نادى الكوبونات > الموضة و الأزياء > جواكت جلد حريمي 2022 للشتاء للمحجبات

جواكت جلد حريمي 2022

جواكت جلد حريمي 2022 للشتاء للمحجبات

جواكت جلد حريمي 2022 للمحجبات التي يجب اقتنائها أثناء التسوق في الشتاء، حيث تقدم مجموعة كبيرة من ماركات الملابس أفضل الجواكت الجلد الحريمي التي تتناسب مع الحجاب، والتي يمكن تنسيقها مع بعض القطع لكي تعطي مظهر عصري للمرأة المحجبة، كما تقدم بعض الشركات خصومات رائعة على الملابس الحريمي.

 جواكت الجلد الحريمي 2022 للشتاء للمحجبات

يوجد أشكال متعددة من جواكت جلد حريمي 2022 التي يمكن تنسيقها مع قطع مختلفة وأنيقة، ومن تلك الجواكت الآتي:

  • الجاكيت الجلد القصير: يعتبر الجلد الاختيار الأمثل في فصل الشتاء لأنه غير قابل للبلل، فلا يمكن الاستغناء عن الجاكيت الجلد القصير في الشتاء بألوانه المختلفة، كما يمكن تنسيقه مع التنورات الملونة والمنقوشة، أو ارتدائه فوق الفساتين الشتوية.
  •  الجاكيت الجلد الطويل: هو أحد القطع السهلة والسريعة التي يمكن ارتدائها في كل الأوقات، فهو مناسب على البناطيل، وعلى التنورات وغيرها، كما أنه يتوافق مع ملابس المحجبات بشكل كبير، ويتوافر بجميع الأحجام والألوان.
  • الجاكيت الصوف: هو أحد الاختيارات المثالية في فصل الشتاء للنساء، فيمكن ارتدائه في الصباح لأنه يمتص أشعة الشمس ليعطي الشعور بالدفء، فهو مناسب مع جميع أنواع الملابس الشتوية، كما أنه متوفر بجميع الألوان والأحجام الطويلة والقصيرة.
  • الجاكيت الجينز: لا يمكن الاستغناء عن الجواكت الجينز طوال العام سواء في الصيف أو الشتاء، فهو مثالي ويتناسب مع ملابس المحجبات، كما أنه يعطي الشعور بالدفء في فصل الشتاء، فهو أحد القطع السهلة، ويوجد بجميع الأشكال الطويلة والقصيرة، وجميع الألوان والمقاسات.

جواكت جلد حريمي 2022

شاهد أيضًا: أفضل جواكت النساء لشتاء 2022 من اوناس

أفضل أشكال الجواكت العصرية النسائية

إن الجواكت الحريمي كثيرة ومتنوعة، والجواكت من القطع التي تتناسب مع المحجبات وغير المحجبات، ومن أشكال الجواكيت الآتي:

  • المعطف الترنش: هو جاكيت طويل يصل إلى الركبة، فهو أحد القطع العملية السهلة التي يمكن ارتداؤها بشكل سريع في أي وقت، فهو يتناسب مع ملابس المحجبات وغير المحجبات، ومتوفر بجميع الألوان، وجميع المقاسات، والأحجام.
  • الجاكيت الفستان: هو أحد القطع التي يمكن ارتداؤها بشكل منفرد، فهو عبارة عن جاكيت طويل ومقفول على هيئة فستان، فهو يتناسب مع ملابس المحجبات بشكل كبير، فهو يوجد بجميع الأشكال والألوان، كما أنه متوفر بجميع المقاسات.
  • الجواكت الملونة: من المعتاد أن الجواكت تكون بألوان غامقة لكي تتوافق مع طقس الشتاء الممطر، ولكن حاليًا ظهرت مجموعة كبيرة من الجواكت الملونة مثل الأصفر والبرتقالي، والألوان النارية، وتعتبر تلك الجواكت موضة رائجة بين النساء هذا العام، وتوجد تلك الجواكت بأشكال متعددة، ومقاسات مختلفة.
  • الجاكيت الفرو: هو أحد القطع الأنيقة التي ظهرت مؤخرًا، فهو مصنوع من الفرو الناعم الذي يعطي مظهر رائع، كما أنه يناسب ملابس المحجبات والغير محجبات، ومتوفر بجميع الألوان، وجميع المقاسات المختلفة.
  • معطف Warp: هو أحد الأشكال الجديدة في الجواكت النسائية التي تتناسب بشكل كبير مع ملابس المحجبات، فهو ذات مظهر محتشم، كما أنه يعطي شكل أنيق لجسم المرأة، فهو عصري مناسب أيضّ للغير محجبات، فهو متوفر بجميع الألوان، وجميع الأشكال، وجميع المقاسات المختلفة.

