نادى الكوبونات > الأم والطفل > كوبون مذركير مع خصم اضافي يصل الى 40% على جميع المنتجات من نادي الكوبونات

mother care

كوبون مذركير مع خصم اضافي يصل الى 40% على جميع المنتجات من نادي الكوبونات

تسوقوا جميع منتجات الاطفال من مذركير بافضل الاسعار، مع الخصومات الإضافية لنادي الكوبونات، عند تسوق منتجات الاطفال  اونلاين باستخدام كوبون خصم مذركير 2021، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا احتياجات اطفالكم الآن، بدون الحاجة للخروج من المنزل، واستفيدوا بالخصومات الإضافية التي تصل إلى 40% مع كوبون خصم مذركير 2021.

عروض مذركير على جميع المنتجات

حفاضات سباحة قابلة لإعادة الاستخدام 

تحتار الأمهات في كيفية نزول الرضع المسبح والبحر، بدون حفاضاتهم العادية، ولكن مع حفاضات السباحة القابلة لاعادة الاستخدام من مذركير، يمكنكم النزول باطفالكم الصغار الى المسبح والبحر بآمان.

 وتتميز هذه الحفاضات بكونها موفرة وصديقة البيئة، كما أنها موثقة من قبل جمعية تعليم السباحة، اطلبوها الآن مذر كير مع كوبون مذركير، و استفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات.

حفاضات المسبح

كأس الانتقال الناعم 6 أونصات

دربي طفلك على استخدام الأكواب مع كوب مذركير، المزود بصمام منشط فقط عن طريق فم الطفل عند الشرب، وبذلك لن تتسبب هذه الكأس في أحداث بقع على ملابس الصغير او المفروشات، اطلبوها الآن مع كوبون خصم مذركير 2021، و استفيدوا بخصم إضافي كبير من نادي الكوبونات.

كأس الانتقال الناعم 6 أونصات

تيشيرت اولاد مزين بكتابة

تسوق تيشرتات الاطفال الرضع بخصم يزيد 50% في عروض مذركير، مع كوبون مذركير الجديد، التي شيرت مصنوع من قطن ناعم  ومزين برسومات النخيل وكتابة، ومصمم بطريقة تجعله سهل الارتداء، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية، لتستفيدوا باقوى خصومات من مذركير ونادي الكوبونات.

تيشيرت

مجموعة مكونة من 2 بيجاما للنوم

بيجامات النوم متوفرة بنصف الثمن في عروض مذركير، فاذا كان عمر طفلك من عام ونصف وحتى عامين، فلا تفوت فرصة شراء 2 بيجاما انيقة مصنوعة من قطن ناعم في عروض مذركير مع كوبون خصم مذركير 2021، الذي يمنحكم خصم إضافي حصري من نادي الكوبونات على جميع منتجات الاطفال من مذركير.

بيجامات