نادى الكوبونات > الأم والطفل > كود خصم مذركير فعال مع تخفيضات تصل الى 40% على جميع المنتجات

تخفيضات مذركير

كود خصم مذركير فعال مع تخفيضات تصل الى 40% على جميع المنتجات

بدأت تخفيضات مذركير الإمارات على جميع المنتجات، مع خصومات تصل الى 50%، ويمكنكم الحصول على خصم إضافي 40% عند استخدام كود خصم مذركير 2021، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا احتياجاتكم من الملابس و مستلزمات الاطفال  من مذركير مع كود خصم مذركير 2021.

أفضل عروض مذركير لشهر يونيو

حوض فاخر من Summer Infant Lil

يمنح حوض الاستحمام الفاخر من Summer Infant Lil  الأطفال تجربة سبا فاخرة في المنزل، مع حمامًا دواميًا مهدئًا وفقاعات تدليك،  تقوم بتنظيف الطفل و تهديه، كما يمكن استخدام وحدة السبا في حوض استحمام البالغين.

يأتي هذا الحوض بمقاسات 24 سم × 72.5 سم × 45.5 سم، اطلبوه الآن في عروض مذركير مع كود خصم مذركير، لتستفيدوا بخصم إضافي من نادي الكوبونات، يصل الى 40%. 

حوض فاخر من Summer Infant Lil

حقيبة تغيير الحفاضات من Skip Hop 

حقائب تغيير الحفاضات قطعة أساسية في خروجات الامهات الجدد، وهذا التصميم الحديث من حقيبة Ski،p Hop ، يتضمن وسادة تغيير لتوفير الراحة أثناء التنقل، وكل جيوب الزجاجات مزودة بمغناطيس للاغلاق، وتأتي الحقيبة بمقاس 10×3×35 سم، اطلبوها الآن في عروض مذركير مع كود خصم مذركير 2021 ، لتستفيدوا بخصم  اضافي يصل إلى 40% من نادي الكوبونات.

حقيبة الاطفال

طقم تيشرتات بناتي 3 قطع

تسوقوا اجمل تيشرتات بناتى من عمر 2 الى 10 سنوات في عروض مذركير، مع  كود خصم مذركير 2021 ، و استفيدوا بخصم اضافي على خصم الموقع الذي يصل الى 50%، الطقم مكون من 3 تيشيرتات بأكمام مزركشة ونقوش مختلفة، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية.

طقم تيشيرتات

شورت سباحة للأولاد

اطلبوا اجمل ملابس سباحة لأطفالكم في عروض مذركير، قبل الذهاب الى الشاطئ مع كود خصم مذركير، وشورت السباحة مصنوع من  قماشًا ناعمًا ومريحًا مع حزام خصر مطاطي، و بدرجات اللون الازرق.

مايوه

طقم بودي سوت 5 قطع

البودي سوت من اهم قطع ملابس الرضع، ولذلك تهتم الامهات بشرائه من اجود خامات الأقطان، و بودي سوت مذركير مصنوع من قطن ناعم 100%، ومزودة بكباسين خالية من النيكل، اطلبوا  هذه المجموعة الان مع  كود خصم مذركير 2021، لتحصلوا على خصم إضافي من نادي الكوبونات.

بودي سوت