له، حيث يستطيع العميل الدفع عن طريق الماستر كارد أو من خلال الباي بال، وكذلك يتاح الدفع عن طريق الفيزا أو عند استلام المنتج.
  • يعمل على تقديم أسعار تنافسية ومخفضة عن باقي المتاجر المنافسة، على الرغم من أن جميع المنتجات أصلية ولها ماركات عالمية.
  • يعمل أيضًا موقع اوناس على توفير خدمات شحن مميزة وخاصة لجميع دول الوطن العربي وخاصة دول مجلس التعاون الخليجي، ويتم إرسال الطلبات في وقت قياسي.
  • يوجد بعض الدول التي يتم شحن منتجات موقع أوناس بها بشكل مجاني، فنجد في بعض الدول يتم الشحن خلال 48 ساعة وبعض الدول الأخرى يتم الشحن خلال 6 أيام بحد أقصى.
  • يتيح الموقع خدمة استبدال أو استرجاع المنتج خلال 30 يوم من تاريخ الاستلام الخاص بالمنتج، كما يحتوي على العديد من المنتجات التي تتميز بالرقي والأناقة، وبه جميع الأذواق التي تناسب جميع الأفراد.
  • يعمل موقع اوناس دائما على تقديم عروض متميزة ودائمة لعملائه، بالإضافة إلى وجود تخفيضات متنوعة على جميع الأقسام المتوفرة على الموقع.
  • يهتم براحة عملائه والتواصل معهم بشكل متواصل لهذا قام الموقع بتقديم خيارات شراء متنوعة تلائم جميع العملاء، مع توفير طرق دفع مريحة ومختلفة تناسب الجميع.

شاهد أيضًا: كود خصم سيفي 2023 فعال على أفضل اساور الذهب 

طرق التواصل مع متجر اوناس

عند الحديث عن اساور ذهب ناعمة داماس بكود خصم اوناس 2022 فإننا يجب أن نقوم بذكر طرق التواصل الخاصة بموقع اوناس، حيث قامت الإدارة الخاصة بموقع أوناس بتوفير طرق متنوعة للتواصل والاستفسار على الموقع، ومنها ما يلي:

  • رقم اوناس في الإمارات: 800686277
  • خدمة عملاء اوناس في الإمارات على الواتس أب: 971529291013+
  • خدمة عملاء اوناس  في السعودية: 8008500332
  • البريد الإلكتروني: customercare@ounass.com

في نهاية مقال عن اساور ذهب ناعمة داماس بكود خصم اوناس 2023 نكون قد عرضنا لكم العديد من المعلومات التي وردت عن موقع أوناس التسويقي، وأيضا طرق التواصل والمعلومات التي تخص قسم المجوهرات داماس، ونتمنى أن تكون المعلومات التي تم تقديمها في المقال قد أعجبتكم وقدمت لكم ما تبحثون عنه.