نادى الكوبونات > الأم والطفل > أفضل 5 أنواع مضخات الثدي الكهربائي .. تعرفي عليها

أفضل 5 أنواع مضخات الثدي الكهربائي

أفضل 5 أنواع مضخات الثدي الكهربائي .. تعرفي عليها

أفضل 5 أنواع مضخات الثدي الكهربائي .. تعرفي عليها للاستفادة من جميع العروض التي تقدمها المتاجر الإلكترونية على مضخات الثدي، تلجأ بعض الأمهات أثناء فترة الرضاعة إلى استخدام وسائل صناعية لتسهيل عملية الرضاعة الطبيعية، ومضخات الثدي هي أحد تلك الوسائل التي تساعد على إفراز كميات كبيرة من حليب الأم.

أفضل 5 أنواع مضخات الثدي الكهربائي .. تعرفي عليها

يوجد عدد كبير من مضخات الثدي التي تتوفر في جميع الأسواق الإلكترونية، وأفضل 5 أنواع مضخات الثدي الكهربائي هي: 

مضخة تشيكو 

هي مضخة ذات تصميم مميز، تساعد على تدفق كميات كبيرة من الحليب في وقت قصير، كما أنها تتميز بأنها مصنوعة من البلاستيك الصحي الآمن على الأطفال، بالإضافة إلى سهولة تعقيمها، ووزنها الخفيف، وصغيرة الحجم بالنسبة لباقي المضخات الكهربائية، كما يمكن التحكم في تلك المضخة بشكل يدوي، كما أنها لا تصدر أي أصوات مزعجة.

أفضل 5 أنواع مضخات الثدي الكهربائي

مضخة فيليبس أفنت

هي مضخة تمتلك ميزات متعددة، فهي ذات حجم صغير، وتصميمها مضغوط بحيث يسهل من حملها، وتخزينها، بالإضافة إلى أنها ذات وزن خفيف، كما أنها تعمل من خلال استخدام اليد فقط لضخ كميات كبيرة من الحليب، وأهم مميزاتها أنها لا تصدر أصوات عالية عند الاستخدام، كما أنها تضخ الحليب إلى الزجاجة بشكل مباشر.

أفضل 5 أنواع مضخات الثدي الكهربائي

مضخة ميديلا

تتكون تلك المضخة من مجموعة من الأجزاء البسيطة، تقوم بسحب الحليب بشكل تلقائي بمجرد أن يتم تشغيلها، كما أن وزنها خفيف، سهلة الحمل والتخزين، وتتميز بصغر حجمها، وسهولة تنظيفها، كما أنها لا تحتاج إلى مجهود أثناء الاستخدام، ولكن من أهم عيوبها أنها تصدر صوت عالي أثناء ضخ الحليب من الثدي.

أفضل 5 أنواع مضخات الثدي الكهربائي

مضخة ليكا

هي مضخة كهربائية مصنوعة من مادة البولي برولين القوية الصحية، تتميز بسهولة تنظيفها، واستخدامها، كما أنها سهلة الحمل والتخزين، تضمن ضخ كميات كبيرة من الحليب إلى الزجاجة، كما أنها تستخدم للأوقات القصيرة، بالإضافة إلى أن سعرها رائع يتناسب مع الجميع، ولكن من أهم عيوبها أنها تسبب بعض الآلام أثناء الاستخدام.

أفضل 5 أنواع مضخات الثدي الكهربائي

مضخة ترو

هي مضخة كهربائية، لها مقبض سهل الاستخدام مصنوع من السيلكون الصحي، تعمل على توفير الراحة أثناء ضخ الحليب، فم المضخة مصنوع بشكل يناسب جميع مقاسات الثدي كما أنه مصنوع من السيليكون، كما أنها ذات سعر مناسب، وتعتبر هي المضخة الأكثر استخدامًا ومبيعًا في الأسواق لأنها تلقى إقبال كبير من قبل السيدات المرضعات.

أفضل 5 أنواع مضخات الثدي الكهربائي

التعليمات التي يجب اتباعها قبل استخدام مضخة الثدي 

هناك بعض التعليمات التي ينصح الأطباء بالقيام بها قبل استخدام مضخة الثدي الكهربائية، وهي: 

  • يجب غسل اليدين جيدًا، وتجفيفها قبل استخدام مضخة الثدي.
  • يجب غسل الثدي جيدًا وتجفيفه، ووضع كريم مرطب على الثدي قبل استخدام المضخة.
  • يجب اختيار مكان مناسب أثناء القيام بعملية ضخ الحليب، ويجب أن يكون هذا المكان قريب من المكبس الكهربائي.
  • يجب التأكد من وضع المضخة بشكل صحيح حتى لا يحدث تسرب الحليب خارج المضخة.

شاهد أيضًا: بعض النصائح الخاصة بالمرضعة التى يجب عليها القيام بها دون تردد

مميزات المضخات الكهربائية

قبل شراء المضخة الكهربائية لا بد من التعرف على أهم مميزات مضخات الحليب، وهي: 

  • توفر الوقت والجهد أثناء الاستخدام.
  • سهلة الاستخدام، والتخزين.
  • ذات وزن خفيف لذلك يمكن حملها في أي مكان.
  • متواجدة بأسعار رائعة وتخفيضات كبيرة.
  • متاحة في جميع الأسواق بأكثر من شكل ونوع.
  • تمكن الأم من الخروج لساعات طويلة دون أن تعاني من مشاكل الرضاعة.

