نادى الكوبونات > Jeans > بناطيل جينز رجالي موضة 2022 من امريكان ايجل

بناطيل جينز رجالي

بناطيل جينز رجالي موضة 2022 من امريكان ايجل

 بناطيل جينز رجالي موضة 2022 من امريكان ايجل الماركة الشهيرة في تصنيع أجود أنواع الملابس الرجالية والنسائية، وملابس الأطفال، كما أن امريكان ايجل تقدم خصم رائع على جميع منتجاتها يمكن الاستفادة منه في جميع دول العالم وخاصةً في دول الخليج.

أفضل بناطيل جينز رجالي موضة 2022 من امريكان ايجل

تقدم شركة أمريكان Hيجل مجموعة مميزة من أشكال البناطيل الجينز الرجالية العصرية التي تتناسب مع جميع الأذواق، ومن تلك الأشكال الآتي:

بنطلون جينز ذات قصة مستقيمة وضيقة

هو أحد الأشكال الكلاسيكية في البناطيل الجينز الرجالية، فهو ذات تصميم مستقيم عند الفخذ مع التدرج الضيق أسفل الركبة وصولًا للقدم، ويتم تصنيع هذا النوع من نسيج Airflex الذي يوفر المرونة عند ارتداء البنطلون، ويتم تصنيعه من 86% قطن، و 8% بوليستر، و 1% ايلاستين، و5% قطن تم إعادة تدويره، ويتواجد هذا النوع بجميع المقاسات والألوان المرغوبة.

بنطلون جينز Skinny و Airflex

هو بنطلون جينز متميز ذات قصة Skinny ضيقة حول الفخذ والساق، وضيقة من أسفل الركبة حتى القدم حوالي 12.5 بوصة، وتم صناعة هذا البنطلون من نسيج عالي الجودة ومرن، وذات وزن خفيف، كما أنه مصنوع من نسيج ناعم ليتلاءم مع الجلد، فهو يحتوي على 74% قطن، و 25% بوليستر، و 1% ليكرا، وهو متاح بلون واحد فقط وهو الأزرق الفاتح، ويوجد بجميع المقاسات المختلفة.

بنطلون جينز Relaxed

يعتبر هذا التصميم هو الأكثر مبيعًا من بين تصاميم البناطيل الجينز الرجالية، فهو ذات تصميم أنيق حيث أن قصته مرنه على الفخذ، ومستقيمة عند الركبة، والساق ضيقة بشكل نسبي حوالي 16.75 بوصة، كما أنه مصنوع من خامات متينة جدًا، ومطلي يدويًا، فهو مصنوع من 95% قطن، و5% قطن معاد التدوير، ويتواجد هذا التصميم بلون واحد فقط وهو أزرق داكن، ويوجد منه جميع المقاسات.

شاهد أيضًا: كود خصم تومي هيلفيغر 2021 يصل إلي 40% على بناطيل وشورتات الاولاد

بناطيل جينز شبابي من امريكان ايجل

تقدم شركة أمريكان إيجل مجموعة كبيرة من البناطيل الجينز ذات التصاميم الشبابية لموضة 2022، ومن تلك التصاميم الآتي:

بنطلون جينز أسود Skinny

وهو بنطلون ذات تصميم أنيق وكاجوال، فهو يمتلك قصة Skinny ضيقة من عند الفخذين، وفتحة ساق حوالي 12 بوصة، وهو مصنوع من نسيج مرن ذات وزن خفيف، فهو يتم تصنيعه من القطن الصافي والليكرا التي توفر المرونة أثناء ارتدائه، ويتواجد باللون الأسود فقط، ويوجد به جميع المقاسات المختلفة.

بنطلون جينز Skinny و Airflex 360

وهو بنطلون مميز يجمع بين الراحة والمرونة، فهو يأتي بقصة Skinny ضيقة عند الفخذين، وفتحة ساق حوالي 12.5 بوصة، وهو مصنوع من مادة Airflex 360 والذي يحتفظ بشكله طوال اليوم، كما أنه مصنوع من 80% قطن، و 5% بوليستر معاد التدوير، و 5% قطن معاد التدوير، و 4% ألياف أخرى، ويتواجد باللون الأزرق الداكن فقط، ويوجد به جميع المقاسات.

بنطلون جينز Slim

هو بنطلون ذات تصميم أنيق ومريح، فهو ذات قصة مستقيمة عند الفخذين، وضيق عند الساق، وذات فتحة ساق حوالي 14.5 بوصة، فهو يتكون من 93% قطن، و 5% قطن معاد تدويره، و 2% ايلاستين، ويتوافر باللون الأزرق الداكن فقط، ويوجد منه جميع المقاسات. 

