نادى الكوبونات > Booking > أجمل الأماكن السياحية على مستوى العالم وكيفية الذهاب إليها

أجمل الأماكن السياحية على مستوى العالم

أجمل الأماكن السياحية على مستوى العالم وكيفية الذهاب إليها

أجمل الأماكن السياحية على مستوى العالم وكيفية الذهاب إليها، التي يمكن الاستمتاع بها عند الذهاب إليها، من خلال التمتع بمظاهرها الطبيعية الخلابة ومواقعها الأثرية، وكذلك يمكن من خلالها ممارسة الأنشطة المختلفة، فهذه الأماكن تعتبر من أكثر الأماكن زيارة من قبل السياح، وفي هذا المقال سنعرض مجموعة من أجمل وأفضل الأماكن السياحية في العالم.

أجمل الأماكن السياحية على مستوى العالم وكيفية الذهاب إليها

يتميز العالم باحتوائه على العديد من الأماكن السياحية التي يمكن الذهاب إليها والاستمتاع بمظاهرها، ومن أبرز وأجمل الأماكن السياحية في العالم هو ما سيتم عرضه من خلال السطور التالية:

كرواتيا

ومن أهم ما تتميز به هو شواطئها الخلابة، ومبانيها القديمة، التي تظهر معالمها بشكل صاخب في الليل، وكذلك مأكولاتها الطازجة، كما يمكن للسائح أن يقوم باستئجار قارب للذهاب الى الجزيرة على طول ساحل البحر الأدرياتيكي اللازورد، ومن أجمل المدن السياحية في كرواتيا، مدينة زغرب العاصمة، و مدينة دوبروفنيك، مدينة لوشين.

كابادوكيا (تركيا)

تعتبر من أهم المناطق السياحية في تركيا، كما أنها تقع في وسط الأناضول، ومن أشهر المعالم السياحية بها هي مداخن العفاريت في غوريميه، وكذلك المداخن الطبيعية الواقعة بالقرية، كما أنها تحتوى على العديد من البيوت الأثرية المنحوتة بالصخر، والعديد من الكنائس القديمة والتي من أهمها كنيسة توكلي وكنيسة التفاحة، و أيضًا أبراج الحمام، كما أنه  بها مجموعة كبيرة من الفنادق.

محمية غابة مونتيفيردي (كوستاريكا)

تعتبر هذه المحمية واحدة من أكثر الأماكن سحرًا في العالم، فهي متنوعة من الناحية البيولوجية، كما أنها بيئتها رطبه للغاية لذلك فهي مكان مذهل ورائع للعديد من الطيور والقطط والحشرات، كما يمكن للسائح من خلالها التمتع بمتابعة طيور الكوازال المتألقة، والتي تعتبر واحدة من أجمل الطيور الموجودة على سطح الأرض.

النرويج

والتي تعتبر من الدول الإسكندنافية منخفضة المخاطر، وتحتوي على الكثير من المغامرات المثيرة، الى جانب مناظرها الطبيعية وجبالها الشامخة، ومن أجمل ما يمكن للسائح القيام به هناك هو مشاهدة الشفق القطبي، فهي تجربة ممتعة ولا مثيل هلا، بالإضافة إلى مدينة أوسلو التي تحتوى على العديد من المعالم السياحية الرائعة مثل قلعة اكيرشوش التي يتم فيها عرض العديد من الحفلات الموسيقية.

دومينيكا

من أهم ما بعرف بهذا المكان أنه  يطلق عليه اسم جزيرة الطبيعة، ومن أهم ما تتميز به هو ينابيعها الحارة ورحلات الغابات بها المطيرة على خلاف الجزر الأخرى التي تتطلب من السائح الجلوس على الشاطئ، والجدير بالذكر أنه يمكن للسائح أن يصل الى بحيرة الغليان والتي تقع في مورن تروا بيتون الوطني وذلك من خلال المسارات الجبلية الشديدة الانحدار والذي عبارة عن جسم أثيري في المياه يستحق التنزه.

شاهد أيضًا: عروض بوكينج booking حتى نهاية سبتمبر على جميع الوجهات السياحية والفنادق الفاخرة

جبل توبكال (المغرب)

والذي يصل طوله الى 4167 متر، ولذلك لقب بلقب سقف شمال إفريقيا، ومن يزور هذا الجبل فإنه يمر بتجربة فريدة فالطريق متعرج وبه وديان فارغة، بالإضافة الى المزارات المقدسة من قديم الأزل، إضافة الى حقول الثلج الشاهقة والتي يصل بعدها الى سلسلة كبير من التلال العالية، والتي تمنحه منظر مدهش، كما أنه  مكان مسالم يبعد عن ضجيج مراكش القريبة.

سيرلانكا

من أهم ما تتميز به شواطئها الذهبية وغاباتها المليئة بالحياة البرية وكذلك مزارع الشاي بها وجبالها التي يغطيها الضباب، كما تعد بينتوتا واحدة من أفضل الواجهات الرومانسية المثالية على الشاطئ والتي تناسب الرومانسيون، كما بها ميريسا التي تعتبر واحدة من أفضل أماكن شهر العسل حيث يتم رؤية شروق وغروب الشمس من على شاطئ البحر.

بحيرة بليد (سلوفينيا)

تعتبر واحدة من أهم الأماكن السياحية الموجودة في أوروبا، حيث يتم إليها العديد من السياح خاصة في فصل الصيف، والتي تتيح لهم من المشي على لمسافات بعيدة وأداء العديد من المغامرات بها، وأداء السباحة الممتعة والمتميزة، كما أنها أحد أركان دولة سلوفينيا التي تحتاج من السائح أن يقوم باكتشافها.

