نادى الكوبونات > العطور > العطور و الجمال > أفضل كريم مرطب للجسم شديد الجفاف

أفضل كريم مرطب للجسم شديد الجفاف

أفضل كريم مرطب للجسم شديد الجفاف

تعاني الكثير من السيدات من جفاف بشرة الجسم في الصيف والشتاء، بسبب فقدان البشرة الترطيب بشكل مستمر، واليوم سنوضح لكم مواصفات البشرة الجافة ونصائح للعناية بها، وافضل أفضل كريم مرطب للجسم شديد الجفاف  في أمازون السعودية، أطلبوه الآن مع كود خصم أمازون السعودية واستفيدوا بخصومات إضافية من نادي الكوبونات، ويوفر كود خصم أمازون السعودية خصم يصل إلى 10% على منتجات الجمال من أمازون.

ما هي البشرة شديد الجفاف؟

تفتقد البشرة الجافة الترطيب الطبيعي للبشرة بشكل مستمر، وهذا الأمر يسبب الحزكة ويشعر بالإنزعاج، وسرعان ما يحدث تقشير لبشرة الجسم وظهور تشققات به عند إصابتها بالجفاف، وبالتالي يصبح مظهر الجلد خشن ومثير للاشمئزاز.

ومع إهمال ترطيب البشرة يزداد جفاف البشرة، وتصبح معرضة للإصابة بالجراثيم والبكتريا، وهنا تظهر الحاجة إلى استخدام كريمات مرطبة للجسم بعمق، ويمكنكم تسوق الكثير من ماركات الكريمات المرطبة بأفضل الأسعر مع أمازون السعودية مع تخفيض امازون السعودية.

نصائح هامة للتخلص من جفاف البشرة

  • تجنب غسل البشرة بالصابون والشاور جل المصنوع من مواد كميائية.
  • ارتدي القفازات الطبيعة عند التنظيف، حتى لا تتسبب المواد الكميائية الخطيرة في جفاف البشرة.
  • رطب الجسم باستمرار بكريمات وزيوت غنية بزيت الأرجان وزبدة الشيا وزبدة الكاكاو و الفازلين وحمض الهيالورنيك وزيت الجوجوبا.
  • تجنب فرك الجسم بشدة أثناء الاستحمام.
  • شرب كميات كافية من الماء يوميا، ويتم حساب هذه الكمية وفقا للوزن.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس لساعات طويلة يوميا.

وفيما يلي نرصد لكم  أفضل كريم مرطب للجسم شديد الجفاف من أمازون.

كريم مرطب للجسم بزبدة الكاكاو من فازلين

يعتبر كريم الجسم من فازلين واحد من أفضل أنواع كريم مرطب للجسم شديد الجفاف، لأنه يرطب 3 طبقات علوية من الجلد، كما إنه سهل الامتصاص بفضل تركيبته الغنية بزبدة الكاكاو النقية.

ويعد كريم فازلين المرطب للجسم بزبدة الكاكاو واحد من أكثر الأنواع مبيعا على أمازون السعودية، لـأنه لايسبب ملمس دهني، كما أنه متوفر بسعر تنافسي يناسب الجميع.

اطلبوه الآن مع تخفيض أمازون السعودية، واحصلوا عليه بخصم إضافي من نادي الكوبونات.

كريم مرطب للجسم كاكاو راديانت من فازلين 200 مل

سيتافيل كريم مرطب للبشرة الجافة

تمتعي بترطيب عميق يدوم 24 ساعةمع كريم سيتافيل، الذي يستعيد حاجز ترطيب بشرة الجسم شديد الجفاف، بفضل تركيبته الغير دهنية الغنية بالمطرات والمغذيات التي تزود البشرة بالماء، وتمنع فقدات الترطيب مرة أخرى.

وكريم سيتافيل مناسب لليدين والقدمين والركبتين والمرفقين، و رائع للاستخدام للبشرة الحساسة والجافة، اطلبوه الآن في عروض أمازون مع كود خصم أمازون السعودية، واستفيدوا بخصم إضافي من نادي الكوبونات.

