نادى الكوبونات > الجمال والعناية > ماذا تفعلي لمقاومة جفاف البشرة فى الصيف؟

جفاف البشرة

ماذا تفعلي لمقاومة جفاف البشرة فى الصيف؟

تتسبب الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة في اصابة البشرة بالجفاف في الصيف، الامر الذي يزعج الكثير من البنات والسيدات، ولكن الآن يمكنكم شراء أفضل المنتجات المرطبة للبشرة بعمق باكبر خصومات مع كود خصم فوغا كلوسيت من نادي الكوبونات، وفيما يلي نرصد لكم افضل طرق مقاومة جفاف البشرة في الصيف، ويمكنكم طلب افضل ماركات منتجات العناية بالبشرة في عروض فوغا كلوسيت مع خصم إضافي عند تسوق باستخدام كود خصم فوغا كلوسيت.

طرق مقاومة جفاف البشرة في الصيف

فتح مسام البشرة بالبخار

تعاني الكثير من السيدات من جفاف البشرة بالرغم من استخدام كريمات مرطبة عالية الجودة، وذلك بسبب انسداد مسام البشرة بالاتربة والدهون،  ولذلك يفضل عمل حمام بخار للبشرة لمدة 5 دقائق أسبوعيا،  لتصبح نظيف ويسهل امتصاص الكريمات المرطبة بعمق كريم ، ويمكنكم تسوق جهاز بخار للوجه وكريمات مرطبة بافضل الاسعار مع كوبون خصم فوغا كلوسيت من نادي الكوبونات، لأنه يمنحكم خصم اضافي على جميع المشتريات من موقع فوغا كلوسيت.

شرب الماء بكثرة

تعد قلة شرب الماء واحدة من أهم أسباب جفاف البشرة، ولذلك يفضل شرب كميات كبيرة من الماء يوميا، وخاصة في الأيام الحارة لتعويض كمية الماء التي يفقدها الجسم.

شرب الماء

اتباع وصفات طبيعية لمعالجة الجفاف

يوجد الكثير من الوصفات الطبيعية السهلة، التي تساعد على ترطيب البشرة والتخلص من الجفاف، ومن أشهر هذه الوصفات كلا من، وصفة الكركم، وصفة الافوكادو، و وصفة ماء الورد.

وصفات طبيعيىة

الإكثار من شرب العصائر المرطبة

اشتهرت بعض العصائر بقدرتها على الترطيب، وتعويض الجسم عن فقدان السوائل، ولذلك ينصح الأطباء بالإكثار من شرب هذه العصائر خاصة في فصل الصيف، وأبرز هذه العصائر كلا من عصير التوت البري، عصير التفاح وجوز الهند، والعصير الاخضر.

عصير اخضر

افضل عروض فوغا كلوسيت على منتجات ترطيب البشرة

كريم NUXE Crème Fraîche للترطيب

يوفر كريم NUXE ترطيب عميق، وتهدئة للبشرة الحساسة والجافة لمدة 48 ساعة، بفضل تركيبته الغنية بالحليب النباتي، و مستخلص الطحالب عالي التقنية، والشاي الأخضر، وحليب الشوفان، وحليب جوز الهند، وحليب الصويا والطحالب الحمراء، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم فوغا كلوسيت من نادي الكوبونات.

كريم مرطب

جل الألوفيرا من HOLIKA HOLIKA

يوفر جل HOLIKA HOLIKA ترطيب طبيعي للبشرة مع جل الصبار الطبيعي بنسبة 99%،ويتميز جل الصبار بسرعة امتصاصه، وقدرته على تهدئة البشرة في حالة الحرق أو الالتهاب، لان له تأثير يبرد البشرة بشكل طبيعي، اطلبوه الآن مع  كوبون خصم فوغا كلوسيت، و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات.

جل الصبار

سيروم النياسيناميد البطل 15%

استعيدي نضارة البشرة وتخلصي من عيوب البشرة مثل الشوائب والمسام، مع سيروم النياسيناميد البطل، الذي يمنح جميع انواع البشرة ترطيب عميق، يساعد على بناء الكيراتين، للحفاظ تماسك البشرة، وتقليل الخطوط الدقيقة، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كوبون  خصم فوغا كلوسيت.

سيروم

مجموعة الأساسيات من MARIO BADESCU

تسوقي مجموعة الأساسيات الاكثر مبيعا حول العالم، والحائز على أشهر الجوائز، بسبب قدرته على التطهير والعلاج والحماية، وترك البشرة  نقية ومرطبة بشكل مثالي، وتتكون هذه المجموعة من غسول تجفيف، و مسحوق الفضة مزيل الرؤوس السوداء، و رذاذ الوجه مع الصبار.

 والبخاخ الأعشاب وماء الورد المرطب، وقناع الزهور والتونيك المنقي للوجه، و الجل المنظف بالإنزيم، و غسول تقشير للوجه، اطلبوها الآن في عروض فوغا كلوسيت مع خصومات نادي الكوبونات الاضافية.

مجموعة الاساسيات