نادى الكوبونات > غير مصنف > كود خصم اديداس فعال وحصري يصل الى 10% على جميع المنتجات في المتجر

كود خصم اديداس فعال وحصري يصل الى 10% على جميع المنتجات في المتجر

استمتعوا بخصم إضافي 10% من نادي الكوبونات، عند تسوق عروض اديداس مع كود خصم اديداس 2021 من نادي الكوبونات، فلا تفوتوا الفرصة و تسوقوا اجمل منتجات اديداس بسعر اقل 10% مع  كود خصم اديداس 2021 .

تخفيضات اديداس للرجال والنساء

تي شيرت BB FLORAL FILL

صممت اديداس  هذا التي شيرت للرجال  محبي الطبيعة، ولذلك دمجت شعار أديداس مع طبعة من الحياة النباتية، وحافظت على موديل التي شيرت بالقصة الكلاسيكية و الياقة الدائرية، والخامة القطنية ذي الوزن الثقيل، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوه الآن في عروض اديداس على التيشيرتات مع خصم 35%،  ولمزيد من الخصم استخدموا كود خصم اديداس 2021 عند الشراء.

تي شيرت

حذاء ULTRABOOST 19

صنع حذاء الجري هذا بطريقة مبتكرة، لتمنحك الثقة وتجربة جري تملؤها الطاقة، بفضل الحشوة المزدوجة المدمجة مع تقنية Torsion Spring، والجزء العُلوي بدون درزات من adidas Primeknit 360، مع نعل متدرج بفرق 10مم  بين الكعب والمقدمة، اطلبوه الآن في تخفيضات أديداس مع كود خصم اديداس من نادي الكوبونات.

حذاء اديداس

ثلاثة أزواج ANKLE SOCKS

جوارب اديداس خفيفة الوزن ورقيقة، تم تصميمها من نسيج غني بالقطن مع دعم لقوس القدم محبوك ودرزة ناعمة عند أصابع القدم، لضمان لراحة القدمين أثناء ارتدائها، كما أنها لا تسمح بتكون فطريات في القدم أو انبعاث روائح كريهة اثناء ارتدائها لفترة طويلة، اطلبوها الآن في عروض اديداس مع كود خصم اديداس 2021، بتحصلوا على خصم إضافي 10%  من نادي الكوبونات.

شربات اديداس

حقيبة ظهر كلاسيكية

لا تستغنى الفتيات عن الحقائب الرياضية في الخروجات الكاجوال والنادي، وهذه الحقيبة الانيقة متوفرة في عروض اديداس بخصم 30%،  وهي كلاسيكية التصميم وتحتوي على تصميم بسيط، يشتمل على مقصورة أساسية واسعة وجيوب جانبية، وجيب أمامي صغير، كما أنها مغلفة بأسفل من أجل المتانة وارتداء يدوم طويلاً، اطلبوها الآن مع كود خصم اديداس.

حقيبة اديداس