كريم مرطب من سيتافيل 566 غرام

كريم ادفانسد ريبير من يوسيرين

تسوقوا كريم ادفانسد ريبير المرطب بأفضل الأسعار مع تخفيض أمازون السعودية، الكريم غني بالسيراميد و 3مكونات مرطبة طبيعية، وتركيبته خفيفة الوزن وسريعة الامتصاص وخالية من العطور.

وكريك ادفانسد معروف بمقاومته للجفاف، لانه يوفر ترطيب يدوم أكثر من 48 ساعة، اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية مع كود خصم أمازون السعودية.

كريم لوشن مرطب ومعطر للجسم من Enchanteur

استمتعي ببشرة ناعمة ومعطرة مع لوشن الجسم من Enchanteur، الغني بخلاصة زبدة الشيا و زيت الزيتون، التي تمنح الجسم ترطيب أكثر 4 مرات من أي مرطب أخر، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة  وخاصة البشرة شديدة الجفاف.

والجدير بالذكر أن ماركة Enchanteur واحدة من أشهر ماركات اللوشن المرطب والمعطر للجسم، اطلبوه الآن مع تخفيض أمازون السعودية واحصلوا عليه بخصم إضافي كبير من نادي الكوبونات.

أفضل كريم مرطب للجسم شديد الجفاف

 

كريم نيفيا مرطب لجميع الاغراض

نيفيا كريم واحد من أفضل كريم مرطب للجسم شديد الجفاف، لأن تركيبته السميكة والغنية بالبانثينول والجلسرين و يوسيريت، تمنح بشرة الجسم والوجه واليديين ترطيب عميق يدوم طويلا، ويمنع الإحساس بالجلد الخشن.

وه>ا الكريم معتمد من قبل أطباء الجلدية، وهو مناسب لجميع أنواع بشرة الجسم  ومناسب لبشرة الأطفال أيضا، اطلبوه الآن مع كود خصم أمازون السعودية، واستفيدوا بخصومات إضافية من نادي الكوبونات.

لوشن الجسم نيفيا للترطيب بصبار الالوفيرا

يوفر لوشن الجسم من نيفيا بالصبار ترطيب عميق للجسم يدوم 48 ساعة، بفضل تركيبته المهدئة للبشرة بخلاصة الصبار، وهو واحد من اكثر أنواع لوشن الجسم الاكثر مبيعا في العالم، بسبب تأثيره المهدئ للبشرة الجافة والعادية.

اطلبوه الآن مع تخفيض أمازون السعودية من نادي الكوبونات، الذي يمنحكم خصم إضافي كبير على خصومات أمازون.

أفضل كريم مرطب للجسم شديد الجفاف

 

كريم مرطب مقاوم للشيخوخة من آي دي سي ديرمو

تسوقوا كريم آي دي سي ديرمو المقاوم للشيخوخة بأفضل الأسعار في عروض أمازون، وامنحوا لبشرتكم الترطيب العميق المنعم للبشرة، والتي يمنحها الجسم بشرة ناعمة  وأصغر سننا، وهذا الكريم حاصل على براءة اختراع REGEN(16).
كريم مرطب مقوم للشيخوخة

كريم مرطب من سيرافي للجسم والوجه

كريم سيرافي واحد من أفضل كريم مرطب للجسم شديد الجفاف ، لأن تركيبته غنية بالسيراميد وحمض الهيالورنيك، تمنح البشرة ترطيب عميق يدوم طويلا، ويقاوم الشيخوخة وعلامات التقدم في السن.

وهو كريم مناسب لجميع أنواع البشرة ومتوفر في أماون السعوديةبـ110 ريال سعودي، ويمكنكم الحصول عليه بسعر أرخص عند استخدام كود خصم أمازون السعودية من نادي الكوبونات،  الذي يمنحكم خصم إضافي على منتجات الجمال من أمازون السعودية لفترة محدودة.

اطلبوه الآن قبل نفاذ الكمية واستفيدوا بالخصم الإضافي  من نادي الكوبونات.

أفضل كريم مرطب للجسم شديد الجفاف