نادى الكوبونات > الأم والطفل > كود خصم ماماز اند باباز 2021 يصل الى 40% على عربيات الاطفال ولوازم السفر

car-seat

كود خصم ماماز اند باباز 2021 يصل الى 40% على عربيات الاطفال ولوازم السفر

يمكنكم تسوق اجمل عربات اطفال ولوازم سفر الاطفال  بافضل الاسعار، مع كود خصم ماماز اند باباز 2021، الذي يمنحكم خصومات إضافية على خصومات موقع ماماز اند باباز، فلا تفوتوا فرصة تصفح عروض ماماز اند باباز الجديدة على لوازم سفر الاطفال والعربات المناسبة للسفر بالطائرة، وتسوق احتياجات اطفالكم مع كود خصم ماماز اند باباز 2021 من نادي الكوبونات.

افضل عروض عربيات الاطفال ولوازم السفر من ماماز اند باباز

عربة أطفال كروز خفيفة مزدوجة 

تعتبر عربات التوأم من أكثر الامور المزعجة عند السفر، بسبب حجمها الكبير، الذي يدفع الآباء لدفع مبالغ كبيرة للجمارك، كما انها مزعجة عند السفر بالسيارة، لانها تشغل كل مساحة شنطة السيارة، ولكن مع عربة أطفال كروز خفيفة مزدوجة لن تواجهه هذه الصعوبات، لأنها مصنوعة من مواد خفيفة جدا، تؤمن لكم نفس وظائف عربة الأطفال، ولكن بحجم أصغر ووزن أخف.

صممت هذه العربة بمقعدين يمكن تعديل كل منهما على حدة لتناسب احتياجات كل طفل على حدة، وكل مقعد مزود بمظلة مصنوعة من قماش بعامل حماية 50 من أشعة الشمس الضارة، اطلبوها الآن مع كود خصم ماماز اند باباز، و استفيدوا بخصم اضافي يصل الى 40% من نادي الكوبونات.

عربة التؤام

عربة أطفال ايرو 

استمتعي باصطحاب صغيرك معك في السيارة أو الطائرة أو إلى أي مكان، مع عربة الأطفال الأخف وزنًا، تأتي عربة ايرو بتصميم رفيع للغاية مناسب للتجول في الشوارع الكبيرة و الضيقة،  ويتميز مقعدها  ببطانته الناعمة والحشوة الاضافية، التي توفر الراحة للطفل طوال الوقت.

ويمكن تخزين عربة ايرو بسهولةداخل صندوق السيارة أو خزائن الأمتعة أو حجرة تخزين الأمتعة في الطائرة ، اطلبوها الآن لاطفالكم الرضع واستمتعو بضمان عام كامل من ماماز اند باباز، بالاضافة لخصم اضافي من نادي الكوبونات، عند التسوق اونلاين باستخدام كود خصم ماماز اند باباز 2021.

عربة ايرو

مقعد سيارة مايتي نونا

امنحي طفلك الراحة والامان اثناء السفر لساعات طويلة بالسيارة مع مقعد سيارة مايتي نونا، المتوافق مع  معايير نظام أمان آي سايز، ويأتي المقعد بثلاث وضعيات إمالة ونظام نمو قابل للضبط و التعديل كلما يكبر الطفل.

كما يوفر المقعد حماية جانبية كاملة من الصدمات، بفضل النظام الذكي الذي يمتص الصدمات، اطلبوه الآن من ماماز اند باباز مع كود خصم ماماز اند باباز ، لتحصلو على خصم إضافي من نادي الكوبونات ، يصل الى 40%.

مقعد سيارة