جواكت جلد حريمي 2022 و أفضل أشكال الجواكت العصرية النسائية

أحدث الجواكت الحريمي في 2022

ظهرت في الفترة الأخيرة العديد من جواكت حريمي 2022 التي تعبر عن الموضة الرائجة في هذا العام، ومن تلك الأشكال الآتي:

  • الجاكت القطيفة: يعتبر القطيفة من الأقمشة التي يتم ارتداؤها بشكل كبير في فصل الشتاء خاصةً إذا كانت في الجواكت، يتناسب الجاكيت القطيفة مع ملابس المحجبات وغير المحجبات، كما أنه يوجد بجميع الأشكال والألوان، كما أنه متوفر بجميع المقاسات.
  • الجاكيت الكاب: هو أحد صيحات الموضة التي كانت موجودة قديمًا بشكل كبير في فترة السبعينات، ثم عادت مرة أخرى في هذه الفترة لتكون أحدث صيحات الموضة عند النساء، فهو مناسب بشكل كبير لفصل الشتاء، كما أنه مناسب للمحجبات وغير المحجبات، ويوجد منه جميع الألوان، والمقاسات.
  • الجواكت المطرزة: لم تعد الجواكت ذات ألوان موحدة وسادة، بل أصبحت الجواكت المطرزة الملونة أحد صيحات الموضة الجديدة، فهي تناسب مع الملابس السادة لتعطي مظهر أنيق ومختلف، كما أنه تتناسب مع ملابس المحجبات، ويوجد منها جميع الأشكال والألوان، كما يوجد منها جميع المقاسات.
  • الجاكيت الجوخ: أصبح الجوخ من الأقمشة التي تصنع منها الجواكت في الفترة الحالية، كما أنه أصبح أحد أشكال الموضة الحديثة في الملابس، فهو يتناسب مع جميع ملابس المحجبات وغير المحجبات، كما أنه متوفر بجميع الأشكال والألوان، بالإضافة إلى أنه متوفر بجميع المقاسات المختلفة.
  • الجاكيت البومبر: هو أحد صيحات الجواكت الحديثة، فهو عبارة عن جاكيت منفوخ بشكل بسيط، فهو يعطي شعور كبير بالدفء، كما أنه يتناسب مع ملابس المحجبات وغير المحجبات، ومتوفر بجميع الأشكال والألوان، وجميع المقاسات.

جواكت جلد حريمي 2022

شاهد أيضًا: أفضل جواكت الرجال لشتاء 2022 مع كود خصم فوغا كلوسيت

كود خصم مودانيسا

تقدم شركة مودانيسا جميع الملابس الخاصة بالمحجبات، والأطفال، والرجال، كما تقدم خصم رائع على جميع المنتجات والملابس الشتوية، وخاصةً الجواكت سواء الحريمي أو الرجالي، فهي توفر خصم يصل إلى 10% على جميع المشتريات التي يتم عرضها، ومن الممكن أن يستفيد أهل المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة مع كود خصم مودانيسا من خلال الكود التابع للدولة، وكود المملكة العربية السعودية هو (NIK)، وكود الإمارات المتحدة هو (MMO)، فمن الممكن نسخ تلك الأكواد ولصقها في موقع مودانيسا واختيار القطع المرغوب في شرائها والاستفادة من كود الخصم.

أفضل ماركات مودانيسا في الملابس الشتوية

تقدم شركة مودانيسا أفضل جواكت الجلد الحريمي لشتاء 2022 للمحجبات، كما أنها تقدم عدد كبير من الماركات الرائعة التي تنتج مجموعة كبيرة من الملابس الشتوية الرائعة، فهي تقدم جميع الماركات التي لاقت إقبال كبير لدى الجمهور، والتي اكتسبت ثقة كبيرة عند العملاء، ومن أهم الماركات التي تقدمها شركة مودانيسا هي:

  • ماركة Defacto.
  • ماركة Banen.
  • ماركة BÜRÜN.
  • ماركة Refka.
  • ماركة Ravin.
  • ماركة LC waikiki.

المقاسات التي تقدمها شركة مودانيسا

تقدم شركة مودانيسا معظم المقاسات التي تتوافق مع احتياجات السيدات في مختلف الأعمار، فهي تعطي لكل تصميم مقاسات تتناسب مع شكل ووزن كل امرأة، ويوجد في شركة مودانيسا مقاسات تبدأ من Small أو مقاس 34، وصولًا إلى مقاس Xl أو 42، كما يوجد ركن خاص في مودانيسا للأحجام الكبيرة والتي تبدأ من مقاس Xl وصولًا إلى مقاس 4Xl، تلك المقاسات تتوفر على جميع أنواع الملابس سواء الرياضية، أو الشتوية، أو الداخلية، أو السوارية. 

شاهد أيضًا: شتاء 2022 واحدث صيحات الموضه للجواكت الرجالية والنسائية بأسعار لا تقبل المنافسة

مميزات الشراء من مودانيسا

توفر شركة مودانيسا العديد من الأشكال والتصاميم الخاصة بالملابس النسائية المحجبات، فهي توفر العديد من التصاميم المتنوعة التي تتناسب مع جميع الأذواق، كما يوجد في مودانيسا قسم خاص بالجواكت الجلد المختلفة بجميع المقاسات، بالإضافة إلى أنها تستخدم أرقى وأجود الخامات مثل الأقطان الطبيعية في صناعة الملابس، ومميزات شركة مودانيسا هي:

  • توفر تشكيلة فخمة من الأزياء النسائية للمحجبات وغير المحجبات.
  •  التسوق السهل والبحث عن جميع الملابس في الموقع الإلكتروني.
  • تيسير عملية البحث على المستهلك فهي تضع المنتجات حسب المقاس والسعر واللون.
  • توفر مودانيسا خدمة التوصيل لأي مكان حول العالم.
  • توفر الشركة تخفيضات تصل إلى أكثر من 50%.
  • تقدم جميع الأذواق العصرية والأنيقة.

قد تم التعرف خلال المقال على جواكت جلد حريمي 2022 للمحجبات التي تتناسب مع صيحات الموضة الرائجة، ومعرفة كود خصم شركة مودانيسا على جميع المنتجات، ومعرفة المقاسات التي توفرها شركة مودانيسا، وأهم الماركات التي تقدمها مودانيسا، بالإضافة إلى مميزات شركة مودانيسا