متجر فيرست كراي

هو أحد المتاجر الإلكترونية الحديثة التي تأسست عام 2011م في دولة الهند، واستطاع هذا المتجر أن يكون عدد كبير من المستخدمين الذين يثقون بشكل كبير في منتجاته، وقد تم توسيع هذا المتجر في السنوات الأخيرة حتى وصل إلى الدول العربية وخاصةً دولة الإمارات، ويعمل متجر فيرست كراي على توصيل المنتجات في جميع دول العالم، كما أنه يعمل على تقديم كافة المنتجات بأسعار تتناسب مع العملاء، فيقوم بعمل تخفيضات كبيرة على أغلب المنتجات المتوفرة في المتجر والتي يمكن الحصول عليها من كوبون خصم فيرست كراي، وأصبح متجر فيرست كراي هو أحد المتاجر الشهيرة في المنطقة العربية.

كود خصم فيرست كراي

يقدم متجر فيرست كراي العديد من الخصومات الكبيرة على جميع المنتجات التي يعرضها تقدم عن طريق كوبون فيرست كراي، فمن الممكن الاستفادة من التخفيضات التي يقدمها موقع فيرست كراي من خلال استخدام كود خصم فيرست كراي الخاص بالمتجر، ويوفر متجر فيرست كراي جميع المنتجات التي تلزم الطفل منذ اليوم الأول من الولادة حتى سن ال14 عام، كما أنه يعمل على توفير جميع المستلزمات التي تحتاج إليها الأم في فترة الحمل، وفترة الولادة وما بعدها، كما أنه يوفر جميع الإكسسوارات، والأحذية، ومنتجات العناية بالبشرة، والشعر للطفل، بالإضافة إلى توفير المستلزمات المدرسية، والمكتبية لتعليم الطفل التي تتوفر فيه كوبون خصم فيرست كراي.

شاهد أيضًا: نصائح لإدرار الحليب للمرضع

أقسام متجر فيرست كراي

يحتوي متجر فيرست كراي على مجموعة متنوعة من الأقسام التي توفر على المستخدم عناء عملية البحث، وتلك الأقسام هي:

  • قسم ملابس الأولاد: ويتوفر في القسم جميع الأزياء التي تناسب الأولاد من سن يوم إلى 10 سنوات بتخفيضات كبيرة يمكن الحصول عليها من خلال كوبون خصم فيرست كراي.
  • قسم ملابس البنات: يحتوي هذا القسم على جميع الأزياء التي تناسب البنات مثل الفساتين، والتنانير ذات الجودة العالية، وتتوفر بأسعار رائعة، وتخفيضات كبرى.
  • قسم الأحذية: يتوفر في هذا القسم جميع أنواع الأحذية التي تناسب الجنسين من مختلف الأشكال، والأنواع من سن يوم إلى سن 10 سنوات أو أكثر.
  • قسم الألعاب: يتوفر في هذا القسم عدد لا نهائي من الألعاب التي تتوافق مع عمر كل طفل، ويوجد منها ألعاب التسلية، وألعاب الذكاء، وألعاب تنمية القدرات العقلية.
  • قسم المدرسة: يتوفر في هذا القسم جميع المستلزمات المدرسية التي يحتاج إليها الطفل عند بداية دخول المدرسة مثل الحقائب، والأقلام، والكتب وغيرها، تتوفر بأسعار رائعة، وتخفيضات كبيرة.
  • قسم الحفاضات: يوجد في هذا القسم جميع أنواع الحفاضات الموجودة حول العالم سواء كانت عالمية أو محلية، فلا يوجد نوع من الحفاض غير موجود.
  • قسم التغذية: يتوفر في هذا القسم عدد كبير من المنتجات الغذائية الصحية التي يحتاج إليها الأطفال، ويوجد العديد من الأطعمة الصحية التي تساعد على نمو الطفل.
  • قسم العناية بالجسم: يتوفر في هذا القسم العديد من منتجات النظافة الشخصية، والعناية بالجسم التي يحتاج إليها الطفل في مختلف الفئات العمرية، والتي تحتاج إليها الأم.
  • قسم الأمهات: يوفر هذا القسم جميع الأزياء التي تحتاج إليها الأم أثناء الحمل، وفترة الولادة وما بعدها بأسعار مناسبة لجميع العملاء من خلال كود خصم فيرست كراي.
  • قسم الاحتفالات: يتوفر في هذا القسم جميع مستلزمات الحفلات مثل الزينة، والبالونات، والهدايا، والحلوى، كما يوجد تخفيضات كبرى تقدم على كوبون فيرست كراي.

قد تم التعرف خلال هذا المقال على أفضل 5 أنواع مضخات الثدي الكهربائي .. تعرفي عليها التي يقدمها متجر فيرست كراي بتخفيضات رائعة على جميع الأنواع، كما يمكن الحصول على كافة مستلزمات الأم والطفل بتخفيضات كبيرة من خلال كوبون فيرست كراي الذي يقدمه المتجر على جميع المنتجات المتاحة.