نادى الكوبونات > أفضل التطبيقات للتسوق > افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها لعام 2022

افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها

افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها لعام 2022

تتساءل كل عروسة وكل ست بيت عن افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها لعام 2022/2023، وفي السطور التالية يقدم لكم موقع نادي الكوبونات مقارنة بين افضل انواع التلاجات في مصر، حتى ينتهي الجدل حول افضل انواع الثلاجات، وتتضمن المقارنة  10 أنواع مختلفة من الثلاجات المصرية والمستوردة ، ويمكنكم شراء أي نوع من هذه الثلاجات بافضل الاسعار واكبر الخصومات في عروض جوميا مع كود خصم جوميا، الذي يمنحكم خصم اضافي فوري من نادي الكوبونات على خصومات جوميا، فلا تفوتوا الفرصة واطلبوا الآن ثلاجة احلامكم في عروض جوميا مع كود خصم جوميا من نادي الكوبونات.

مقارنة بين افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها

1- ثلاجة تورنيدو تورنيدو ديجيتال نوفرست سعة 569 لتر

ثلاجة تورنيدو واحدة من افضل انواع الثلاجات في مصر في السنوات الاخيرة، استطاعت منافسة الماركات الأشهر مثل سامسونج وشارب وكريازي، وهي واحدة من انواع الثلاجات الأكثر مبيعا في جوميا، اطلبوها الآن مع كوبون جوميا من نادي الكوبونات، واستفيدوا بخصم اضافي على خصومات جوميا، تأتي ثلاجة تورنيدو بتصميم فاخر باللون الاسود، بأبعاد  760 × 750 × 1860سم، وفيما يلي نلخص لكم جميع مواصفات ثلاجة تورنيدو RF-569GVT-BK.

  •  شاشة ديجيتال للتحكم في حرارة الثلاجة والفريزر.
  • امكانية تعديل مفصلات باب الثلاجة والفريزر من اليمين الى اليسار أو العكس.
  • وجود إضاءة ليد داخل الثلاجة والفريزر.
  • أرفف الثلاجة والفريزر زجاجية شديدة التحمل، وقابلة للفك والتركيب.
  • تعمل الثلاجة بخاصية Fresh Zone ، لحفظ الخضراوات والفواكه واللحوم والأسماك طازجة في درجة حرارة صفر، بالإضافة الى اذابة الاطعمة المجمدة.
  • تمتلك ثلاجة تورنيدو تكنولوجيا  Maxi Fresh  المميزة، التي تضمن بقاء الطعام طازج لفترة طويلة في الثلاجة وادراجها، وازالة الروائح الكريهة من خلال امتصاص غاز الإيثلين.
  • تتحكم الثلاجة في مستوى الرطوبة داخلها عن طريق تنقية قنوات الهواء داخلها بالفلتر عن طريقة تكنولوجيا Humidity Control تستخدم تكنولوجيا Natural Ion في تنقية الهواء داخل الثلاجة من البكتيريا بنسبة 99.99%.
  • تأتي الثلاجة بضمان 10 سنوات مجاني وشامل.
  • بلد المنشأ تركيا.
  • سعر الثلاجة في عروض جوميا 14,770 جنيه.

افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها

2- ثلاجة بيكو  RDNE448M20XB  نوفروست  448 لتر

استطاعت ثلاجات بيكو فرض نفسها على السوق المصري، كواحدة من افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها، بسبب أسعارها التنافسية وجودة خامتها، وتقفيلها المتقن في تركيا، وتأتي هذه الثلاجة بتصميم أنيق ببابين من الستانلس ستيل، مع مقبض مضاد للجراثيم، وفلتر للرائحة، يمنع اختلاط روائح الاطعمة ببعضها البعض، بالإضافة لتوزيع جيد للبرودة داخل الثلاجة، لحفظ الطعام والخضراوات طازجة لفترة أطول.

ولا تتسبب ثلاجة بيكو في ضوضاء أثناء تشغيلها، لأنها مستوى الضوضاء خاصتها 43 ديسيبل، الثلاجة متوفرة في عروض جوميا بسعر 9,164 جنيه بدلا من 20,000 جنيه، وهو عرض مميز جدا بخصم 54%، ويمكنكم الحصول عليها بخصم أكبر عند طلبها باستخدام كود خصم جوميا من نادي الكوبونات.

افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها

3- ثلاجة الكتروستار  ES NF-330 نوفروست 13 قدم

تمتلك ثلاجة الكتروستار  ES NF-330 نظام تبريد متطور، يسمح للهواء البارد بالوصول الى جميع المجمدات في جميع الاوقات، بالإضافة إلى الاحتفاظ ببرودة الثلاجة لأكثر من 6 ساعات في حالة قطع التيار الكهربائي، بفضل طبقات العزل الكاملة في الثلاجة والفريزر.

وأرفف الثلاجة مصنوعة من البايركس القوى، تتحمل الأوزان الثقيلة وسهلة التنظيف، والجدير بالذكر ان الاصدار  ES NF-330  من ثلاجات الكتروستار من افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها، لانها الاكثر توفيرا للكهرباء، كما أنها مطلية بطبقتين دهان، لإبقائها كالجديدة لفترة أطول، اطلبوها الآن في عروض جوميا، واحصلوا عليها 5,199 جنيه، ويمكنكم الحصول على خصم اضافي على خصومات جوميا عند التسوق باستخدام كوبون جوميا من نادي الكوبونات.

افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها
افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها

4- ثلاجة كريازي E280 تحميل علوي 10قدم

تصنف ثلاجة كريازي كواحدة من أقدم أنواع الثلاجات في مصر، وهي متوفر في عروض جوميا بسعر 4,460 جنية، ويمكنكم الحصول عليها بخصم أكبر عند طلبها مع كود خصم جوميا من نادي الكوبونات، الثلاجة مصنوعة في مصر من الصلب المقاوم للصدأ، وفقا للمواصفات المعيارية، سعة الفريزر 65 لتر ديفروست،  وأرفف الثلاجة مصنوعة من أرفف سلك معالج ضد الصدأ قابلة للتعديل، ومتوسط استهلاك الكهرباء في الشهر 43 كيلو وات في الساعة/شهر، اطلبوا الآن قبل نفاذ الكمية.

 افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها
ثلاجة كيريازي

 

5- ثلاجة يونيون اير  RD-320VU-C20 مع فريزر علوي 13 قدم 

تشتهر ثلاجات يونيون اير بتصميماتها الانيقة، التي تضفي لمسة جمالية على المطبخ، وهي واحدة من افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها المميزة، وهي متوفر في عروض جوميا بسعر 4,389 جنيه ، ومع كوبون جوميا من نادي الكوبونات، يمكنكم الحصول عليها بخصم أكبر.

تحتفظ الثلاجة بالطعام طازج لفترة أطول بفضل قدرات التبريد الفائقة، كما أنها لا تتسبب في أي ضوضاء بفضل محركها عالي الأداء، وهي من انواع الثلاجات الموفرة للطاقة، والتي تمنع دخول الرطوبة، وتحتفظ بالهواء البارد داخل الثلاجة لمدة تصل الى 6 ساعات في حال انقطاع الكهرباء، وهب مطلية بطبقة مزدوجة من طلاء الالكتروستاتيك، لحمايتها من الصدأ، اطلبوها الآن قبل انتهاء العرض واستفيدوا بخصومات تزيد عن 9%.

 افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها

6- ثلاجة تورنيدو ديجيتال نوفرست 496 لتر لون سيلفر

تعتبر ثلاجة تورنيدو RF-496WVT-SL واحدة من افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها المميزة مع صنبور، وهي صناعة تركيا مع ضمان شامل لمدة 10 سنوات، ومتوفرة في عروض جوميا بخصم 9%، ومع كود خصم جوميا يمكنكم الحصول عليها بخصم أكبر.

تتميز الثلاجة بتصميمها الأنيق باللون السيلفر، وسعتها الكبيرة التي تصل الى 496 لتر، وتأتي ثلاجة تورنيدو بالكثير من التكنولوجيات، التي تجعلها واحدة من افضل انواع الثلاجات الأقل من 15 ألف جنيه، وأبرزها تكنولوجيا Ag+ Nano Deodorizer وهو فلتر الكتروني يمتص الروائح، ليمنع انتقال الروائح من طبق لآخر، كما يمنع نشاط البكتريا، وتكنولوجيا Hybrid Cooling System التي تقوم بالتبريد السريع لجميع أجزاء الثلاجة، والتخلص من الرطوبة لحفظ الطعام لفترة أطول.

