نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > تخفيضات نهاية الموسم على التنورة الميدي يصل الى 70% عند استخدام كود خصم فاشن fashion.sa

تنانير ميدي

تخفيضات نهاية الموسم على التنورة الميدي يصل الى 70% عند استخدام كود خصم فاشن fashion.sa

كود خصم فاشن fashion.sa يمنحكم خصم اضافي كبير على مشترياتكم، من التنايير الميدي في تخفيضات نهاية الموسم من فاشون، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن اجمل التنانير الميدي بأفضل الاسعارمع كود خصم فاشن fashion.sa.

افضل تخفيضات نهاية الموسم على التنورة الميدي

تنورة ميدي سوداء من ميكا

التنورة السوداء من القطع الاساسية في ملابس الفتيات، ولذلك تحرص الفتيات على شرائها بموديلات مختلفة، تتناسب مع جميع الاطلالات، وهذه التنورة الميدي من ميكا مصممة بصيحة الكسر، التي تضفي المزيد من الجاذبية على إطلالة الفتيات،  وانت ايضا يمكنك تنسيقها في الكثير من الاطلالات الصيفية والشتوية، فلا تترددي في شرائها في تخفيضات نهاية الموسم من فاشون مع كود خصم فاشن fashion.sa، لتستفيدي بخصم اضافي على خصومات الموقع.

تنورة ميدي

تنورة ميدي مقلمة بالطول من نيتشي 

تنجح الكثير من الفتيات في الحصول على مظهر انحف مع الملابس المقلة بالطول، وهذه التنورة مصممة بنمط A – LINE بقماش مقلمة باللونين الأبيض والرمادي، اطلبيها الآن مع كود خصم فاشن fashion.sa، و نسقيها مع بلاوز ابيض او دنيم وصندل هافانا في خروجات القادمة.

تنورة مقلمة

تنورة بليسيه اوف وايت من نيتشي

تصدرت موضة التنورة البليسيه عالم الموضة منذ سنوات،  ولا زالت حتى الآن في الصدارة مع تشكيلة كبيرة من الموديلات، وهذا الموديل مصنوع من قماش الدانتيل باللون الاوف وايت، وهو مناسب جدا للحفلات والسهرات المسائية، ويسهل تنسيقها مع الكثير من ألوان البلوزات، اطلبوها الآن في تخفيضات نهاية الموسم من فاشون مع كود خصم فاشن fashion.sa.

تنورة بيليسه

تنورة ميدي جينز من نيتشي

استمتعوا بتنسيق احلى الاطلالات الكاجوال مع التنورة الميدي الجينز من نيتشي، التنورة مصنوعة بتصميم واسع ومزينة بأزرار من الوسط،  و متوفر في تخفيضات نهاية الموسم بلونين الجينز الفاتح والغامق مع خصم  36 %، اطلبوها الآن مع كود خصم فاشن fashion.sa، واستفيدوا بخصم اضافي من نادي الكوبونات.

تنورة جينز