أحدث أشكال بناطيل الجينز الرجالي

يوجد العديد من أشكال بناطيل جينز رجالي التي توفرها شركة أمريكان إيجل، ومنها الآتي: 

  • بنطلون جينز قصير آيرفليكس: هو تصميم مميز من أمريكان إيجل ذات قصة Skinny ضيقة حول الفخذين، وذات فتحة ساق حوالي 12 بوصة، فهو مصنوع من 99% من القطن، ومثالي عند الارتداء، ويتوافر باللون الأزرق الداكن، ويوجد منه جميع المقاسات.
  • بنطلون جينز Regular fit: هو بنطلون جينز ذات مقاس متوسط يتناسب مع جميع أشكال الجسم، وهو ذات تصميم متميز وجذاب، وهو ذات فتحة كبيرة من عند الساق مع وجود ارتفاع متوسط، فهو يتم تصنيعها من خامات عالية الجودة مثل الأقطان الطبيعية، ويتوافر منه جميع المقاسات المختلفة، وجميع الألوان.
  • بنطلون جينز loose fit: هو أحد البناطيل العصرية الشبابية، فهو ذات تصميم فاخر وأنيق، فهو تصميم واسع وفضفاض بشكل أكبر من الأحجام العادية، فهو تصميم يجمع بين الأناقة والمرونة، كما أنه مصنوع من أجود الخامات التي تستخدم في صناعة البناطيل الجينز، فهو يتناسب مع جميع الأوقات، ويوجد منه جميع المقاسات.
  • بنطلون جينز Mid rise: تتناسب تلك التصاميم مع الرجال ذات الأحجام المتوسطة، فهو تصميم رائع وعصري، كما أنه مصنوع من القطن الصافي وأجود أنواع الخامات، يتوافر منه جميع الألوان، كما يتوفر بجميع المقاسات.

شاهد أيضًا: تخفيضات نهاية الموسم على البناطيل يصل الى 70% عند استخدام كوبون خصم فاشون fashion.sa

كود خصم امريكان ايجل

توجد بناطيل جينز رجالي موضة 2022 من امريكان ايجل بخصومات رائعة على جميع المنتجات الرجالية والنسائية، والأطفال التي تصل إلى 70%، وتوفر الشركة كود خصم خاص بها يمكن استخدامه عند الشراء سواء الأون لاين أو من خلال التسوق، ويمكن الاستفادة من كود خصم امريكان ايجل من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع نادي الكوبونات، ومشاهدة أحدث التخفيضات.
  • البحث عن الكود الخاص بـأمريكان إيجل 2022 ونسخه.
  • الدخول على موقع امريكان ايجل واختيار الملابس المرغوب فيها.
  • لصق الكود في الموقع والاستفادة من العروض.

مميزات الشراء من امريكان ايجل

توفر شركة أمريكان إيجل العديد من الأشكال والتصاميم الخاصة بالملابس الرجالية والنسائية، فهي توفر العديد من التصاميم المتنوعة التي تتناسب مع جميع الأذواق، كما يوجد في أمريكان إيجل قسم خاص بالملابس الجينز المختلفة بجميع المقاسات، بالإضافة إلى أنها تستخدم أرقى وأجود الخامات مثل الأقطان الطبيعية في صناعة الملابس، ومميزات شركة أمريكان إيجل هي:

  • توفر تشكيلة فخمة من الأزياء النسائية والرجالية والإكسسوارات.
  • سهولة التسوق والبحث عن جميع المنتجات في الموقع الإلكتروني.
  • سهولة عملية البحث فهي تضع المنتجات حسب المقاس والسعر واللون.
  • يوفر المتجر خدمة التوصيل لأي مكان حول العالم.
  • توفر الشركة تخفيضات تصل إلى أكثر من 70%.
  • تقديم جميع الأذواق الكلاسيكية والعصرية.

سياسة الاستبدال والاسترجاع في أمريكان إيجل

تمتلك امريكان ايجل سياسة خاصة في عملية الاستبدال والاسترجاع، فهي توفر تلك العمليات ولكن وفقًا لشروط معينة، وهي:

  • يمكن استرجاع المنتج المباع في أي وقت لمدة 14 يوم فقط من تاريخ الاستلام.
  • يمكن استرجاع المنتج إلى المحل الخاص به خلال يومين فقط بشرط أن يكون بنفس الغلاف الأصلي.
  • لا بد من إحضار فاتورة الشراء عند الاستبدال أو الاسترجاع.
  • يوجد بعض المنتجات التي لا يمكن استرجاعها مطلقًا مثل: منتجات العطور والتجميل، ملابس السباحة، البيكيني، الملابس الداخلية.
  • إذا تم إرسال منتج خاطئ للعميل يعمل المتجر على عرض منتجات بديلة أو استرجاع المبلغ كامل للعميل في التو.
  • يمكن إلغاء الطلب بشكل كامل ولكن في خلال ساعة واحدة فقط من معاد الطلب.
  • لا يقبل المتجر أي إلغاءات أو تعاملات يتم التلاعب فيها أو تحدث دون إتباع الشروط السابقة.

شاهد أيضًا: كود خصم نمشي 70% على البناطيل الرجالية

وقد تم التعرف خلال المقال على أفضل بناطيل جينز رجالي موضة 2022 من امريكان ايجل التي توفر أروع الخصومات على جميع المنتجات، ومعرفة كود خصم شركة امريكان ايجل على الملابس، بالإضافة إلي مميزات الشراء من أمريكان إيجل، ومعرفة سياسة الاستبدال والاسترجاع من امريكان ايجل.

تمت الأضافة في Jeans