الثلاجة مزودة بنظام الفصل الأوتوماتيكي الذي يمنع توزيع الهواء البارد عن فتح الثلاجة او الفريزر، وتعمل بأعلى كفاءة للطاقة واقل استهلاك للكهرباء.

 افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها
تورنيدو بصنبور

7- ثلاجة ايديال ديفروست 11 قدم

بالرغم من صغر حجم ثلاجة ايديال الـ 11 قدم الا انها من افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها الرائعة، بسعر اقل من 3500 جنيه، لأنها مقسمة من الداخل بطريقة مدروسة، تسمح لكم باستغلال جيد للمساحة، مع ارفف سلك من الستانليس ستيل، كما أن أبوابها محكمة الغلق، لمنع تكون ثلج زائد، وتعمل الثلاجة الصغيرة بدون ضوضاء، وعزل كامل، اطلبوها الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم جوميا، واستفيدوا بخصم إضافي كبير من نادي الكوبونات.

 افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها

8- ثلاجة Passap FG300L ثلاجة بمُجمد علوى 11 قدم 

تأتي ثلاجة باساب مع ضمان 5 سنوات، واحدة من افضل انواع الثلاجات مصرية الصنع، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع ارفف معدنية خالية من مركبات الكربون الكلورية فلورية، وتمتلك هذه الثلاجة تقنية لمنع تكوين الثلج بالداخل، والاحتفاظ بالطعام طازج ولذيذ لفترة أطول، وهي من أرخص انواع الثلاجات في مصر، اطلبوها الآن مع كوبون جوميا، لتحصلوا عليها بخصم اضافي على خصومات جوميا.

 افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها

9- ثلاجة Kiriazi بريميير وفريزر نوفروست علوى 14 قدم

تقدم شركة كريازى افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها منذ قديم الأزل كما هي، وهذه الثلاجة واحدة من احدث اصدارات كيريازي 14 قدم، وهي موفرة للطاقة، ولا تتسبب في زيادة استهلاك الكهرباء، الثلاجة مصرية الصنع مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع اضاءة ليد ثلاثية الاتجاهات، وارفف من الزجاج المقوى، وفريز لا يكون ثلج بسعة83 لتر، اطلبوها الآن في عروض جوميا مع كوبون جوميا مصر، واحصلوا عليها بسعر 6,660 جنيه.

 افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها

10- ثلاجة شارب ديجيتال بفريزر سفلي نوفروست 360 لتر

تختلف هذه الثلاجة من شارب عن تصميمات الثلاجات التقليدية مع فريزر علوي، لان تصميم الجديد مع فريزر سفلي متطورة سعة 94 لتر، مع تجميد فائق وتبريد فائق، وهي مصرية الصنع مع ضمان شامل 10 سنوات.

يمكن التحكم في درجات حرارة الثلاجة باللمس من خلال لوحة تحكم رقمية، يأتي الجزء العلوي من الثلاجة بصنبور خارجي مع خزان داخلي قابل للفك، وقفل للاطفال لمنع العبث بالثلاجة، وتضاء الثلاجة من الداخل بإضاءة ليد، الثلاجة مزودة بخاصية vacation، التي تقلل من استهلاك الكهرباء عند السفر، اطلبوها الآن قبل انتهاء العرض مع كود خصم جوميا، لتستفيدوا بخصم اضافي على خصومات الموقع، الثلاجة متوفرة بسعر 10,666 بدلا من 20,000 اي بخصم يزيد عن 47%.

 افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها

11- ثلاجة شارب ديجيتال نو فروست  480 لتر

تأثر هذه الثلاجة العقول بتصميمها الزجاجي باللون الاسود المائل للحمرة، وهي قطعة فنية في المطبخ وليست مجرد ثلاجة، وهي واحد من انواع الثلاجات الموفرة للطاقة، ومزودة بتقنية التبريد السريع والتجميع السريع، كما انها تمتص الروائح الكريهة في الثلاجة، وتمنع اختلاط روائح الاطعمة ببعضها البعض، وتحتفظ الثلاجة بالاطعمة طازجة لفترة طويلة، اطلبوها الآن في عروض جوميا بسعر 14,639 جنيه.

 افضل انواع الثلاجات في مصر واسعارها

تعرف ايضا علي : خصم سوق السعودية حتى 50% على تلاجة من ال جى

“>