نادى الكوبونات > الموضة و الأزياء > أفضل ملابس المحجبات لشتاء 2022 من مودانيسا

أفضل ملابس المحجبات

أفضل ملابس المحجبات لشتاء 2022 من مودانيسا

أفضل ملابس المحجبات لشتاء 2022 من مودانيسا، الذي يعتبر واحد من أشهر وأبرز المتاجر الالكترونية التي تهتم بشكل كبير بملابس المحجبات التي تتناسب مع الدين الإسلامي، ولذلك ومع اقتراب حلول فصل الشتاء تبحث العديد من السيدات المحجبات عن مجموعة من أفضل وأحدث الملابس التي تناسب عام 2022م، وهذا ما سيتم التعرف عليه في هذا المقال.

أفضل ملابس المحجبات لشتاء 2022 من مودانيسا

يحتوي موقع مودانيسا على العديد من ملابس المحجبات لشتاء لعام 2022، حيث أنه  يحتوى على العديد من الفساتين الرائعة التي تتميز بتصميماتها المختلفة وألوانها الرائعة، كما أنها تتميز بخامتها القوية وتصميماتها التي تناسب جميع الأذواق، حيث يوجد العديد من ملابس المحجبات التركية وكذلك ملابس المحجبات الكاجوال، والعديد من أنواع الملابس المختلفة.

أفضل ملابس محجبات تركية من مودانيسا

يحتوي موقع مودانيسا على العديد من المنتجات التي تتميز بخامتها القوية وجودتها الرائعة ، ومن أبرز وأفضل منتجات موقع مودانيسا ما يلي:

معاطف مودانيسا

التي تحتاج لها العديد من السيدات المحجبات في موسم الشتاء وذلك لما تجعلها تشعر بالدفء من الجو الشديد البرودة ومن أبرز تلك المعاطف ما يلي:

  • معطف أزرق داكن ماركته Topless يحتوي على نسيج غير مبطن من الداخل كما أن له قبة مدورة، والقماش يحتوى على 100% من بلاي ستور.
  • معطف أزرق داكن من نوع Topless والذي يتميز بطوله الذي يصل الى الرجلين، كما أنه  ليس مبطن من الداخل، ويحتوى على قبة مدورة وقماشه 100% بوليستر.
  • معطف بني تان من نوع Tavor غير مبطن من الداخل ويتميز بطوله ويوجد بواسطة حزام ويحتوى على 95% من بولي استر و5% البوليستر.

أفضل ملابس المحجبات

أفضل ملابس المحجبات

شالات مودانيسا الشتوية

يتميز فصل الشتاء بجوه شديد البرودة لذلك فإن السيدات بحاجة إلى الشالات حتى تشعر بالمزيد من الدفء، ومن ابرز منتجات مودانيسا للشالات ما يلي:

  • شال أسود من لون واحد باشينا من نوع  Mervin Sal مصنوع من الألياف الطبيعية التي تتميز بملمسها الناعم، ويحتوى القماش على 100% من الفيسكوز.
  • شال رمادي داكن من نوع Mervin Sal وهو يوجد بلون واحد باشمينا فيسكوز، كما أنه  يحتوى على عدد من الطبقات الرمادية وطوله 180 سم، وعرض 70 سم.
  • شال بني اللون من Mervin Sal يحتوى على العديد من الألوان المختلفة، يحتوى على 100% من الفيسكوز، طوله 170 سم، وعرضه 65 سم.

أفضل ملابس المحجبات

أفضل ملابس المحجبات

عبايات مودانيسا الشتوية

تفضل العديد من السيدات ارتداء العبايات في فصل الشتاء ومن أفضل العبايات التي يقدمها موقع مودانيسا ما يلي:

  • عباية زرقاء داكنة من نوع Miss Cazibe غير مبطن من الداخل طويل يحتوى على قبة مدورة، ويحتوى على 90% من بلي استر، و5% قطن، و5% نسيج غير مبطن.

أفضل ملابس المحجبات

منتجات مودانيسا لملابس المحجبات

تبحث العديد من السيدات في الوطن العربي عن أحدث وأفضل ملابس المحجبات التي تتناسب مع الدين الإسلامي، حيث أنه  يوجد العديد من ملابس المحجبات من الفساتين وغيرها والتي تتناسب مع موضة العصر الحالي، وفي نفس الوقت تتناسب مع الأزياء العالمية، وتتميز بإطلالتها المتميزة، كما يوفر الموقع مجموعة من تصميمات الفساتين المميزة التي تناسب السهرات، والتي تناسب العمل، كما يوجد منها ما يناسب الاستخدام اليومي، كما أنها متوفر بأحدث الماركات العالمية والمعروفة.

