نادى الكوبونات > الأم والطفل > كود خصم مذركير 2021 فعال مع تخفيض يصل الى 40% على جميع المنتجات

سرير

كود خصم مذركير 2021 فعال مع تخفيض يصل الى 40% على جميع المنتجات

كوبون خصم مذركير 2021 هدية مميزة للأمهات والآباء من نادي الكوبونات، لأنه يسمح لهم بتسوق جميع منتجات الأطفال بخصم إضافي يصل إلى 40%، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن جميع احتياجات اطفالكم مع كوبون خصم مذركير 2021.

تخفيضات مذركير على جميع المنتجات

بودي سوت قطعتين

يعتبر البودي سوت المكون من سالوبيت كت وتيشيرت، من افضل ستايلات الملابس للمواليد،  لانها سهلة الارتداء، ومصنوعة من القطن الناعم، كما أنها مطرزة  بأشكال الحيوانات، ويأتي الطقم مع الكثير من الأزرار العملية وأربطة بوبر، بالإضافة إلى رقبة مطاطية على شكل ظرف، اطلبوه الآن في تخفيضات مذركير على ملابس المواليد مع كود خصم مذركير، لتستفيدوا بخصم إضافي من نادي الكوبونات.

سالوبيت

فستان بولو وردي

الفساتين البولو من القطع الكاجوال المميزة للبنات في الصيف، لانها مريحة وعملية في النادي والروضة والشاطئ، كما تضفي لمسة رياضية أنيقة للفتيات الصغار.

ويأتي الفستان مع ياقة مضلعة، إغلاق بأزرار، أكمام قصيرة بتفاصيل مجمعة، خصر منخفض مع تنورة، اطلبوه الآن كوبون خصم مذركير 2021، واستمتعوا بتنسيقه في الكثير من المشاوير.

فستان بولو

كرة الالعاب لتزين سرير المولود

اذا كنت تنتظر مولود جديد، فلا تفوت شراء هذه القطعة المميزة، التي تعلق فوق سرير الرضيع، والتي تساهم بشكل كبير في تسلية المولود ومساعدته على النوم، بفضل الألعاب المعلقة في الكرة مثل النحلة والمرآة، والزهرة الملونة.

 اطلبوا اللعبة الآن في عروض مذركير على لعب الأطفال، مع كود خصم مذركير، لتحصلوا عليها بسعر أقل من سعر الموقع مع الخصم الاضافي لنادي الكوبونات.

كرة العاب

مجموعة العناية بالطفل من مذركير

يحتاج الأطفال الرضع إلى مجموعة من المستلزمات للعناية بشعرهم واظافرهم، ومذركير وفرت هذه المجموعة لمساعدة الأمهات على الاعتناء بأطفالهم، وتتكون المجموعة من فرشاة ومشط وقصافة و وفرشاة لتنظيف الأسنان واللثة، وجميع الادوات مصنوع من خامات مناسبة للأطفال في هذه المرحلة، اطلبوا المجموعة الآن باستخدام كوبون خصم مذركير 2021 من نادي الكوبونات.

مستلزمات العناية بالاطفال