غابة بويندي (أوغندا)

والتي تعتبر واحدة من أحد معاقل الغوريلا الجبلية المهددة بالانقراض، ومن أهم ما تتميز به كثافة أشجارها لذلك فهي غابة لا يمكن اختراقها بسهولة، وتقع بويندي تحت حماية اليونسكو، كما أنها تحتوى على تنوع بيولوجي من الكائنات الحية، والتي يمكن من خلالها العثور على أكثر من 38 نوع من الطيور، و220 نوع من الفراشات، كما أن مساحتها حوالي 331 كيلو متر مربع.

ألمانيا

والتي يأتي لها السياح من جميع أنحاء العالم، وذلك لما تتمتع به من سواحلها الجميلة وتراثها العظيم، كما أنها تحتوى على مجموعة من أهم المعالم السياحية مثل متحف البصل بفايمار، ومتحف مكب ببرلين، ومتحف جنوم بغابة تورينغيان، بالإضافة الى كاتدرائية كولونيا، كما تتميز أيضًا بجبالها العظيمة ومن أبرزها جبال الألب وسلاسل هارتس الموجودة بشمال ألمانيا.

حديقة الغابات الوطنية (تشانغجياجيه) الصين

وهي اول موقع تراث علمي في اليونسكو في الصين، والذي تميز واشتهر بأعمدته الحجرية الرملية، ويفضل العديد من الأشخاص القيام باكتشافها حتى يتمكنوا من خوض تجربة فريدة من نوعها، والجدير بالذكر أن سائح يدرك أثناء غروب الشمس وهبوط الغيوم بها السبب في كون هذه المنطقة تحتوى على الكثير من اللوحات الصينية التقليدية.

صحراء أتاكاما (تشيلي)

تعتبر هذه الصحراء هي الواجهة الأولى التي يتم من خلالها مشاهدة النجوم، كما أنها من أكثر الأماكن جفافًا في الأرض، وهذا يشير الى عدم تواجد الغيوم بها، لذلك يمكن للسائح ومن غير استخدام التلسكوب أن يتمكن من الحصول على العديد من المناظر الرائعة للسماء وبالتحديد في الليل، والتي يمكن من خلالها أن يسافر الى بعيد.

زمبابوي

التي تعتبر من دول جنوب إفريقيا، حيث أنها تحتوى على أربعة مواقع تراث في العالم وهي شلالات فيكتوريا، ومنتزهات مانا بولز الوطنية، بالإضافة إلى أطلال زيمبابوي العظمى، وأطلال كاما، كما أنها توفر للسائح فرصة رحلات السفاري البرية مع الحيوانات البرية المفترسة مثل الأسد والنمر، كما أنها تحتوى على العديد من المناظر الطبيعية، كما يمكن للسائح التجديف في نهر زامبيزي.

جزر المالديف

والتي تتكون من سلسلة مزدوجة من 26 جزيرة مرجانية في المحيط الهندي، ومن أهم ما تتميز به هو أنها أكثر المناطق الجغرافية انتشارًا، كما أنها أصغر دولة آسيوية من حيث عدد سكانها ومساحتها البرية، وهي أيضًا أخفض بلد على الوجه، والجدير بالذكر أن يوجد أكثر من 80% من البلاد المؤلفة والتي تحتوي على الجزر المرجانية والتي يكون ارتفاعها اقل من متر واحد فوق مستوى سطح الأرض، أما عن مياها فهي تحتوى على العديد من الشعب المرجانية المتنوعة، وبها أكثر من 1100 نوع من السمك، و5 انواع من السلاحف البحرية، و21 نوع من الحيتان والدلافين.

بوسيتانو (إيطاليا)

الجدير بالذكر أن بوسيتانو تقع على ساحل امالفي بإيطاليا، كما أنها واحدة من أجمل القرى بأوروبا، ومن أهم ما تشتهر به متاجرها الرائعة، ومطاعمها المتواجدة بجوار الماء، بالإضافة الى الكنيسة البيزنطية الموجودة في ماريا أسونتا، كما يمكن للسائح ركوب القارب حتى يتمكن من الاطلاع على العديد من المناظر الطبيعية أثناء غروب الشمس.

شاهد أيضًا: كوبون خصم بوكينج booking 2021 مع عروض على جميع الوجهات السياحية والفنادق الفاخرة

كيفية يمكن الذهاب الى تلك الأماكن

يمكن الذهاب الى تلك الأماكن الرائعة والمتميزة من خلال الطيران، حيث يمكن للسائح القيام بحجز التذاكر من خلال العديد من المواقع الالكترونية التي يتم من خلالها حجز تذاكر الطيران، ومن أفضل مواقع حجز الطيران موقع بوكينج، والذي يقوم بعرض العديد من العروض والخصومات على العديد من الأماكن المرغوب بالسفر إليها، وعلى من يرغب السفر أن يقوم باختيار السعر الذي يناسبه، كما يمكنه الحصول على خصم إضافي وذلك من خلال استخدام كود خصم بوكينج والذي يتيح له الحصول على المزيد من الخصم على الرحلة المختارة، وما عليه هو أن يقوم بلصق كوبون خصم بوكينج في المكان المخصص له حتى يتمكن من الاستمتاع بهذا الخصم.

وبهذا نكون قد عرضنا مجموعة من أجمل الأماكن السياحية على مستوى العالم وكيفية الذهاب إليها، التي تعتبر من أجمل الأماكن التي يمكن الذهاب إليها والاستمتاع بمناظرها الطبيعية الخلابة وتراثها العظيم، وشواطئها الرائعة، ويمكن الذهاب الى تلك الأماكن بسهولة من خلال حجز تذاكر الطيران من على العديد من المواقع الالكترونية التي من أبرزها موقع بوكينج.

تمت الأضافة في Booking