شاهد أيضًا: قسيمة شراء مودانيسا تصل إلى 40% فعال على جميع المنتجات

نبذة عن متجر مودانيسا

واحد من أبرز المتاجر الذي يهتم بشكل كبير بملابس المحجبات المحتشمة وبالتحديد بملابس المرأة العربية، التي تتناسب مع الدين الإسلامي، لذلك فانه يقوم بتوفير مجموعة مميزة من أجمل التشكيلات الرائعة التي تناسب ملابس المحجبات، كما تتميز بأسعارها الرخيصة والمناسبة لجميع العملاء، حيث أنه  يحتوي على العديد من البلوزات والعبايات الخاصة بالمحجبات، كما أنه  يحتوى أيضًا على مجموعه من ملابس الأطفال المحتشمة مثل عبايات الصلاة والتي تشجع الأطفال على الاهتمام بأداء عبادات الدين الإسلامي، كما أنه  متوفر في العديد من دول الوطن العربي.

أهم أقسام متجر مودانيسا

يحتوي متجر مودانيسا على العديد من الأقسام مثل الملابس الخاصة بالمنقبات والأوشحة والإكسسوارات والقبعات، وكذلك قسم خاص بالفساتين وملابس الأطفال والملابس النسائية المتنوعة، كما يحتوى الموقع على قسم خاص بالفساتين الخليجية والشالات المميزة التي تعطيها لمرتديها المزيد من الأناقة والجمال، والجدير بالذكر أن الموقع يحتوي على مجموعه مميزة من الملابس الرياضية والحقائب والأحذية وملابس السباحة التي تتميز باحتوائها على علامات تجارية شهيرة.

خصومات رائعة من مودانيسا على ملابس المحجبات

يحتوي متجر مودانيسا على العديد من الخصومات المذهلة على العديد على جميع الملابس الخاصة بالمحجبات، والتي تتميز بتصميماتها الجذابة وإطلالتها الرائعة وخامتها القوية، فجميع فساتين وملابس المحجبات يوجد عليها خصومات رائعة، ومن أبرز خصومات متجر مودانيسا ما يليك

  • خصم يصل الى 40% على فساتين المحجبات الرائعة والتي ماركتها Alia.
  • خصم يصل الى 20% على فساتين المحجبات من ماركة Refka.
  • خصم يصل الى 24% على بعض أنواع الفساتين التي ماركتها Tavin.

بالإضافة الى وجود العديد من الخصومات الأخرى الموجودة داخل متجر مودانيسا.

كيفية الشراء من المتجر وتفعيل كود خصم مودانيسا

بمجرد أن يحصل العميل على كود خصم مودانيسا فإنه يحصل على خصم إضافي على المنتجات التي يرغب في شرائها، والتي توفر له المزيد من المال، ولمعرفة طريقة الشراء وطريقة تفعيل كود خصم مودانيسا لا بد من إتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى متجر مودانيسا.
  • البحث عن المنتجات المرغوب بشرائها مع اختيار المقاس المناسب، ومن ثم إضافتها الى عربة التسوق.
  • الذهاب الى صفحة عربة التسوق وذلك حتى يتم إضافة رمز كوبون مودانيسا من خلال حقل القسيمة.
  • القيام باختيار طريقة الدفع المناسبة.
  • إضافة كافة المعلومات الشخصية ومعلومات الشحن حتى يتم توصيل الطلب بنجاح.

شاهد أيضًا: كوبون مودانيسا خصم 40% على جميع الأزياء المختلفة الموجودة في الموقع

طرق الدفع على موقع مودانيسا

يحتوي موقع مودانيسا على أكثر من طريقة يمكن من خلالها الدفع بعد إتمام عملية الشراء، والتي يقوم العميل من خلالها اختيار طريقة الدفع المناسبة له، حيث يمكن الدفع من خلال:

  • البطاقة الائتمانية.
  • الدفع عن طريق باي بال
  • بطاقات الخصم التي يقدمها الموقع.
  • أو الدفع عند الاستلام.

رقم خدمة عملاء مودانيسا

يحتاج العديد من العملاء على خدمة عملاء مودانيسا والتي يمكنهم من خلاله التواصل مع فريق خدمة العملاء للرد على استفساراتهم، وبالمشاكل التي يواجهونها أثناء عملية الشراء من الموقع، أو الاستعلام على موعد استلام الطلبية، والجدير بالذكر ان الموقع يحتوى على خاصية الدردشة الاونلاين التي يمكن للعملاء من خلالها التحدث مع خدمة العملاء إذا واجهتم أي مشكلة أثناء عملية الشراء من على الموقع، أو تصفح المنتجات، وفيما يلي سيتم عرض طرق التواصل مع خدمة عملاء مودانيسا وهي:

  • رقم خدمة عملاء مودانيسا هو :  97142789933
  • البريد الالكتروني لخدمة عملاء مودانيسا هو:  support@modanisa.com

وبهذا نكون قد انتهينا من عرض أفضل ملابس المحجبات لشتاء 2022 من مودانيسا، الذي يعتبر واحد من أبرز المواقع التي تهتم بشكل كبير بملابس المحجبات، والذي يحتوى على مجموعة رائعة ومميزة من أجمل الفساتين والملابس المحتشمة التي تناسب شتاء 2022م، ولذلك يعتبر واحد من أفضل المتاجر لدى العديد من النساء المحجبات حيث يجدون فيه كل ما يحتاجون إليه.