نادى الكوبونات > الجمال والعناية > أخطاء شائعة خلال الاستحمام تضر البشرة والشعر مع كود خصم وجوه

أخطاء شائعة خلال الاستحمام تضر البشرة والشعر

أخطاء شائعة خلال الاستحمام تضر البشرة والشعر مع كود خصم وجوه

يُمارس العديد من الأفراد، الكثير من الأخطاء، التي تضر البشرة، والشعر، دون إدراك منهم، بمدى تأثيرها، لذا فخلال هذا المقال، سنُوضح أبرز الأخطاء الشائعة، التي يرتكبها الكثير منّا، أثناء الإستحمام، وتؤثر بالسلب، على البشرة، والشعر، كما سنعرض عددًا من المنتجات المتوفرة عبر، كود خصم وجوه، وكوبون خصم وجوه، للمحافظة على، صحة البشرة، والشعر، بأفضل حال.

استخدم الآن، كود خصم وجوه، واحصل على، تخفيضات ضخمة، من نادي الكوبونات COUPONS Club، على منتجات العناية بالبشرة والشعر.

أهم عروض كوبون خصم وجوه على منتجات العناية بالبشرة والشعر

أخطاء شائعة خلال الاستحمام تضر البشرة والشعر

  • إستخدام الماء الساخن، والبقاء أسفله، لمدة طويلة، يؤدي إلي، إنخفاض نسبة الزيوت الطبيعية لدى البشرة، وبمرور الوقت، قد يصل الأمر، إلي الإصابة بالحكة، والجفاف.
  • الشامبو، فالإعتماد على نوع شامبو مُضر، يؤثر بالسلب، على الزيوت الأساسية، الموجودة بفروة الرأس، مما قد يؤدي إلي، تساقط الشعر، والإصابة بالقشرة، لذا ينبغي الحرص، على إختيار نوع شامبو، يخلّو من الرواسب، لتجنب حدوث إنسداد بمسام البشرة.
  • إستخدام ليفة الإستحمام، لفترة طويلة، يجعلها مكانًا جيدًا، للبكتيريا، ونمو الفطريات، لذا يُنصح بتعليقها، بعد الإستحمام، كي تجف، كما يُنصح بتغييرها، بمعدل شهري، وأن يكون إستخدامها فرديًا، وليس لكافة أفراد الأسرة.
  • عدم الإعتماد على البلسم ومُنعم الشعر، حيثُ يُنصح بغسل شعرك، في البداية، ثم شطفه، والتخلص من، بقايا البلسم، والشامبو، الموجودة بكافة أنحاء الجسم.
  • إستخدام منشفة التجفيف، بقسوة، فتحريك المنشفة، بعنف، فوق الوجه، والجسم، قد يتسبب في، خدش البشرة، ولكن يُنصح بتثبيتها، دون حراك، للتخلص من قطرات الماء العالقة.
  • الإعتماد على الصابون المزيل للعرق، والذي يحتوي على، مكونات قاسية بعض الشيء، على البشرة، تُقلل من، ترطيب الجلد، وقد تتسبب في، إصابته بالجفاف الشديد، لذا يُنصح بإستبدالها، بالمنظفات الخالية من الصابون، لتجنب ظهور علامات شيخوخة الجلد، بوقت مُبكر.
  • تأخير ترطيب الجسم، بعد الإستحمام، يُفقده قدرًا كبيرًا، من المرطبات الطبيعية التي يتمتع بها، لذا يُنصح، بتجفيف الجسم، من الماء، بشكل فوري، بعد الإنتهاء، من الإستحمام، ومن ثمّ، تدليك الجسد، بكمية مناسبة، من أي مُرطب مناسب، يتضمن مادة السيراميد.

أخطاء شائعة خلال الاستحمام تضر البشرة والشعر

أهم عروض كوبون خصم وجوه على منتجات العناية بالبشرة والشعر

محلول إنزيم Capture Youth من ديور

لاتترددي الآن، في طلب، محلول إنزيم Capture Youth، من ماركة DIOR، ذو تأثير جديد للبشرة، يتحدى الشيخوخة، حيثُ يُساعد في، التخلص من خلايا الجلد الميت، ويُقلل من، عيوب السطح، وقد تم تعزيز فعالية مصل Capture Youth المطبق لاحقًا، كما تم إختبار النتائج السريرية، على يد طبيب أمراض جلدية متخصص، احصلي عليه الآن، للتمتع ببشرة شبابية المظهر، لأطول وقت ممكن، وهو متاح بخصم مميز، من نادي الكوبونات، عند إستخدام، كود خصم وجوه.

محلول إنزيم Capture Youth من ديور

ماسك الوجه Dior Hydra Life

احصلي الآن، على بشرة صحية، وجميلة، بشكل طبيعي، مع ماسك Dior Hydra Life Pores Away Mask 50ml، المخصب بالمعادن الطبيعية، ومستخلصات الجوجوبا، والطين، يعمل على، تنقية البشرة، من الشوائب، بشكل عميق، كما يُقلل من، ظهور المسام، ويُخلصِك من، لمعان البشرة، حيثُ يتحول ملمس الطين الكريمي، إلي رغوة ناعمة، تُزيل الشوائب بلطف، خلال 3 دقائق، من الإستخدام، فيُصبح الجلد، مخملي الملمس، يومًا بعد يوم، بفضل الإستخدام المُتكرر، اطلبيه الآن، بسعر مميز، عبر موقع وجوه.

ماسك الوجه Dior Hydra Life

ماء منظف للبشرة من LANCÔME

يتوفر الآن، Lancome Doucer Eau Micellar 200ML، من ماركة لانكوم، وهو عبارة عن، ماء منظف منعش، يُستخدم لإزالة مكياج الشفاه، والعين، والوجه، بخطوة واحدة سهلة، فتركيبته اللطيفة، بتقنية Micellar، تُلطف البشرة، وتُزيل مختلف الشوائب، وبقايا المكياج، حتى المقاوم للماء، دون الحاجة إلي، شطفه أكثر من مرة، وهو مناسب لكافة أنواع البشرة، احصلي عليه الآن، بخصم رائع، عبر كوبون خصم وجوه.

ماء منظف للبشرة من LANCÔME

يُمكنكم الآن الحصول على مختلف أنواع المنتجات التي ترغبون بها، بأقل الأسعار، فقط عند إستخدام الكوبونات التي يُوفرها لكم، نادي الكوبونات COUPONS Club، والتي تُتيح لكم التسوق عبر مختلف المتاجر مثل نون noon، وماكس Max، وأمريكان إيجل، وباث أند بادي، وغيرها، بأقل الأسعار، بعد إجراء خصومات هائلة على أي منتج، ترغب بالحصول عليه، فقط بعد إستخدام كود الخصم.